إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عندما صرخت الفتاة في وجه البائع : نحن عفيفات لا نقلد الفاجرات

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عندما صرخت الفتاة في وجه البائع : نحن عفيفات لا نقلد الفاجرات



    قرأت الموضوع في منتدى عالم حواء
    اعجبني كثيرا
    فاحببت ان انقله لكم اخواتي



    بسم الله الرحمن الرحيم


    أخوتي الكرام

    في الفتره الماضيه هبت على أمتنا الحبيبه عاصفة هوجاء أصابت البعض وتجنبها البعض

    كانت عاصفة قوية ومن آثارها ان أضلت بناتنا وأبنائنا الذين أصبحوا يرون المطربين والمطربات مثلهم الأعلى

    وكلما لبس الفنان والفنانه<---زيا معينا هبوا الى الأسواق بحثا عن لباس مشابها له حتى يصبحوا

    نسخة مستنسخة منهم

    وخاصة في عند الفتيات هداهن الله حينما انكبوا على اقتناء جلابية نانسي أقتداء بها

    ونظرا لذلك أخذ البائعون يصدعون بصوتهم جلابيـــــــــة (نانـ.....). ..أسبورات( رو....)
    والفتيات من كل صوب ينسلون أليهم....وكان قلبي يتفطر ألما على حالهن البائس

    ولكن لفت نظري أن إحدى الفتيات الملتزمات واقفة في هذه المحلات

    وجائها البائع الببغاء ليعيد عليها أسطوانته النشاز قائلا لها:هذا الأسبور نسخة من اللي لبستها( رو...) في الفيديو كليب

    نظرت أليه وألقت ببضاعته في وجهه وقالت:

    نحن عفيفات ولا نقــــــلد الفاجرااااااااااااااات



    لله درك مااجملك وانتي تصرخين معتزة بدينك وعفافك

    فهل نصرخ نحن ايضا في وجه هؤلاء الذين ينادوننا بتقليد الفنانات بقولنا:

    نحن عفيفات لا نقلد الفاجرات
    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
    www.new1world.jeeran.com

  • #2
    شكرا جزيلا للأخت الحبيبة إيفا بنت الرنتيسي وبارك الله فيك على مواضيعك الجميلة
    ....... ...........أختك نورالهدى.......................................... .......................
    من مات في ظل الرسالة لم يمت ...أبدا وإن عصفت به الأقدار
    الموت في ظل الرسالة مولد...للمجد فيه جلالة ووقار


    (محبة لله )

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لله درك مااجملك وانتي تصرخين معتزة بدينك وعفافك
      اى وربى
      "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X