إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعوة لمقاطعة قناة العربية ومسحها من الريسيفر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دعوة لمقاطعة قناة العربية ومسحها من الريسيفر

    بسبب مواقفها المخزية هذه دعوة لمقاطعة قناة العربية ومسحها من الرسيفرات


    أعلم أن الكثير من الأفاضل لا يشاهدون هذه القناة
    وأعلم كذلك أن عامة الناس يعلمون خبثها
    وهم وإن كانوا يعلمون فإنهم لا يملكون الإرادة ليمسحوها
    بل قد لا يفكرون في ذلك أصلا
    فأهتبل هذه الفرصة - في زمن قلت فيه الفرص
    وندر اغتنامها-
    للدعوة إلى مقاطعة هذه القناة بعد تغطيتها الفظيعة لأحداث غزة


    أنشروا بارك الله فيكم



  • #2
    sigpic

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      لم اتابعها في تغطيات احداث غزة
      لكن كلنا يعرف ان القناة امريكية حتى بدون قناع

      ما الجديد في احداث غزة ؟!

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسبب مواقفها المخزية هذه دعوة لمقاطعة قناة العربية ومسحها من الرسيفرات

        غريبة فعلاً كلامك يا أخ انصروا غزة
        وهل نصرة غزة تكون بمقاطعة قناة تنقل الينا جرائم بني صهيون
        أنا شخصياً ضد قناة العربية
        لكن لولا قناة العربية وقنوات أخرى لم نعرف ما يحدث في غزة لا أحد ينكر مجهود هذه القناة تنقل لنا الجرائم التي تحدث في غزة مباشر
        تنقل لنا الصورة كما هي في غزة
        تنقل 24 ساعة مباشرة حتى الصحافي الذي ينقل احداث غزة هدد من قبل الصهاينة ومنع من تصوير جرائم الحرب على غزة
        لماذا يا ترى هدد ؟
        ومن له المصحلة بقفل هذه القناة أليسوا بني صهيوني حتى لا تفضح جرائهم ضد الفلسطنيين

        للدعوة إلى مقاطعة هذه القناة بعد تغطيتها الفظيعة لأحداث غزة

        لا يا أخي متأسفة لن أدعو الى مقاطعة هذه المحطة
        على الجميع تقديم الشكر الى العالمين على القناة لأنهم ينقلون لنا جرائم بني صهيون مباشرة على الهواء

        أعلم أن الكثير من الأفاضل لا يشاهدون هذه القناة
        وأعلم كذلك أن عامة الناس يعلمون خبثها
        وهم وإن كانوا يعلمون فإنهم لا يملكون الإرادة ليمسحوها
        بل قد لا يفكرون في ذلك أصلا
        فأهتبل هذه الفرصة - في زمن قلت فيه الفرص
        نعم أشاهد العربية
        لماذا لا تدعو يا أخي الكريم الى مقاطعة القنوات الهابطة التي تبث سموم الصهاينة والأمريكا
        الى شباب المسلم
        الكثير من القنوات تستحق الحرق لأنها صهيونية

        أطالبك بدليل أين الخبث الذي تبثه قناة العربية أين مصدر كلامك ؟
        وأنا مستعدة من الآن لمقاطعة العربية
        يا إخوتي اتقوا الله وكفى نحارب بعضنا البعض
        بإمكاننا نصرة غزة بتقديم المساعدة لهم في بناء المدارس والجوامع التي هدمت
        بالإنفاق على اطفال غزة
        لماذا تطالبون بمقاطعة القناة التي تنقل إلينا مجازر بني صهيون
        اتقوا الله وكفى
        Last edited by nura; 06-01-2009, 04:13 PM.
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزاكم الله خيرا على تعقيباتكم الطيبة

          هذا الرابط قد يفي بالغرض

          أرجوا التركيز على كلام مهند الخطيب
          ومقال بندر الشويقي





          وهذه مشاركة سابقة لي بأحد المنتديات




          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انصروا غزة

          أما عن الأحداث الأخيرة فهناك العشرات من الوثائق المصورة تفضح القناة
          أذكر منها اثنين على سبيل التمثيل

          * تسميتها الأحداث الأخيرة بورطة غزة
          ولم تعلم أنها هي التي تورطت
          وهذا ما تحاول إثباته في كل مرة من خلال من تستضيفهم


