إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الفتاة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الفتاة

    الفتاة
    من المسؤل عن انحـــــــــرافها؟؟
    ورده متفتحه..يانعه..نضـــره..عبقها وشذاها يأسر من حولها
    مبتسمه..متفائله للحياة
    في جعبتها الكثير من الاحلام تنتظر ان تتحقق في المستقبل
    في عصرنا الحالي اصبحت هذه الورده كالتحفه وقطعه الاثـــاث !!


    تكبـــر الورده وتتفتح اوراقها وتنضج في بيئه يسدوها قله الاهتمام

    وتدخل سن المراهقه
    ولا تجد من يهتم بها..ولا من يسقيها حبا وحنانا وعطفا


    تصرخ بصمت..
    تبكي بلا دمووع..
    تتألم بلا وجع..


    ولا احد يبالي او يكترث لأمرها
    الاب مشغول بمصالح العمل..الام مهتمه بزياره صديقاتها

    الاخوان مشغولون باعمالهم وسهراتهم مع الاصحاب...والاخوات مشغولات بآخر صرعات الموضه


    تذبل الورده..وتتساقط اوراقها..فتسلك الاتجاه الخاطئ وتشد رحالها لتنتقل إلى عالم الضياع..وتبحر في عالم المجهول..للبحث عن الحب والعطف من هنا وهناك
    فتواجه التيار العاتي والامواج المتلاطمه لوحدها

    ومابعد الضيـــــاع
    يستيقظ الاهل من سكرتهم
    ويكتشفونها..فيمارسون عليها اشد انواع الحصـــار
    فهي تافهه منحــــرفه خائنه


    ترجع إلى قوقعتها وهي ذابله محطمه..
    وتتعرض للضغوط النفسيه الرهيبه والتي لا ترحم من جميع الاتجاهات

    فمن المسؤل عن انحـــــــــرافها؟؟
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    سؤال محير

    لكن والله الأسرة أكبر مسئول وخصوصا الأب

    لو كان هناك رجال في البيوت لما رأينا البنات في المدارس والكليات هكذا !!

    يوجد ذكور لكن لا يوجد رجال !!
    هذا عن اللبس وهو عامل كبير

    والأهم هو التربية الإسلامية ... والكل مطعون في تلك الناحية حتى البيوت الملتزمة لأنك تبني وغيرك يهدم
    من إعلام وبيئة محيطة من صديقات وزميلات!

    لكن التربية في الصغر على مراقبة الله عليها عامل كبير ... والله أعلم

    هدى الله شباب وبنات الامة ...اللهم آمين !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بارك الله فيكم أخي مجاهد على هذه المداخلة
      أخي الكريم السبب في وصول الفتاة لهذه النهاية
      الاهمال من الاهل وعدم الاكتراس بمشاكل الأبناء

      الفتاة بحاجة لمن يستمع لها وبحاجة لعطف الوالدين بحاجة لعاطف الأمومة

      ولا احد يكترث لأمرها
      الاب مشغول والام مشغولة بحاجات أهم من تربية ابنائها

      الأهل هم المسؤلين فى المرتبة الاولى عن ضياع الأبناء

      التربية على القيم الاسلامية لها تأثير كبير على نفسية الفتاة

      لكن رغم كل هذه الاسباب والأهمال الكبير من الوالدين فلا عذرا لك أيتها الفتاة

      من لا تصون شرفها مفيش حد يقدر يحميها ويصونها

      أسأل الله أن يحفظ بنات المسلمين من كل شر
      Last edited by nura; 11-08-2007, 01:12 AM.
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X