إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى صاحبة القلب الكبير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الى صاحبة القلب الكبير

    الى صاحبة القلب الكبير
    الى من امتلكت قلبي وروحي
    الى من اعطتني معنى حب الحياة
    وزرعت في نفسي الأمل

    واعطتني الثقة بنفسي كي استطيع ان أحيــا..

    واستطيع مواجهة نفسي واكمل مشواري الطويل..

    الى رمز الارادة.. أمي .. التي علمتني واعطتني الامان

    والشعور بالاستقرار والبعد عن الخوف

    الى من هي بحر من الحنان والحب الذي يفيض من قلبها

    الى صاحبة المبادئ والقيم العاليه ذات الشخصيه االمتميزة

    في قوتها ..وكلامها ..وتصرفاتها.. ذات الشخصية الطموحه..

    فإنها لم تفقد الامل ولايوجد في قاموس حياتها بان هناك فشلاً

    الي أمي الحبيبه
    ذات القلب الكبير .. المرهف.. ذو المشاعر الحساسه

    المليئه بالحب والحنان ..انني اتمنى ان أكون مثلك ياأمي

    في كل شيء..ان أعطي بلا حدود

    كما اعطيتنا بلا حدود.. واحببتينا بلا حدود..

    ولم تنتظري الرد على ذلك ابداً..

    إليك يامثلي الأعلى في مدرسة الحياة ..

    أهديكي هذه الكلمات التي لن ولن تفي بحقك ولو بالقليل...

    ادامك الله تاج على راسي

    تحية حب وإجلال وإكبار وتقدير الى كل أم
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شكرا لك أخي ايهاب على مروركم الكريم وتشجيعكم لي

      بارك الله فيك


      اطهر حب واصدق حب


      حب الام الذي لايعرف الغش أبدا

      فالام تعطيك كل ماتملكه من حب وعطف وحنان ولا تريد منك شيئا

      ربنا يشفيك يا أمي يارب اللهم آمين



      اللهم أعنا على بر والدينا، اللهم وفق الأحياء منهما، واعمر قلوبهما بطاعتك، ولسانهما بذكرك، واجعلهم راضين عنا، اللهم من أفضى منهم إلى ما قدم، فنور قبره، واغفر خطأه ومعصيته، اللهم اجزهما عنا خيراً، اللهم اجزهما عنا خيراً، اللهم اجمعنا وإياهم في جنتك ودار كرامتك، اللهم اجعلنا وإياهم على سرر متقابلين يسقون فيها من رحيق مختوم ختامه مسك
      اللهم آآميين
      Last edited by nura; 10-08-2007, 02:56 PM.
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ربنا يشفيك يا أمي يارب اللهم آمين
        اللهم امين ..

        جزاك الله كل خير .
        من وعظ أخاه سرا فقد نصحه ، ومن وعظه علانية فقد فضحه ، اتقي الله في اخيك ولا تفضحة .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفير كلاي مشاهدة المشاركة
          اللهم امين ..

          جزاك الله كل خير .
          جزاني وإياكم الجنة أخي عمر

          نورت منتدى الفرقان
          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X