          * بثها لأخبار مكذوبة في أوقات حساسة
          ففي بداية الأحداث ومع القرارات التي اتخذتها قطر
          خرجت علينا القناة بخبر عاجل ان قطر منعت المصريين من الدخول إلى أراضيها
          وانتم تعلمون ما وراء هذا الخبر من الأبعاد

          وآخر خرجات موقعها
          مع الخبر
          في الدقيقة ذاتها التي اعلن فيه اليهود عن بدء الزحف الارضي باتجاه غزة من ثلاثة محاور سارعت محطة العربية الى شن الحرب الاعلامية على غزة والمقاومة الفلسطينية بنشر خبرين رئيسيين في صدر صفحتها الاولى لموقع العربية نت ... والخبران استقتهما من جمعيتين معروفتين بعلاقتهما مع اسرائيل ... الخبر الاول كان بعنوان :ستون بالمائة من سكان غزة يقولون بأن انهاء التهدئة من قبل حماس لم يكن صائبا ونسبت المحطة هذه الاحصائية او الاستطلاع الى شركة اجنبية تتخذ من رام الله مقرا لها ...

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خيرا على مشاركتكم الطيبة

            هذا رابط يجيب عن تساؤلاتكم
            خاصة كلام مهند الخطيب
            ومقال بندر الشويقي







            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انصروا غزة

            أما عن الأحداث الأخيرة فهناك العشرات من الوثائق المصورة تفضح القناة
            أذكر منها اثنين على سبيل التمثيل

            * تسميتها الأحداث الأخيرة بورطة غزة
            ولم تعلم أنها هي التي تورطت
            وهذا ما تحاول إثباته في كل مرة من خلال من تستضيفهم


            * بثها لأخبار مكذوبة في أوقات حساسة
            ففي بداية الأحداث ومع القرارات التي اتخذتها قطر
            خرجت علينا القناة بخبر عاجل ان قطر منعت المصريين من الدخول إلى أراضيها
            وانتم تعلمون ما وراء هذا الخبر من الأبعاد

            وآخر خرجات موقعها
            مع الخبر
            في الدقيقة ذاتها التي اعلن فيه اليهود عن بدء الزحف الارضي باتجاه غزة من ثلاثة محاور سارعت محطة العربية الى شن الحرب الاعلامية على غزة والمقاومة الفلسطينية بنشر خبرين رئيسيين في صدر صفحتها الاولى لموقع العربية نت ... والخبران استقتهما من جمعيتين معروفتين بعلاقتهما مع اسرائيل ... الخبر الاول كان بعنوان :ستون بالمائة من سكان غزة يقولون بأن انهاء التهدئة من قبل حماس لم يكن صائبا ونسبت المحطة هذه الاحصائية او الاستطلاع الى شركة اجنبية تتخذ من رام الله مقرا لها ...

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيرا على مشاركتكم الطيبة

              هذا رابط يجيب عن تساؤلاتكم
              خاصة كلام مهند الخطيب
              ومقال بندر الشويقي







              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انصروا غزة

              أما عن الأحداث الأخيرة فهناك العشرات من الوثائق المصورة تفضح القناة
              أذكر منها اثنين على سبيل التمثيل

              * تسميتها الأحداث الأخيرة بورطة غزة
              ولم تعلم أنها هي التي تورطت
              وهذا ما تحاول إثباته في كل مرة من خلال من تستضيفهم


              * بثها لأخبار مكذوبة في أوقات حساسة
              ففي بداية الأحداث ومع القرارات التي اتخذتها قطر
              خرجت علينا القناة بخبر عاجل ان قطر منعت المصريين من الدخول إلى أراضيها
              وانتم تعلمون ما وراء هذا الخبر من الأبعاد

              وآخر خرجات موقعها
              مع الخبر
              في الدقيقة ذاتها التي اعلن فيه اليهود عن بدء الزحف الارضي باتجاه غزة من ثلاثة محاور سارعت محطة العربية الى شن الحرب الاعلامية على غزة والمقاومة الفلسطينية بنشر خبرين رئيسيين في صدر صفحتها الاولى لموقع العربية نت ... والخبران استقتهما من جمعيتين معروفتين بعلاقتهما مع اسرائيل ... الخبر الاول كان بعنوان :ستون بالمائة من سكان غزة يقولون بأن انهاء التهدئة من قبل حماس لم يكن صائبا ونسبت المحطة هذه الاحصائية او الاستطلاع الى شركة اجنبية تتخذ من رام الله مقرا لها ...

