بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا وحبيبنا محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاة وازكى السلام...
جزى الله خيرا القائمين على هذا المنتدى الطيب واسال الرحمن ان يسدد خطاهم نحو الخير والفلاح وان يوفقنا واياهم الى ما يحب ويرضى العزيز الغفار..
أحب ان اسجل هذة المشاركه البسيطه..
قال تعالى:يا ابن أدم:_
انك ما دعوتنى ورجوتنى غفرت لك على ما كان فيك ولا ابالى..
يا ابن ادم...
لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم أستغفرتنى غفرت لك ولا ابالى..
يا ابن أدم...
لو أتيتنى بقراب الأرض خطايا ثم اتيتنى لا تشرك بى شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة
صحيح....صحيح الترمذى 3/176
جزى الله خيرا القائمين على هذا المنتدى الطيب واسال الرحمن ان يسدد خطاهم نحو الخير والفلاح وان يوفقنا واياهم الى ما يحب ويرضى العزيز الغفار..
أحب ان اسجل هذة المشاركه البسيطه..
قال تعالى:يا ابن أدم:_
انك ما دعوتنى ورجوتنى غفرت لك على ما كان فيك ولا ابالى..
يا ابن ادم...
لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم أستغفرتنى غفرت لك ولا ابالى..
يا ابن أدم...
لو أتيتنى بقراب الأرض خطايا ثم اتيتنى لا تشرك بى شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة
صحيح....صحيح الترمذى 3/176

îن îëéىهْ نçمùهْ?