بسم الله الرحمن الرحيم
تذكرة..
أخوات الاسلام
تعلمنا ان هذا الطريق طويل خطير وعر على من لم يستقم
فنجد في سؤالنا ربنا صحة الاستقامة وثبات المسير..
لن نصدق في الا اذا سعينا حقا لنؤدي ما فرض الله علينا
لنحمي قلوبنا من كل نفث وكل سهم مهما زينه لنا عدو الله.
الكلمة التي تخرج ان لم تكن بأجر فابتلاعها أولى.
كل لحظة تمر ان لم تكن لنا نتذكر اننا لن نتحمل كونها علينا.
كل نصح ان جلب مفسدة فاعدامه اولى.
وليكن قولنا بالمعروف..لا اللين الخاضع ولا الفظ الفاحش.
قلوبنا ..لفظة خطيرة شديدة الحساسية
معاملتنا حولها يجب ان تكون معاملة الجراح الذي يخشى استشراء المرض الخطير.لا نستهين بالهفوة..
فالميل عن الطريق أصله هفوات..ونفوس ضعيفة كنفوسنا لا تقوى على الظلمات .
فهل نحتمل عناء مجاهدة الهوى؟
فلننور كل أعمالنا
نمررها على أوامر الله أمرا أمرا قبل صدورها .
الأمر على هذه الدرجة من الخطورة ,نعم., ان كنا قد وقفنا بهذا المكان .مكان المتشبهات بالعمال خدام الدعوة للدين
فلنراجع أنفسنا .,لماذا نفتح الجهاز؟
ولماذا نقصد هذه الصفحة؟
ولماذا نكتب كل كلمة نكتبها؟
نعم كوني قاسية مع نفسك عند هذه النقطة بالذاتفنفسك أمتك الذليلة..ان لم تقوديها بحزم عند مواطن معينة تعرفينها فانها تتمرد ..وحينها كيف لك بتجاهل هواها وهي
الآمرة الناهية؟؟
والله ما قصدت الا تذكرة نفسي..ولعلكن حين تسمعن مقالتي تستفدن.
بارك الله جهودكن وحفظها بالاخلاص.
تذكرة..
أخوات الاسلام
تعلمنا ان هذا الطريق طويل خطير وعر على من لم يستقم
فنجد في سؤالنا ربنا صحة الاستقامة وثبات المسير..
لن نصدق في الا اذا سعينا حقا لنؤدي ما فرض الله علينا
لنحمي قلوبنا من كل نفث وكل سهم مهما زينه لنا عدو الله.
الكلمة التي تخرج ان لم تكن بأجر فابتلاعها أولى.
كل لحظة تمر ان لم تكن لنا نتذكر اننا لن نتحمل كونها علينا.
كل نصح ان جلب مفسدة فاعدامه اولى.
وليكن قولنا بالمعروف..لا اللين الخاضع ولا الفظ الفاحش.
قلوبنا ..لفظة خطيرة شديدة الحساسية
معاملتنا حولها يجب ان تكون معاملة الجراح الذي يخشى استشراء المرض الخطير.لا نستهين بالهفوة..
فالميل عن الطريق أصله هفوات..ونفوس ضعيفة كنفوسنا لا تقوى على الظلمات .
فهل نحتمل عناء مجاهدة الهوى؟
فلننور كل أعمالنا
نمررها على أوامر الله أمرا أمرا قبل صدورها .
الأمر على هذه الدرجة من الخطورة ,نعم., ان كنا قد وقفنا بهذا المكان .مكان المتشبهات بالعمال خدام الدعوة للدين
فلنراجع أنفسنا .,لماذا نفتح الجهاز؟
ولماذا نقصد هذه الصفحة؟
ولماذا نكتب كل كلمة نكتبها؟
نعم كوني قاسية مع نفسك عند هذه النقطة بالذاتفنفسك أمتك الذليلة..ان لم تقوديها بحزم عند مواطن معينة تعرفينها فانها تتمرد ..وحينها كيف لك بتجاهل هواها وهي
الآمرة الناهية؟؟
والله ما قصدت الا تذكرة نفسي..ولعلكن حين تسمعن مقالتي تستفدن.
بارك الله جهودكن وحفظها بالاخلاص.


îن îëéىهْ نçمùهْ?