أختي...
ماذا قدمت للإسلام؟؟
أختي المسلمة..أفلا تساءلت يوماً..ماذا قدمت للإسلام؟؟
كم من فتاة تابت على يدك؟؟
كم تنفقين لهداية الفتيات إلى ربك؟؟
تقول بعض الصالحات لا أجرؤ على الدعوه..!!
ولا إنكار المنكرات ..!!
عجباً..؟؟
كيف تجرؤ مغنية فاجرة أن تغني أمام عشرة آلاف يلتهمونها بأعينهم قبل آذنهم..؟؟
ولم تقل إني خائفة أخجل..!!
كيف تجرؤ راقصة داعرة أن تعرض جسدها أمام الآلاف ولا تفزع وتوجل!!
وأنت إذا أردنا منك مناصحة أو دعوة خذلك الشيطان!!
بل بعض الفتيات تزين لغيرها المنكرات..
فتتبادل معهن مجلات الفحشاء..
وأشرطة الغناء..
أو تدعوهن إلى مجالس منكر وبلاء...
وهذا....
من التعاون على الإثم والعدوان..
والدخول في حزب الشيطان..
ولتنقلبن هذه المحبة إلى عداوة وبغضاء..
قال تعالى:
(الإخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين)
هذا حالهن في عرصات القيامة...
يلبسن الخزي والندامة..
أما في النار....
فكما قال تعالى:
(ثم يوم القيامة يكفر بعضكم ببعض ويلعن بعضكم بعضا.. ومأواكم النار ومالكم من ناصرين)..
نعم ..
يلعن بعضهن بعضا..
تقول لصاحبتها التي طالما جالستها في الدنيا..
وضاحكتها وقبلتها..
تقول لها يوم القيامة:
لعنك الله...
أنت التي أوقعتني في الغزل والفحشاء..
فتصيح بها الأخرى:
بل لعنك الله أنت ..
فأنت التي أعطيتني أشرطة الغناء..
فتجيبها..
بل لعنك الله..
أنت التي زينتي لي التسكع والسفور..
فترد عليها...
بل لعنك الله أنت..
أنت التي دللتني على طرق الفجور...
عجباً......
كيف غابت تلك الضحكات والهمسات واللمسات..؟؟
طالما طفتما في الأسواق..؟؟
وضاحكتما الرفاق..؟؟
واليوم....
يكفر بعضكن ببعض..ويلعن بعضكن بعضا..!!
نعم....
لأنهن ما اجتمعن يوماً على نصيحة أو خير..
فهن يوم القيامة يجتمعن...
ولكن ..
أين يجتمعن..؟؟
في نار لا يخبو سعيرها..!!
ولا يبرد لهيبها..!!
ولا يخف حرها..!!
إلا أن يشاء الله..
( فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءلُونَ(101) فَمَن ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ(102) وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ(103) تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ(104) أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ (105) قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْماً ضَالِّينَ(106) رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ (107) قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ (108) ....)
ثم قال الله:
( أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون)..؟؟
بقلم الدكتور/محمد العريفي..
يشهد الله أن كلام الشيخ جزاه الله خيراً كأنه طعنــــات في قلبي
يـــا أخوات كم نرى من المنكـــرات في الأســـواق و الجامعات و الكليــات و المعاهد و مع ذلك نصمت و ندس رأسنـــــا في التـــــراب
يــــا أخوات نحــن على حق و هن على بـــاطل و ضلال
متى تأتينـــــا الجرأة في إنكـــار المنكرات ؟!
إذا بلغت الروح الحلقــــوم ؟!
القليل منا من تنكر المنكــــرات و تنصح أخواتها و توجههن أما الأخريـــــات فيجاملن في ديــــن الله ، لا والله بل علينا أن لانجـــــامل في ديـــن الله
فهذا ديـــــن إمــــا إلى جنة و إما إلى نــــار إمـــا رضى الله أو سخطه فماذا تختارين ..!!
بـــل إن الأمر بالمعروف و النهي عن المنــكر من أقوى السمــــات لديننا الإســلامي الحنيف كلنا نعلم مــاذا فعل الله باليهود عندما تركوا الانكــــــار ولم يتناهوا عن منكر فعلوه
فاتق الله يــا أختي و امض على بركة الله
لاشك أنه في البداية تستثقلين الأمر و ينتابك شعورٌ كالخوف و الخجل و نحوه و لكــــن لا يخذلكِ الشيطـــــــان فاعملي ما بوسعك و أنكري واحتسبي أجركِ عند من لا تنفذ خزائنه - سبحانه و تعالى -
منقول
