نظر رجل الى امراته وهى صاعدة فى السلم فقال لها:أنت طالق ان صعدت وطالق ان نزلت..وطالق ان وقفت؟؟:confused:
فما كان من بديهتها الا ان رمت بنفسها على الارض
فقال لها :فداك ابى وامى وما يحتاج الناس بعد لمالك فى احكامهم!!!!!
قدمت امراة الى القاضى تنازع زوجها وقد كان عمرها اكبر من عمرة..فجعلت تعيبه وتقع فيه...فقال زوجها::
ايها الامير ان شر شطرى المرأة اخرها وخير شطرى الرجل اخرة!!!!
المراة اذا كبرت عقمت..رحمها...وحد لسانها...وساء خلقها...
وان الرجل ان كبرت سنه..
استحكم رأيه..وكثر حلمه,,وقل جهله..
قال الجاحظ ما غلبنى احد قط الا امراءة..
فقد رايت بالعسكر امرأة طويله القامه جدا..
ونحن على طعام..فاردت ان امازحها فقلت:
انزلى حتى تاكلى معنا!!!
فقالت:وانت اصعد حتى ترى الدنيا!!!
فما كان من بديهتها الا ان رمت بنفسها على الارض

فقال لها :فداك ابى وامى وما يحتاج الناس بعد لمالك فى احكامهم!!!!!
قدمت امراة الى القاضى تنازع زوجها وقد كان عمرها اكبر من عمرة..فجعلت تعيبه وتقع فيه...فقال زوجها::
ايها الامير ان شر شطرى المرأة اخرها وخير شطرى الرجل اخرة!!!!
المراة اذا كبرت عقمت..رحمها...وحد لسانها...وساء خلقها...
وان الرجل ان كبرت سنه..
استحكم رأيه..وكثر حلمه,,وقل جهله..
قال الجاحظ ما غلبنى احد قط الا امراءة..
فقد رايت بالعسكر امرأة طويله القامه جدا..
ونحن على طعام..فاردت ان امازحها فقلت:
انزلى حتى تاكلى معنا!!!
فقالت:وانت اصعد حتى ترى الدنيا!!!




îن îëéىهْ نçمùهْ?