إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ملكات أوروبا بالحجاب الساتر.!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ملكات أوروبا بالحجاب الساتر.!

    هذه الصورة لم تلتقط في السعودية ولا في أفغانستان أو في أحدى الدول العربية ..
    إنها..
    إنها صور من أوروبا..وبالتحديد النمسا..!






    هل لاحظتم لباس هذه المرأة؟

    إنها ملكة "نصرانية"..!!

    إلتقطت هذه الصورة عام 1916 في وداع القيصر النمساوي فرانس جوزيف أثناء تأبينه أمام كنيسة الكابوتسينا حيث رفاة ملوك الهابسبورغ .


    وهذه صورة توضح كيف كانت النساء الأوربيات النصرانيات يتشبهن بالمرأة المسلمة واحتشامها.!!



    من الغريب أن نجد نساء الغرب النصرانيات يقلدن نساء المسلمين في لبساهن المحتشم الذي يضفي عليهن الهيبة والوقار ..

    هذه رسالة إلى كل من يرى أن تغطية الوجه والإحتشام تخلف ورجعية..

    لم لا تسري هذه التهمة (التخلف والرجعية) على ملكات أوروبا هؤلاء..كما هي سارية على النساء المسلمات اليوم..؟

    قال تعالى/

    ("يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رحيماً)
    Last edited by زهراء; 23-07-2011, 10:17 AM.

  • #2
    لماذا نزعن لباسهن المحتشم وأصبحن عرايا؟!
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لماذا نزعن لباسهن المحتشم وأصبحن عرايا؟!
      الألحاد بأه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
        لماذا نزعن لباسهن المحتشم وأصبحن عرايا؟!
        ما عندي فكرة..
        لكن لعله اقتصاد في القماش أو ربما لأنه غلا سعره أو شيء من هذا القبيل..

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X