إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا عن النساء ؟!!!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا عن النساء ؟!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقال ان جمال النساء ثلاثه....

    1-- جمال لا يراه الا قلب الرجل
    2-- وجمال تراه العيون ...... ولا تشعر به القلوب
    3-- وجمال ينقص ويزيد وفقا لاهتمام المرأه بزينتها وعنايتها بنفسها .


    وقلوب النساء ثلاثه ...

    1-- قلب يستهدف عقل الرجل
    2-- وقلب يستهدف جيب الرجل
    3-- وقلب ينفتح لاي رجل .


    اما عن عقول النساء فأربعه...

    1-- عقل يفكر ويعمل
    2-- وعقل يفكر ولا يعمل
    3--وعقل يعمل دون ان يفكر
    4-- وعقل لا يعمل ولا يفكر .


    وسئلت امرأة متقدمه في السن وقد احتفظت بنضارة شبابها
    وروعة جمالها وبهاء حسنها وهيئتها --
    اي مواد التجميل تستعملين؟

    فأجابتني

    استخدم لشفتي^^الحق والصدق
    ولصوتي^^ الصـــلاة
    ولعيني^^ الرحمة والشفقه
    وليدي^^ الاحسان
    ولقوامي^^ الاستقامة
    ولقلبي^^ الحب

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موحد بالله مشاهدة المشاركة
    وسئلت امرأة متقدمه في السن وقد احتفظت بنضارة شبابها وروعة جمالها وبهاء حسنها وهيئتها -- اي مواد التجميل تستعملين؟ فأجابتني

    استخدم لشفتي^^الحق والصدق
    ولصوتي^^ الصـــلاة
    ولعيني^^ الرحمة والشفقه
    وليدي^^ الاحسان
    ولقوامي^^ الاستقامة
    ولقلبي^^ الحب
    فعلا هذه قمة الحكمة ...... وإن كنت أشك فى وجودها من أصله
    جزاك الله خيرا
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرقاوى مشاهدة المشاركة
      فعلا هذه قمة الحكمة ...... وإن كنت أشك فى وجودها من أصله
      جزاك الله خيرا
      تشك ؟!!!!!!!!!!!
      كفايه بقي يا شرقاوي . ارحمهم
      جزاني واياك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تسلم ايدك أخي موحد بالله

        ما شاء الله مواضيعك ومواضيع ألأخ الشرقاوى دائما بقمة الروعة

        عايزة أقول للأخ الشرقاوى فيه ستات كتير احتفظن بنضارة شبابهن ومنهم أمي حبيبة قلبي

        أمي امرأة متقدمه في السن ليس كثيرا وقد احتفظت بنضارة شبابها


        ولم الاحظ يوم على امي اسخدمت أي مواد للتجميل

        بل كل ما تقوم به هو الطاعات وعبادة الله

        بواسطة الشرقاوى
        وإن كنت أشك فى وجودها من أصله


        الستات دول موجودين يا أخ شرقاوي صدقني موجودين

        تقبل تحياتي

        تقبل تحياتي أخ موحد بالله
        Last edited by nura; 21-04-2007, 10:56 AM.
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          خلاص

          نعتبر السيدة الفاضلة والدتك هى الإستثناء الوحيد

          وللأمانة امي أيضا ... من يراها مستحيل أن يراها احد ويعتقد أن لديها دستة احفاد أكبرهم فى كلية الطب وأصغرهم 4 شهور.

          أى خدمات تانيه ... تعرفوا حدا تاني نعمل له إستثناء فى الاوكازيون ده؟
          الـــــــSHARKـــــاوى
          إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
          فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            -- جمال لا يراه الا قلب الرجل


            1-- قلب يستهدف عقل الرجل


            1-- عقل يفكر ويعمل


            جزاك الله خيرا اخي الموحد بالله موضوع رائع
            رأي لو جمعنا الثلاث صفات دول فى المراة النتيجة هتكون بكل تأكيد امرأة مثالية


            نعتبر السيدة الفاضلة والدتك هى الإستثناء الوحيد
            بارك الله فيك اخي الشرقاوي
            الله يخليلك والدتك ويحفظها ويطول بعمرها ويحفظ جميع امهات العالم يا رب امييييييييين




            __________________
            Last edited by ronya; 21-04-2007, 02:05 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيرا اخت nura واخت ronya واخي الحبيب الشرقاوي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X