جايبتلكم اليوم مقطع حلو
شفته بأحد منتديات قناة المجد
وهي مكالمة بين فلسطيني ويهودي
وتاركه التعليق لكم
افتح الرابط ويشتغل الصوت علطول
عني عجبني المقطع والمضمون واسلوب الحوار من الفلسطيني في رده على " أبو ابراهيم " اليهودي
هو عجيب فعلا هالمقطع ولكن
اسجل اعجابي بإسلوب وشجاعة الأخ الفلسطيني اللي من غزه واللي مابعرف هو من المجاهدين او من احد ابناء الشعب أو من حماس او مااعرف صراحة واشيد بكل ابناء غزه الشجعان وابناء فلسطين نساءهم ورجالهم وحتى اطفالهم
المهم أن اسلوبه كان ذكي و عرف باسلوب ذكي يحاور ويفاجئ اليهودي بمكالمته
اترك التعليق لكم
شفته بأحد منتديات قناة المجد
وهي مكالمة بين فلسطيني ويهودي
وتاركه التعليق لكم
افتح الرابط ويشتغل الصوت علطول
عني عجبني المقطع والمضمون واسلوب الحوار من الفلسطيني في رده على " أبو ابراهيم " اليهودي
هو عجيب فعلا هالمقطع ولكن
اسجل اعجابي بإسلوب وشجاعة الأخ الفلسطيني اللي من غزه واللي مابعرف هو من المجاهدين او من احد ابناء الشعب أو من حماس او مااعرف صراحة واشيد بكل ابناء غزه الشجعان وابناء فلسطين نساءهم ورجالهم وحتى اطفالهم
المهم أن اسلوبه كان ذكي و عرف باسلوب ذكي يحاور ويفاجئ اليهودي بمكالمته
اترك التعليق لكم

îن îëéىهْ نçمùهْ?