إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

قبــر لبـــنانية 5 نجوم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • قبــر لبـــنانية 5 نجوم

    أحدث تقليعات الشعب اللبناني

    قبور ديلوكس خمسة نجوم !!!

    هل هذا قبر ؟

    الحمد لله على نعمه العقل

    لاحول ولاقوة الا بالله .

    صاحبة القبر أوصت برغبتها أن تدفن على سرير وثير !!!





    وصابون وشامبو مع كامل مكياجها من كلونيا ولم تنس احذيتها ... أظنها تعتقد معزومة لحفله....!!!

    ابو الشباب فاقع ام السيجاره بالقبر...كملها

    ولم تنسى الخمر وما لذ وطاب من المحرومات
    Last edited by المتعبد فى الله; 13-03-2009, 04:45 PM.

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    افراد غريبه وديانات غريب ليست من عند الله
    :009:
    ابن مصــــــــــــر البــــــار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      ناس جهلة والله

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أحدث تقليعات الشعب اللبناني

        لا حول ولا قوة إلا بالله


        ما ذنب الشعب اللبناني أخي الكريم
        قُل إمرأة لبنانية لماذا تتكلم بصفة الجمع
        ثانياً : لماذا الميتة لبنانية وليست إمرأة مصرية أو من أي دولة أخرى
        لماذا قلت من لبنان ؟
        أين توثيق الخبر للمصداقية


        ناس جهلة والله

        المفروض من الأخ المتعبد في الله يضع لنا رابط للتوثيق


        Last edited by nura; 13-03-2009, 11:09 PM.
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
          لا حول ولا قوة إلا بالله



          ما ذنب الشعب اللبناني أخي الكريم
          قُل إمرأة لبنانية لماذا تتكلم بصفة الجمع
          ثانياً : لماذا الميتة لبنانية وليست إمرأة مصرية أو من أي دولة أخرى
          لماذا قلت من لبنان ؟
          أين توثيق الخبر للمصداقية



          المفروض من الأخ المتعبد في الله يضع لنا رابط للتوثيق


          على مهلك أخت نورا على الاخ.

          فهو لم يقصد المجتمع اللبناني بشكل عام, وانما قصد انها امراة لبنانية.

          أرجو منك ان لا تغضبي اخت نورا , فالاخ لم يقصد التجريح بالشعب اللبناني.
          موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
          موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
          موقع الشيخ محمد حسان
          موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            هذا هو الرابط اخى الكريم وعزرا على بعض الكلمات التى جأت فى الموضوع ولم اقصد بها اخوانى البنانين عامه واستغفر الله العظيم على هذه الغلطه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد لله الذى هدانا لهذا وماكنا لنهتدى لوا ان هدانا الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                يبدو ان الموضوع فيه سوء تفاهم لا اكثر

                فالموضوع لا يقصد به التعميم يا اختنا الفاضلة

                فليس المراد هو تجهيل الشعب اللبناني الحبيب لا سمح الله ، وانما هؤلاء المجموعة من الناس

                فهم بحق جهلة مثلهم كمثل من يطوفون بمقابر موتاهم ويذهب للقساوسة لطلب العلاج والشفاء

                جزاكم الله خيرا

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  هذا هو الرابط اخى الكريم وعزرا على بعض الكلمات التى جأت فى الموضوع ولم اقصد بها اخوانى البنانين عامه واستغفر الله العظيم على هذه الغلطه





                  أخي المتعبد في الله بارك الله فيك



                  أولاً : متأسفة أخي الكريم لم أقصد
                  أنا لا أدافع عن هؤلاء الجهلاء من النصارى المخدوعين في لبنان
                  ولا عن هذه الجاهلة اللي في الصور أن شاء الله الى جهنم وبئس المصير
                  يوجد في لبنان أناس مجانين مثل هذه المرأة سبحان الله وكأنها ذاهبة في نزهة أو في رحلة
                  لا تعلم يوجد عذاب القبر ..
                  عايزة تتعطر وتشرب الخمر وتلبس الجديد والأحمر والأصفر في القبر
                  أصحاب العقول في راحة صدقاً أشفق على مثل هؤلاء الجهلاء
                  الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
                  أخي الكريم لا داعي للأعتذار حصل خير
                  أنا من يجب عليه أن يعتذر لك متأسفة
                  جزاك الله الجنة وشكرا لك على الرابط
                  ملحوظة :نورا أخت لك وليست أخ أخي المتعبد في الله

                  أخي ابن تيمية بارك الله فيك
                  أخي طارق جزاك الله الجنة أعلم أخي الكريم
                  ليس المراد هو تجهيل الشعب اللبناني
                  نسأل الله لهم الهداية والسير على الطريق الحق
                  وجزاكم الله خير الجزاء أخوتي المتعبد في الله.. ابن تيمة .. أخي طارق
                  Last edited by nura; 14-03-2009, 07:57 PM.
                  ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                    اختى الكريمه بارك الله فيكى وفى كل الاخوه الحضور انا بحق بعتزر لانى لم اقصد التعميم وادام الله المحبه والسماحه والرحمه علينا جميعا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الله المستعان
                      القبر ام ان يكن روضه من رياض الجنه او حفره من حفر النيران
                      فنرجو من الله السلامه












                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X