إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشروع تحويل الزينة الفانية إلى زينة باقية...

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشروع تحويل الزينة الفانية إلى زينة باقية...

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    أخواتى المسلمات فى كل مكان،
    أحبكم فى الله...

    ما رأيكن أن نحول زينتنا الفانية إلى زينة باقية!!!

    لا شك انكن كلكن تتمنين ذلك،
    و لكن كيف...
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
    "يا معشر النساء تصدقن و لو من حليكن..."
    هل عملت بهذا الحديث يوما من الأيام؟
    هل عمرك بعت ذهبك و جواهرك الثمينة لتتصدقى بها؟
    هل عمرك تذكرت أن ذهبك و مجوهراتك حتما يوما ما ستفنى؟ إما ان تتركيها لورثتك، او تبعيها لتشترى شيئا دنيويا، او تضيع، أو تسرق...
    حتما و لا بد أنها يوما ما ستفنى...لأنها "فانية"
    فلماذا لا تجعليها باقية!!!
    قال الله تعالى: {مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللّهَ قَرْضاً حَسَناً فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافاً كَثِيرَةً وَاللّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }البقرة245
    و قال الله تعالى:{إِن تُقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً يُضَاعِفْهُ لَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللَّهُ شَكُورٌ حَلِيمٌ }التغابن17

    أختاه...إن تصدقت بها ستجعلينها باقية!
    باقية لك فى الدنيا...{مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ }النحل97
    باقية لك فى سكرات الموت...
    باقية لك فى قبرك...
    باقية لك فى ميزان حسناتك...
    باقية لك فى كتابك المرقوم...
    باقية لك وقت وقوفك بين يدى "الديان"...
    باقية لك وقت مرورك على الصراط...
    باقية لك وقت ورودك على حوض النبى ...
    باقية لك فى الجنة..."فيها مالا عين رأت و لا أذن سمعت، و لا خطر على قلب بشر"

    أختاه.."من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه فى الدارين"
    إن تركت زينتك الفانية فى الدنيا لله، سيعوضها لك خيرا منه فى الدنيا و الآخرة..
    و تذكرى أن: "{كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ }الرحمن
    مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

  • #2
    اقتراح للأخوات الفاضلات،
    يمكن عمل الكثير من الصقات الجارية الرائعة فى جمعية "إحياء التراث الإسلامى" بالكويت، و هذا هو الموقع:
    http://www.alturath.org/main/index.htm

    فى انتظار مشاركتكن و آرائكن...
    Last edited by الشرقاوى; 08-05-2007, 11:33 PM.
    مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      إخواتى فى الله، لماذا لا توجد اى مشاركة، فكرتى لا تعجبكن؟!
      مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        بارك الله فيكي اختنا الفاضلة وجعلة في ميزان حساناتك
        إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ ءادَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(59)الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُنْ مِنَ الْمُمْتَرِينَ(60) ال عمران

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          اختاه...لا تعتقدى أن الأمر صعب او مستحيل، أو ان هذا الزمن لا يصلح لهذه الأعمال،
          صدقينى...فى زمننا هذا يوجد الكثير من النماذج المشرفة...
          أسأل الله أن يزهدنا فى الدنيا و يجعل همنا هما واحدا هو هم الآخرة...
          مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
          http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X