لسلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
:::::::::::::
همسة للغالية
أختى المسلمة ... الراكعة الساجدة ..
تمر الايام تلو الايام , اخذة معها رقاب السنين !! فيشب الصغير ويهرم الكبير ...
والعمر نفسه الى انقضاء !! والسعيد من وعظ بغيره وقدم لنفسه :
(وماتقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا واعظم اجرا )
وانت ايتها المسلمة .. يا حفيدة خديجة .. يا سليلة المجد .. يا بنت الصحابة الكرام .
يامن حبالك الله واصطفاك على نساء العالم بنعمة الاسلام .. يامن زينك الله بزينة الايمان والعقل .. يامن خلقك الله فى احسن تقويم
وصورك فى اجمل صورة واكرمها
(فتبارك الله احسن الخالقين )
يامن حباك الله بالجمال الذى تتيهين به فخرا وتشمخين به دلالا على بنات جنسك !!
يا حاضنة الاجيال .. وصانعة الرجال !!
يامن سرى الايمان فى دمك وخالطت بشاشة الايمان قلبك
يامن ركعت لله وسجدت .. يا من صليت لله وصمت ..
يــــــــــــــا كل هؤلاء واكثر !!

مالك اليوم تتبدلين !! والى التبرج المقيت تجنحين !!
فثوبك قصير وتارة شفاف لا يستر وتارة اخرى ضيق مجسم يصف تفاصيل جسدك !!
ووجهك بمساحيقه والوانه الصارخة .. وعطرك فواح وصوتك عال صاخب
وضحكاتك بين زميلاتك واصدقائك ترن فى مسامع الرجال فتهيج على الشر وتوقظ الفتنة من مرقدها !!
ولعنة الله على الاختلاط !!! كم فتح من باب شر واوقع فى رذيلة جرت من ورائها فاحشة !!
ايتها الجوهرة المصونة والؤلؤة المكنونة ... الا تتقين الله ؟؟
هل غرك جمالك الفتان ؟ فأين هذا الجمال الفاتن فى قبرك بعد ثلاث ؟
هل بقى منه شئ ام ذهب ادراج الرياح وبقيت اثامه ؟؟
هل غرتك حداثة سنك ؟؟؟ هل مازلت ترين نفسك صغيرة ؟؟
اما بلغت مبلغ النساء
الست ممن فرض الله عليهن الصوم والصلاة ؟؟
فلست يا اختاه اذن صغيرة

تذكرى يا اختنا قوله تعالى : ( ان ربك لبالمرصاد )
يحصى علينا حركاتنا وسكانتنا بل يحصى علينا انفاسنا
اننا مراقبون باليل والنهار
فلماذا ترضين ان يراك الله على مانهاك عنه من التبرج ونبذ الحجاب !!
ولماذا الاصرار على الاختلاط الذميم بالرجال ؟!!!
الذى لا تبوء صاحبته فى نهاية المطاف الابالخيبة والخسران فضلا عن الخزى والندم حين لا
ينفع الندم !!
ألم تسمعى اختى الغالية - قوله سبحانه وتعالى :
" والله يريد ان يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما "
ألم يخاطب نبيه قائلا :
" يا ايها النبى قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن
ذلك ادنى ان يعرفن فلا يؤذين "
ألم تعلمى ان النبى نهى المرأة المسلمة عن العطر عند خروجها من بيتها فقال :
( ايما امرأة استعطرت ثم خرجت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهى زانية )
اختاه.. يا صانعة الرجال .
اترضين لنفسك ان تكونى احبولة فى يد الشيطان
وشركا ينصبه ليخطف به قلوب الرجال ويفتنهم الفتنة التى حذر منها رسول الله
صلى الله عليه وسلم
بقوله :
" ماتركت بعدى فتنة هى اضر على الرجال من النساء "

اختاه .. يا حاضنة الاجيال القادمة .
الايحزنك ان تكونى لعبة رخيصة ووسيلة حقيرة من وسائل اعداء الله من
الامم الكافرة وقد قال قائلهم :
" كأس وغانية تفعل بأمة محمد ما لا يفعله الف مدفع !!! "
فإلى متى نعين اعداءنا على انفسنا ؟!
والى متى نسلم حصوننا بأيدينا ؟
أختى المسلمة ,, لقد انعم الله عليك بنعم عظيمة .. من صحة
وعافية وجمال وحيوية وشباب وعقل ولباقة
ونعم اخرى كثيرة
والذى اعطاك هذه النعم قادر على ان يسلبها منك نقمة وابتلاء !!
اختاه ... ان الله جل جلاله يتحبب اليك كل ساعة من ليل ونهار بنعمه واحسانه

اختى الغالية ان كنتى حقا لا تعلمين مواصفات الحجاب الشرعى
فها هى المواصفات :
1- ان يكون الحجاب ساتر البدن كله بما فى ذلك الوجه والكفين والقدمين
2- ان يكون بعيدا عن البهرجة والزخرفة والزينة
3- ان يكون سميكا غير شفاف
4- ان يكون واسعا فضفاض لا يصف اعضاء الجسم
5- الا يكون الثوب معطر
6- الا يكون مشابه لملابس الرجال اذا لا يجوز البنطال
7- الا يشبه ملا بس الكافرات

اختاه ان اقرب غائب ننتظره هو
الموت !!!!!
فا الحقى بركب الصالحين
اللهم احسن خاتمتنا
فلماذا تتبغضين اليه بالمعاصى ؟؟
اختاه .. الجنة دار الكرامة فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت
ولا خطر على قلب بشر
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
:::::::::::::
همسة للغالية

