إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

طرائف مخزية في حياة المعلم والتلميذ ... الشيخ الشع

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • طرائف مخزية في حياة المعلم والتلميذ ... الشيخ الشع

    بولس متخفي باسمه الحقيقي !

  • #2
    أرى ملامح الصليب على جبهة هذا المغفل...فعلا ً تجلت أحبوا أعدائكم يا عدو الله !

    أين المشرف من هذا التافه ؟! وكيف نسمح بهذا الإسم في منتدانا

    إذهب إلى مراحيض غرفكم يا حامل الصليب ... فإنما المشركون نجس !

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      كيف يدعو إلى الحق مثل هذا الذى يحمل هذا الأسم .

      حقاً هذا هو مثال من يختار النصرانية ديناً و ليس غريباً الكذب و النفاق و التلفيف الغير محدود .

      لقد سئمنا من أمثالكم .

      سئمنا من تخلفكم .
      <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تم تنظيف المنتدى و جزيل الشكر للأخ الحبيب ميجا الذي كان سيفًا مشهرًا على أعناق الكلاب الضالين .
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الحمد لله .

          أتنسائل لماذا تسمون الأخ Jesus is muslim بأسم ميجا ؟&#33;
          <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام على من اتبع الهدى
            أتنسائل لماذا تسمون الأخ Jesus is muslim بأسم ميجا ؟&#33;
            ان اسم الاخ ميجا هو احد ال nicknames في البالتوك
            وهو اسمه الذي احببناه وتعرفنا عليه به اولا
            قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              شكراً أخى , و لكنى لم اعاصر موضوع البالتوك و لست من هواته ,

              و لم أحضر عصر منتدى برسوميات , فأنا ما زلت جديد فى مجال المحاورات .

              ملاحظة ( أرجو الأ تكون سخيفة ) : ألقاء السلام على الأغلبية المسلمة يكون بتحية الإسلام .
              و الأعمال بالنيات .

              و جزاكم الله خيراً أجمعين .( و يستثنى من ذلك الكلاب )
              <span style=\'font-family:Times\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'><span style=\'color:blue\'>الإسلام دين سلام و محبة .</span></span></span>

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                هذا المقال هوا المثال الساطع الحى الواضح مثل الشمس على كذب وتدليس النصارى

                فأنت عندما تذهب الى مواقعهم العفنه تجد هذا المقال بيحكى قصه جنسيه لا يصدقها طفل صغير

                وبعد هذا تجد بعد المقال الوصله التى تحتوى على مصدر الخبر من جريدة الأخبار المصريه
                وعندما تذهب الى موقع الجريده لا تجد فى كل المقال من أوله الى أخره إسم الشعراوى


                ولا حول ولا قوة إلا بالله على الضالين المضلين الذين يتبعون هذه الفئه النجسه من البشر
                <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أولا : بوركتم جميعاً لذودكم عن هذا الحصن الحصين بإذن الله من أمثال هؤلاء الكلاب النجس عبادا لصليب و الخرفان ..

                  ثانيا : و هي ملاحظة هامة :

                  أنّ كاتب هذه المقالة - في الأصل - هو المسمّى هوب شاين <span style='color:crimson'>hopeshine النصراني البروتستانتي المشلوح و المشهور عبر البالتوك &#33;&#33;&#33; و الذّي يدّعي - هذا الأفاك الكاذب - أنه كان مسلما و تنصّر ..</span>

                  و كنت قد قرأت هذه المقالة من قبل في موقعه على الشبكة منذ قرابة السنة ..

                  و أخيراً ..

                  كل إناءٍ ينضح بما فيه

                  و السلام ختام ..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    انا قريت الموضوع ده من سنه برده ومحاولتش التفت وادور لانه اكيد كدب وعلي فكره يا جماعه الموقع بتاع hopeshine ده مليان قله ادب وسفاله مش ممكن كله شتيمه وتلفيق وقال ايه "محبه الهيه"
                    بس خلو بالكو مسنود من البلد اللي بالي بالكو بتاعه الولا ابو عيون جريئه
                    <span style=\'color:blue\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا</span></span>

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X