إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الحذر من أكل جناح الدجاج أو الرقبه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الحذر من أكل جناح الدجاج أو الرقبه

    قيل ابتعد من تناول جناح الدجاج بشكل مستمر – خاصة النساء,,

    صديقة لي حاليا تشتكي من قرحة في رحمها, جريت لها عملية جراحية حيث استأصلت
    القرحة ووجدوها ممتلئة بدم داكن اللون. و اعتقدت إنها سوف تشفى
    بعد إجراء العملية ولكن! اعتقادها كان ابعد من الصواب.

    بدأت صحتها بالتدهور بعد شهور قليلة من إجراء العملية. حيث أصابها الذعر
    و هرعت إلي طبيبها الخاص و المختص بأمراض النساء للاستشارة.

    أثناء الاستشارة, سألها طبيبها سؤال مما حيرها كثيرا.

    حيث سألها فيما إذا كانت من محبين أكل جناح الدجاج و أجابته بنعم و كانت
    تتساءل في نفسها و لم هذا السؤال و كيف عرف باني متعودة بأكل جناح الدجاج !

    و قال لها انظري, الحقيقة أن في عصرنا الحديث هذا, تحقن الدجاج بمادة
    الاسترويدس (نوع من الهرمونات) و هذه المادة تُعجل من عملية النمو
    و تستخدم هذه الطريقة لكي يكون هناك توازن في أعداد الدجاج التي
    يستهلكها المجتمع مع الأعداد التي في طريقها للنمو لكي تكون كمية
    الدجاج المستهلك لا ينقص أبدا عن الأعداد المتوفرة و الجاهزة للاستهلاك. فاللجوء
    إلي الحقن ما هو إلا سبب الحاجة إلي الطعام.

    الدجاج التي تحقن بمادة الاسترويدس عادة تحقن في عنقها أو في جناحها.
    لذا هاتين المنطقتين من جسم الدجاج تكون عادة بها كمية مركزة من مادة الاسترويدس.

    إن لللاستريديوس أعراض جانبية مفزعة على الجسم حيث يسارع في نموه.

    كما أن له أعراض أكثر خطورة للهرمونات الطبيعية الموجودة عادة لدى النساء,
    مما يجعل رحم المرأة عرضة أكثر لنمو القرحة فيا .. لذا انصح الناس أين
    ما كانوا ليراقبوا نظام تغذيتهم و يقللوا من شهوتهم لأكل جناح الدجاج !

  • #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    نسأل الله العفو والعافية
    بارك الله فيك أخي الكريم المتعبد في الله على التنبيه والتحذير من أكل جناح الدجاج
    حفظك الله وآل بيتك من كل مكروه ورحم والديك وأدخلهما الجنة بغير حساب
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      وفيكِ اختى الكريمه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        شكرا لاهتمامك بارك لله فيك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          ربنا يبارك لحضرتك
          الاسلام العظيم

          http://elislam.kol7aga.net

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمدلله انا مااحب اك الجناح ولا الرقبه:

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                طيب تنصحني بايه يا حاج ... أكل ماازهق انا هأكل الرِجل !
                وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                ( 19 : 88 - 91 )
                http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  :009:

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X