إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عضو جديد يطرق الباب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عضو جديد يطرق الباب

    عضو جديد يطرق الباب
    الزملاء الأعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله أيها السائرون خلف النور والحقيقة ومعرفة الذات يا أبناء النور تحية طيبة تحمل بين ثنيتها كل الإعجاب والتقدير لروحكم المتحررة.
    بصفتي عضو جديد تم قبوله في هذا المنتدى
    اسمحوا لي أولا إن أشكركم على هذا الموقع الجميل وغلي سماحكم لي للمشاركة في إضاءة الطريق في موقعكم الموقر.
    صدقوني ان الذين عرفوا الحق وتحرروا من ظلمات أنفسهم أنزل الحق على قلوبهم نور الحقيقة
    ما أجملها من حروف وردود الذي تكتبونها يا أصدقاء لقد نقشت فعلا علي قرص الشمس
    مبارك لنا هذا المنتدى التوحيدي النوراني الذي كلما نضب معيني جئت لأغرف منه بحور النور ووعي الغبطة والحكمة
    هدفي خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن هذا شفيعاً لي عند من يخالفني في بعض المسائل أو بعض الشروح والتفصيلات. وانا مؤمناً بالله ورسله وكتبه واليوم الآخر..
    احب الحقيقة وارغب بكم ومنكم في نشرها بين الناس فمن تلقاها فهنيئا له بها ومن رفضها فالحقيقة باقية لن تزول مهما رفضها الرافضون وأنكرها المنكرون طويلة.
    يا من يطرق الباب
    عرفت طريق الدخول
    ومن يتنشق عطر محبته
    يستغني عن عطر البخور
    انه منك قريب
    أقرب من كل الوجود
    انه ودود فكيف تكون بعد الود جحود
    تحياتي لكم جميعا

    لقد وجدتُ نفسي منكم وفيكم

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا بك اخانا الغالي
    وشكرا على كلامك الطيب
    فالمنتدي مفتوح لكل الاخوة المسلمين هو بيتهم ان شاء الله

    جزاك الله كل خير

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      عضو جديد يطرق الباب

      شكرا لمرورك الكريم واليك:
      إذا لم يجد الإنسان شيئا يموت من أجله ...
      فإنه في أغلب الظن لن يجد شيئا يعيش من أجله
      أن كل ما نراه عظيما في الحياة بدأ بفكرة ومن بداية صغيرة
      أن الابتسامة لا تكلف شيئا ...ولكنها تعني الكثير

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ايه الكلام الكبير ده

        اهلا وسهلا بيك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X