إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نصائح

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نصائح



    ليست المشكلة أن تخطــىء ، حتى لوكان خطئك جسيما

    وليست الميزة أن تعترف بالخطـــأ وتتقبل النصح .. إنمـا

    العمل الجبــار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعـــــــــــــود
    للخطـــــــأ أبــدا

    أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا
    من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بهـــا


    لاتقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك .. لأنها ستحيل حاضرك
    جحيمــا ، ومستقبلك حطامــا .. يكفيك منها وقفة اعتبـــار
    تعطيك دفعة جديــدة في طريــــق الحق والصواب

    لا تتخيّـل كل النــاس ملائكة فتنهار احلامك .. ولاتجعل ثقتك
    بهم عميـــاء .. لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتك



    كثيرة هي الأوهــــــــــــــام التي تدمرنا ولا سيما حين ندرك
    حقيقة من يحبنـــا ومن يتسلى بنــــا


    كن شامخــا في تواضعك ، ومتواضعــا في شموخك
    فتلك واحــدة من صفات العظمــــــــــــــاء



    إذا كان لك قلب رقيــق كالـــــورد
    وإرادة صلبـــــــة كالفولاذ
    ويّــــــــد مفتوحة كالبحــر
    وعقــل كبير كالسمــــــــاء
    فأنت من صنّاع الأمجـــــــــــــــاد
    لاتوجد كلمة أجمل في بيــان قدرة الإرادة
    :
    Last edited by nura; 23-05-2007, 01:02 PM.
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  • #2
    لا تتخيّـل كل النــاس ملائكة فتنهار احلامك .. ولاتجعل ثقتك
    بهم عميـــاء .. لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتك

    تسلم ايدك غاليتي نورا

    نتعرض جميعا الى الانتقادات في مراحل مختلفة من حياتنا ينتقدنا البعض بطريقة لبقة لطيفة و البعض الاخر بطريقة قد تكون جارحة او مزعجة
    اغلب الاوقات نثق بناس نظن انهم ملائكة لكن للأسف نكتشف انهم من اسؤ الناس بعد فوات الاوان
    هناك بعض الامور التي تؤثر بنا سلبا وقد لا ننتبه لها هذا التأثير الا عندما يكون الضرر قد وقع علينا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اغلب الاوقات نثق بناس نظن انهم ملائكة لكن للأسف نكتشف انهم من اسؤ الناس

      نعم عزيزتي جميعنا نتعرض للانتقادات بعضها لطيفة وبعضها حارج
      نحن نعيش في زمن قل فيه وجود الناس الأوفياء لنا

      شكرا لمرورك أختي رانيا
      تقبلي تحياتي عزيزتي
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X