السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اقده لكم نفسي أمـ الله ـــة عضو جديدة
جزاك الله خيرا أختى حلبيه على الموضوع بس فى حاجة انتى قلتى (( اعدم إظهار عيوب الزوجة سواء في الملبس أو الطعام أو الكلام. )) طبعا الزوجة بطبعها ما بتحب زوجها يعيبهها لكن لابأس ان ينبهها زوجها بطرقة لطيفة غير محرجة عشان هذا الشيء لا يتكرر
وأختى annosh اهلا بك
بس يا أختي ما كل الرجال واحد يعنى ما كلهم يجهل او لا يهتم بكيف يتعمل مع المرأة ..........خصوصا فى هذا الوقت
مشكورين
اولا اقده لكم نفسي أمـ الله ـــة عضو جديدة
جزاك الله خيرا أختى حلبيه على الموضوع بس فى حاجة انتى قلتى (( اعدم إظهار عيوب الزوجة سواء في الملبس أو الطعام أو الكلام. )) طبعا الزوجة بطبعها ما بتحب زوجها يعيبهها لكن لابأس ان ينبهها زوجها بطرقة لطيفة غير محرجة عشان هذا الشيء لا يتكرر
وأختى annosh اهلا بك
بس يا أختي ما كل الرجال واحد يعنى ما كلهم يجهل او لا يهتم بكيف يتعمل مع المرأة ..........خصوصا فى هذا الوقت
مشكورين

îن îëéىهْ نçمùهْ?