إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السَلامُـ عَلَى مَنْ إتّبَعَ الهُدَى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السَلامُـ عَلَى مَنْ إتّبَعَ الهُدَى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولاً, جزاكم الله خيراً إخوتي جميعاً, وجعل كل كلمه كُتِبت هاهَنا في ميزان حسناتكم
    ثانياَ, لي فتره ليس بالطويله أتابعكم, قبل كل شي الحمدلله, ومن بعده شكراً لكل من
    كان له حتى لو دور بسيط في بيان طريق الحق لكل من يبحث عنه, فكل ماقرأت عندكم
    زادني تمسكاً بديني, وحمداً لمن خلقنا على دين الإسلام .
    ولكن إخوتي لي عتب صغير على بعضكم وأرجو المعذره منكم
    لاحظت في بعض المواضيع في قسم المناظرات وبالأخص مواضيع الحوار بين طرفين
    أحياناً كان هنالك أكثر من شخص يحاورون بنفس الوقت
    حتى يطلب الطرف الآخر أن يكون الحوار بين شخصين
    معذرةً منكم إخوتي فلقد شعرت أحياناً بالتشتت
    وأنا أعلم بأن أحداً لم يقصد ذلك, وأعلم حرصكم على الدفاع عن ديننا
    وبيان الطريق الصحيح للمُحَاوِر
    " أعتذر مره أخرى "

    ثالثاً, والأهم, أنا في صدد عمل مشروع صغير, وأحتاج للكثير من المواضيع هنا
    الإثباتات, الأدله, والمخطوطات وهكذا
    بعض المواضيع هنا كُتِبت دون نقل, يعني بمجهود شخصي منكم
    فأريد منكم الإذن بالنقل مع ذكر الأسماء
    وأيضاً السماح بوضع روابط لصفحات من المنتدى

    جزاكم الله كل خير
    أختكم بالله

  • #2
    بدون اذن كما هو مكتوب باسفل الصفحات يمكنك نقل ما شئتي مع ذكر اسم الكاتب
    واهلا بكي بالمنتدى

    لاحظت في بعض المواضيع في قسم المناظرات وبالأخص مواضيع الحوار بين طرفين
    أحياناً كان هنالك أكثر من شخص يحاورون بنفس الوقت
    حتى يطلب الطرف الآخر أن يكون الحوار بين شخصين
    معذرةً منكم إخوتي فلقد شعرت أحياناً بالتشتت
    ليس كل قسم المناظرات مناظرات ثنائية بل احيانا توجد حورات مهمة نقيمها او ننقلها لهذا القسم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
      بدون اذن كما هو مكتوب باسفل الصفحات يمكنك نقل ما شئتي مع ذكر اسم الكاتب
      واهلا بكي بالمنتدى
      ليس كل قسم المناظرات مناظرات ثنائية بل احيانا توجد حورات مهمة نقيمها او ننقلها لهذا القسم

      بوركت أخي .

      أعلم هذا ولكنّي قصدت الحوار بين مسلم ومسيحي

      على العموم جزاكم الله خيراً, وثبتكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X