إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا أخواتي الحبيبات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يا أخواتي الحبيبات

    بسم الله والصلاة على رسول الله





    اين حفيدات عائشة رضي الله عنها؟؟؟؟؟

    أين همّة الأخوات ومشاركاتهم ؟



    يلا نريد شوية عزيمة وإقدام يا أخوات الرجال


    نريد مشاركات تطيب نسيم المنتدى وتثبت لعباد الصليب أن المرأة المسلمة هي شقيقة الرجل ولا فرق

    وين ام هادي, أنوش, أمة الله, حلبية,مسلمة وغيرهم كثير؟؟؟؟؟
    <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

  • #2

    اين حفيدات عائشة رضي الله عنها؟؟؟؟؟

    أين همّة الأخوات ومشاركاتهم ؟



    يلا نريد شوية عزيمة وإقدام يا أخوات الرجال


    نريد مشاركات تطيب نسيم المنتدى وتثبت لعباد الصليب أن المرأة المسلمة هي شقيقة الرجل ولا فرق

    وانا أكرر هذا النداء بأعلى صوت لى
    <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      و أنا أضيف صوتى للأخ عمرو و الأخت مون حفظهما الله، فالشقائق مقلات من المشاركات بالرغم من وجود وحوش كاسرة كالأخت أنوش و الأخت حلبية والأخت مؤمنة و الأخت مريم و الأخت مسلمة و الأخت و الأخت ماجده الجمل و الأخت عائشة و الأخت مسلمة الإمارات ، أما مش عايز أنسى حد فيا ليتنا نقرأ المشاركات الكثيرة من أخواتنا و الله الموفق

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اين حفيدات عائشة رضي الله عنها؟؟؟؟؟

        أين همّة الأخوات ومشاركاتهم ؟



        يلا نريد شوية عزيمة وإقدام يا أخوات الرجال


        نريد مشاركات تطيب نسيم المنتدى وتثبت لعباد الصليب أن المرأة المسلمة هي شقيقة الرجل ولا فرق

        وين ام هادي, أنوش, أمة الله, حلبية,مسلمة وغيرهم كثير؟؟؟؟؟
        قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم و رحمة الله

          و انا ايضا اضيف صوتي لك اخي

          و نحن هنا اخواتكم و سنبقى دائما

          و نريد باقي اخواتي الكرام :lol:
          <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


          <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            تصدقوا حطيت أكلة عراقية في المنتدى كي أجذب الاخوات للمشاركة


            ولكن الظاهر هم عاملين ريجيم
            <div align=\"center\"><img src=\'http://lmashog.jeeran.com/cute220.jpg\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' /></div>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ستجدوا قريبا باذن الله مشاركات لهن اسهامات طيبة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بارك الله فى الأخت أغادير

                وننتظر بقية الأخوات

                والأخت مون شادو

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X