إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل من **اثقلها همها**وضاقت بها الارض

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الى كل من **اثقلها همها**وضاقت بها الارض

    الى كل من **اثقلها همها**وضاقت بها الارض



    --------------------------------------------------------------------------------



    أخـــتــي ..


    مالي أراك وكأن مصائب الدنيا قد تكالبت عليكِA ..
    وقد ضاقت نفسكِ ذرعا بما تحمله من آلام وهموم ..

    أحقا أن الدنيا على سعتها قد ضاقت ..
    وما وجدت رفيقة تفضين إليها بما تحملين !


    أم أنها بقربك تود لو تزيحها عنك ..
    ولكن.. ليس في اليد حيلة ..


    أبحثت فعلاً عن من يعينكِ في محنتكِ ولم تجدي ..
    مالي أرى نظرات عيناكِ ترقب السعداء تغبطهم على ما هم فيه..

    ولسان حاله يقول لم أنا وسط هذا العالم أحمل في جعبتي كل هذا !!
    أخــتي ..


    أتحاولين الصراخ لتنفسي عن ما فيكِ ..
    إذن اصرخي وليتعالى صوتكِ بالصراخ ..

    ولكن ..



    بعدها .. أرتحتِ حقاً ؟


    أم أن ألماً دفيناً في الأعماق لازال..
    إذن أبشري أختي فذاك هو بريق إيمانك الصادق بخالقكِ ..


    فانهضي .. انهضي ..
    وانفضي عنك غبار خطاياكِ التي حجبت عن قلبكِ لذة مناجاته..

    دعيكِ من الصراخ ..

    دعيكِ من التأمل في سعداء الدنيا ..
    فهناك من لم تبصرهم عيناكِ من سعداء الآخرة ..


    فالحقي بهم .. أسرعي ..

    أيا كان هذا الهم أختي ..
    أسرعي قبل أن تفقدي هذا البريق ..


    واتركي طرق أبواب العباد الى طرق ذلك الباب الذي لا يرد طارقه..
    بــــاب رب العبـــــاد ..


    فوالله ما ترككِ ما توجهتي إليه بصدق..
    ووالله ليفرجن عنك كربتكِ ..


    ولكن .. صبراً جميلاً وسترى الأمور تفرج أمامكِ وأنتِ مدهوشة مما ترين..


    اصبري وستري..
    توكلي على الله في كل أمورك ..


    لسانكِ.. لاتنسي فليلهج بذكر الله ولا يغفل..
    لاحول ولا قوة إلا بالله ..
    استغفر الله ..مفتاح لكل الأقفال ..
    ارفعي أكفكِ بالدعاء وستري ..


    وستجدي نفسكِ بعد حين سعيدة وقد فرجت كل ضائقة ...
    ولكن مهلاً .. مهلاً أختي ..


    في هذه اللحظة لا تغفلي ..
    أسرعي وتوضأي واسجدي لخالق الأكوان سجدة شكر ..


    فقد وهبك الكثير .. وقصرت في واجب طاعته وعبادته كثيراً ..
    واسجدي.. ولسانكِ يلهج بذكره ..



    اللــهم مــا أصبــح بـي مـن نعمــة أو بأحــد مـن خلقــك فمنــك وحــدك لا شــريك لـك فلك الحمــد ولـك الشكــر
    Last edited by nura; 17-06-2008, 01:44 AM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    جزاكِ الله خيرا أختي

    دُمتِ بخير

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ الجهاد ~ مشاهدة المشاركة
      جزاكِ الله خيرا أختي

      دُمتِ بخير
      جزانا واياكم اختي الكريمة جنة الفردوس

      شكرا لك على المرور الطيب
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزاكِ الله خير الجزاء اختنا في الدنيا والآخرة
        .
        .
        .

        الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزانا واياكم خير الجزاء

          في الدنيا والاخرة اختي الكريمة بتول المسجد الاقصى

          شكرا جزيلا لك على مرورك العطر
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكِ الله خيرا أختي

            دُمتِ بخير

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصه توبه مشاهدة المشاركة
              جزاكِ الله خيرا أختي

              دُمتِ بخير

              جزانا واياكم الجنان اختي قصة توبة وبارك الله فيكم


              مشكورة على المرور الطيب
              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الله يبارك فيكى اختى
                والله لقد دمعت عيناى
                اللهم فرج عنا همومنا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoda مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الله يبارك فيكى اختى
                  والله لقد دمعت عيناى
                  اللهم فرج عنا همومنا
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  أختي الكريمة هدى
                  وعيناى أيضا أدمعت أختي هدى عندما قرأت هذه الكلمات الرائعة
                  تقوى الله عز وجل أختي هدى هي المخرج من الكربات والأحزان والهموم ومن الأزمات وَمَن يَتَّقِ ٱللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتَسِبُ

                  اللهم يا سامعا لكل شكوى يا كاشف كربتنا يا رب البيت العتيق اكشف عنا وعن أختنا هدى وعن المهمومين من المسلمين كل شدة وضيق
                  اللهم فرج عنا كل هم وغم وأخرجنا من كل حزن وكرب

                  اللهــــــــــم آآآآآآآآميـــن

                  منورة منتدانا وصفحتي اختي هدى
                  ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X