إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المذكـر و المؤنـث

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المذكـر و المؤنـث

    إذا قال الرجل كلاماً موزوناً يقال عنه مصيب لكن المرأة يقال عنها مصيبة

    الرجل الذى يتمتع بالحياة يقال عنه حى أما المرأة فيقال عنها حيـــة

    عندما يمثل الرجل الشعب فى البرلمان يقال عنه نائب أما المرأة فيقال عنها نايبـة

    عندما يركض الرجل يقال عنه جارى أما المرأة فيقال عنها جاريـة

    عندما يحكم الرجل بين اثنين يقال عنه قاضى عندما تقوم المرأة بذلك تكون قضيه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قويين ومفتريين
    annosh

  • #2
    |3||6||2||4|:cool:

    اضحك الله سنك اخت انوش

    بارك الله بك
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ممتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاز

      احسنتي اختي انوش معلومات قيمة يحتاج لها كل رجل في هذا الزمن
      <span style=\'font-family:Arial\'><span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً ::: إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئاً</span></span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        و لك أنوش ؟؟؟؟؟؟ من غير يمين لتاكلي قتلة ههههههه

        و بعدين بتصير المرأة قاااااااااضية مش قضية!!:mad:
        بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
        أختكم حلبية

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

          سيبيهم حلبيه يفرحو شويه ده بس انا بقول عليهم قويين ومفتريين بس الحقيقه العكس ههههههههههههه
          واحنا ادري بكده
          annosh

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            هههههههه

            طيب خلاص حتركهم يفرحوا شوية, احنا بيكفينا اننا وزيرات الداخلية و المالية و العلاقات العامة ههههههه
            بارك الله فيكم و وفقكم إلى ما يحبه و يرضاه
            أختكم حلبية

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ربنا يهد المفترى

              السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              انظروا ماذا كتبت الاخت مفترية ردا على كلام الاخت الارهابية المفتريه (( سيبيهم حلبيه يفرحو شويه ده بس انا بقول عليهم قويين ومفتريين بس الحقيقه العكس ههههههههههههه
              واحنا ادري بكده ))
              و انا لا اقول الا ربنا على كل ظالم مفترى
              هل قراتم يا رجال ما تقوله النساء عنكم !!! الا يستدعى هذا الاتحاد بيننا و ان نعمل بقوة لازالة هذا الظلم ؟!!!!!
              يا اخوة اذا كان لا يفل الحديد الا الحديد فارجوا من كل اخ متزوج بواحده ان يتزوج بالاخرة و لتكن حربا ضدهم .
              و العاقل هو من سمع النصح و تدبره و عمل بالخير
              و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
              التوقيع اخوكم المفشوش
              presage

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X