إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كي تبدو حاجبيك أكثر جمالا وجاذبية!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كي تبدو حاجبيك أكثر جمالا وجاذبية!!!!

    أختي لا طريق لكي تبدو حاجبيك أكثر جمالا وجاذبية إلا إذا سلكتي درب ربك واطعتي

    الله ورسوله ...أوما سمعتي بحديث الرسول صلى الله علية وسلم: (لعن الله النامصة والمتنمصة )فأي جمالا تريدين وأنتي قد عصيتي الله ورسوله بل

    تزدادين قبحا وسوادا هذا في الدنيا أما الآخرة تتحسرين وتبكين بدل الدمع دما في وقت أنت أحوج إلى رحمة الله التي وسعت كل شيء بل تطردين من

    رحمته سبحانه وتعالى لكل نامصة ...تخيلي نفسك بين يدي الله في عرصات يوم القيامة هل تودين أن كنتي نمصتي حاجبيك اتقي الله أوخيتي واعلمي

    أننا في دنيا فانية وان الجمال الحقيقي هو في طاعتك لله وتركك لهذه الشعيرات لأجل الله وفقني الله وإياك لطاعته سبحانه وجمعني وإياك في مستقر رحمته
    منقول عن موقع اسلامى
    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

  • #2
    جزيتى خيرا اختى مريم على الموضوع الراااائع
    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاك الله خيرا أختى...
      للأسف أصبح النمص داء متفشى و كأنه لا يهم!
      و أقول لكل اخت:
      من ابتغى رضا الله فى سخط الناس ارضى الله عنه الناس
      و من ابتغى سخط الله فى رضا الله اسخط الله عليه الناس

      كثيرا من النساء يقلن أنا فقط أهذب حاجبى لكى اتزين لزوجى!!! سبحان الله، هل أصبحت طاعة الزوج مقدمة على طاعة الله و رسوله؟
      و لا تنسى أن بالرغم من المتنمصات، فالكثيرات يشتكين من أن ازواجهن لا يغضضن أبصارهن عن الاجنبيات! فماذا فعل النمص!!!
      اللهم تب علينا و على نساء المسلمات...
      اخواتى احذرن الفضائيات و الفتاوى التى تقول يجوز التذهيب لن ليس هناك دليلا على ذلك، فقد حرم علينا الإزالة! و الإزالة تشمل كل إزالة...
      و اخواتى الملتزمات أدعكن أن تنيهن من يعملن بالكوافيرات انها ترفض رفضا باتا من تريد أن يهذبن حاجبهن...
      و جزاكن الله خيرا
      مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك أختي مريم على هذا النقل المفيد والطيب

        اللهم تب علينا و على نساء المسلمات

        اللهم آآآآآآميييييين
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X