إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صرخة نداء إلى ضمير ونخوة الملوك والرؤساء والآمراء العرب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • صرخة نداء إلى ضمير ونخوة الملوك والرؤساء والآمراء العرب




    لو كل ملك أو رئيس أو أمير تخيل أن فلذة كبده قتل على تلك الشاكلة
    والسيدة الآولى على البلاد حافية ثكلى تصرخ لرب العالمين ماجفى النوم عينيه

  • #2
    هم خافوا من حرالنار-الطائرات و النووي-

    التوبة
    1. فَرِحَ الْمُخَلَّفُونَ بِمَقْعَدِهِمْ خِلافَ رَسُولِ اللَّهِ وَكَرِهُواْ أَن يُجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَقَالُواْ لاَ تَنفِرُواْ فِي الْحَرِّ قُلْ نَارُ جَهَنَّمَ أَشَدُّ حَرًّا لَّوْ كَانُوا يَفْقَهُونَ
    2. فَلْيَضْحَكُواْ قَلِيلاً وَلْيَبْكُواْ كَثِيرًا جَزَاء بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ
    3. فَإِن رَّجَعَكَ اللَّهُ إِلَى طَائِفَةٍ مِّنْهُمْ فَاسْتَأْذَنُوكَ لِلْخُرُوجِ فَقُل لَّن تَخْرُجُواْ مَعِيَ أَبَدًا وَلَن تُقَاتِلُواْ مَعِيَ عَدُوًّا إِنَّكُمْ رَضِيتُم بِالْقُعُودِ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَاقْعُدُواْ مَعَ الْخَالِفِينَ
    سيموتون مدلولون حقراء بل و انتظر ان شاء الله و سوف ترى سوف يفتنهم الله بالصدام مع الحلف الأطلنتي مباشرة -و كلنا يعرف الأحاديت التي تتكلم عن الملاحم مع الروم- و ستكون فتن عظمى أعظم مما هربوا منه ...و يمتحن ممن يقولون نريد الجهاد لكن ليس بيدنا حيلة
    سورة محمد صلى الله عليه و سلم
    1. وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا لَوْلا نُزِّلَتْ سُورَةٌ فَإِذَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ مُّحْكَمَةٌ وَذُكِرَ فِيهَا الْقِتَالُ رَأَيْتَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يَنظُرُونَ إِلَيْكَ نَظَرَ الْمَغْشِيِّ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَأَوْلَى لَهُمْ
  • طَاعَةٌ وَقَوْلٌ مَّعْرُوفٌ فَإِذَا عَزَمَ الأَمْرُ فَلَوْ صَدَقُوا اللَّهَ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُمْ
  • فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ
  • أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ
  • أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا
Last edited by yassine; 08-01-2009, 08:37 PM.

îن îëéىهْ نçمùهْ?


  • #3
    وقف الملوك والرأساء أمام رغبات الشعوب في أعلاء كلمة الله خوفا علي مناصبهم وأرواحهم ولم يرضوا أن يتركوا أماكنهم
    لغيرهم ليتولي الامر
    فوالله لو تمكن منهم شعوبهم لبدأو بهم قبل أسرائيل
    فهل سننتطر أبناء القردة والخنازير حتي يزحفوا ألينا أم ماذا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #4


      صرخة نداء إلى ضمير ونخوة الملوك والرؤساء والآمراء العرب !!!!

      أين الملوك والرؤساء والامراء العرب ..المسلمين ؟

      اموات غير احياء .الوهن مزروع فى قلوبهم ..متفرقون ..مشتتون ..ضعفاء .

      اللهم انا ضعفاء فقوى ضعفنا.
      اللهم انا متفرقون فوحدنا .
      اللهم انا مشتتون فجمعنا.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      • Working...
        X