أختى المسلمة ... الراكعة الساجدة ..
تمر الايام تلو الايام , اخذة معها رقاب السنين !! فيشب الصغير ويهرم الكبير ...
والعمر نفسه الى انقضاء !! والسعيد من وعظ بغيره وقدم لنفسه :
(وماتقدموا لانفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا واعظم اجرا )
وانت ايتها المسلمة .. يا حفيدة خديجة .. يا سليلة المجد .. يا بنت الصحابة الكرام .
يامن حبالك الله واصطفاك على نساء العالم بنعمة الاسلام .. يامن زينك الله بزينة الايمان والعقل .. يامن خلقك الله فى احسن تقويم
وصورك فى اجمل صورة واكرمها
(فتبارك الله احسن الخالقين )
يامن حباك الله بالجمال الذى تتيهين به فخرا وتشمخين به دلالا على بنات جنسك !!
يا حاضنة الاجيال .. وصانعة الرجال !!
يامن سرى الايمان فى دمك وخالطت بشاشة الايمان قلبك
يامن ركعت لله وسجدت .. يا من صليت لله وصمت ..
يــــــــــــــا كل هؤلاء واكثر !!

مالك اليوم تتبدلين !! والى التبرج المقيت تجنحين !!
فثوبك قصير وتارة شفاف لا يستر وتارة اخرى ضيق مجسم يصف تفاصيل جسدك !!
ووجهك بمساحيقه والوانه الصارخة .. وعطرك فواح وصوتك عال صاخب
وضحكاتك بين زميلاتك واصدقائك ترن فى مسامع الرجال فتهيج على الشر وتوقظ الفتنة من مرقدها !!
ولعنة الله على الاختلاط !!! كم فتح من باب شر واوقع فى رذيلة جرت من ورائها فاحشة !!
ايتها الجوهرة المصونة والؤلؤة المكنونة ... الا تتقين الله ؟؟
هل غرك جمالك الفتان ؟ فأين هذا الجمال الفاتن فى قبرك بعد ثلاث ؟
هل بقى منه شئ ام ذهب ادراج الرياح وبقيت اثامه ؟؟
هل غرتك حداثة سنك ؟؟؟ هل مازلت ترين نفسك صغيرة ؟؟
اما بلغت مبلغ النساء
الست ممن فرض الله عليهن الصوم والصلاة ؟؟
فلست يا اختاه اذن صغيرة

تذكرى يا اختنا قوله تعالى : ( ان ربك لبالمرصاد )
يحصى علينا حركاتنا وسكانتنا بل يحصى علينا انفاسنا
اننا مراقبون باليل والنهار
فلماذا ترضين ان يراك الله على مانهاك عنه من التبرج ونبذ الحجاب !!
ولماذا الاصرار على الاختلاط الذميم بالرجال ؟!!!
الذى لا تبوء صاحبته فى نهاية المطاف الابالخيبة والخسران فضلا عن الخزى والندم حين لا
ينفع الندم !!
ألم تسمعى اختى الغالية - قوله سبحانه وتعالى :
" والله يريد ان يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما "
ألم يخاطب نبيه قائلا :
" يا ايها النبى قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن
ذلك ادنى ان يعرفن فلا يؤذين "
ألم تعلمى ان النبى نهى المرأة المسلمة عن العطر عند خروجها من بيتها فقال :
( ايما امرأة استعطرت ثم خرجت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهى زانية )
اختاه.. يا صانعة الرجال .
اترضين لنفسك ان تكونى احبولة فى يد الشيطان
وشركا ينصبه ليخطف به قلوب الرجال ويفتنهم الفتنة التى حذر منها رسول الله
صلى الله عليه وسلم
بقوله :
" ماتركت بعدى فتنة هى اضر على الرجال من النساء "

اختاه .. يا حاضنة الاجيال القادمة .
الايحزنك ان تكونى لعبة رخيصة ووسيلة حقيرة من وسائل اعداء الله من
الامم الكافرة وقد قال قائلهم :
" كأس وغانية تفعل بأمة محمد ما لا يفعله الف مدفع !!! "
فإلى متى نعين اعداءنا على انفسنا ؟!
والى متى نسلم حصوننا بأيدينا ؟
أختى المسلمة ,, لقد انعم الله عليك بنعم عظيمة .. من صحة
وعافية وجمال وحيوية وشباب وعقل ولباقة
ونعم اخرى كثيرة
والذى اعطاك هذه النعم قادر على ان يسلبها منك نقمة وابتلاء !!
اختاه ... ان الله جل جلاله يتحبب اليك كل ساعة من ليل ونهار بنعمه واحسانه

اختى الغالية ان كنتى حقا لا تعلمين مواصفات الحجاب الشرعى
فها هى المواصفات :
1- ان يكون الحجاب ساتر البدن كله بما فى ذلك الوجه والكفين والقدمين
2- ان يكون بعيدا عن البهرجة والزخرفة والزينة
3- ان يكون سميكا غير شفاف
4- ان يكون واسعا فضفاض لا يصف اعضاء الجسم
5- الا يكون الثوب معطر
6- الا يكون مشابه لملابس الرجال اذا لا يجوز البنطال
7- الا يشبه ملا بس الكافرات

اختاه ان اقرب غائب ننتظره هو
الموت !!!!!
فا الحقى بركب الصالحين
اللهم احسن خاتمتنا
فلماذا تتبغضين اليه بالمعاصى ؟؟
اختاه .. الجنة دار الكرامة فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت
ولا خطر على قلب بشر

îن îëéىهْ نçمùهْ?