إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

فلسطيني يتصل باسرائيلي من الجيش اسمه ابو ابراهيم 2009

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • فلسطيني يتصل باسرائيلي من الجيش اسمه ابو ابراهيم 2009

    جايبتلكم اليوم مقطع حلو


    شفته بأحد منتديات قناة المجد

    وهي مكالمة بين فلسطيني ويهودي

    وتاركه التعليق لكم
    افتح الرابط ويشتغل الصوت علطول




    عني عجبني المقطع والمضمون واسلوب الحوار من الفلسطيني في رده على " أبو ابراهيم " اليهودي

    هو عجيب فعلا هالمقطع ولكن

    اسجل اعجابي بإسلوب وشجاعة الأخ الفلسطيني اللي من غزه واللي مابعرف هو من المجاهدين او من احد ابناء الشعب أو من حماس او مااعرف صراحة واشيد بكل ابناء غزه الشجعان وابناء فلسطين نساءهم ورجالهم وحتى اطفالهم

    المهم أن اسلوبه كان ذكي و عرف باسلوب ذكي يحاور ويفاجئ اليهودي بمكالمته

    اترك التعليق لكم

  • #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X