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                قول مهند الخطيب هو قول خطير فعلا بسبب أمكانية أعدائنا من أختراقنا بهذة السهولة
                ووضع صورة لهم من بني جلدتنا حتي يتقنوا الخطة ويبثوا سمومهم بشكل بسيط ولاكنة طويل
                وواجب علي كل من يعرف بأمرهم من كشفهم علي الملأ حتي لا ينجحوا في تسميم وتزييف الحقائق بين الناس

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                  أخوي انصروا غزه

                  جزاك الله خير

                  وكلامك صحيح 100%


                  انا الى قبل أحداث غزة كنت أطلع عليها


                  نعم هي قناة عبريه بلسان عربي


                  والاشياء التي تفعلها العربي اول شيء تخفي حقائق لا شك فيها

                  من وجهت نظري :

                  1- رغم نشر حماس لتفجيراتهم وما فعلوه بصهيون لا تنقله العربيه بعكس الجزيرة
                  2- ينشر الخبر في الاقصى مثلا العصر وتنقله الجزيرة بعد التثبيت بعد ثلاث الى اربع ساعات العربية لا تنقل الا مايأكده اليهود وكأنه تقول نحن نصدكم !!!!

                  وكثير من الامور التي ذكرها الاخ في الرابط الذي وضعته

                  من يسقط من أهل غزة تحت القصف الجوي الإسرائيلي
                  الجزيرة تطلق عليهم ( شهداء )
                  العربية تسميهم ..... ( قتلــى )
                  -----------
                  الحرب على غزة
                  الجزيرة تسميها(عدوان )
                  العربية تسميها ( هجوم )
                  -------------
                  صمود وثبات غزة
                  تسميه الجزيرة ( صمود غزة )
                  تسميه العربية ( ورطة غزة )
                  ------------
                  استهداف اسرائيل للمسجد
                  تسميه الجزيرة ( قصف للمساجد )
                  تسميه العربية ( ضرب لموقع قريب من مسجد )
                  --------
                  استهدف المدنيين العزل في بيوتهم
                  تسميه الجزيرة ( عدوان على الأبرياء العــزل )
                  تسميه العربية ( هجوم على منزل لقائد قسامي )
                  ------------
                  القصف الجوي على الجامعة الإسلامية
                  تسميه قناة الجزيرة (استهداف للجامعات الإسلامية )
                  تسميه العربية (هجوم على موقع لصناعة المتفجرات )



                  وليست هنا تقف المشكلة




                  قناة الاقصى اخترقت من الصهاينه عدة مرات وبثوا فيها سمومهم ولكن حماس ردوا بإختراق القناة العاشرة والثانيه رداً عليهم


                  انا ما ادري هل نشرت العربيه صور من اجزاء الطائرة التي اسقطوها حماس ونشروها فيديو ...
                  او هل ذكروا ان الصهاينه سحبوا الموبايلات من جنودهم لكي لا يصل اخبار جنودهم لاهاليهم...
                  او هل نشروا مقطع قنص الصهيوني ...
                  او هل نشروا قنص احد جنود البحريه وهو بالبحر ...
                  او اخبار رد المقاومه عمليه انزال ...
                  او قتل وجرح الجنود الصهاينه الي يصل فوق 100 شخص بين قتيل وجريح ومنهم من القوات الخاصه وكذلك قوه لااذكر اسمها نفس الصاعقه عندنا بالسعودية ...
                  او قصف حماس امس المدن الاسرائيليه ب 40 صاروخ بين غراد وقسام وتانديم
                  او تفجير الاليات بالكامل او جزئي ...
                  وهل ذكروا أن الالف الصهاينه يهربون من عسقلان بسبب ضرب المقاومه لهم...
                  او هل ذكروا تخوف الصحافه والشعب الصهيوني من المقاومه حيث يقولون ان حماس يظهرون ويختفون ولا يراهم الجنود ...
                  او هل ذكروا قصف 9 مدن اسرائيليه من 15 مدينه ...
                  او هل ذكرو وصول الصواريخ لمدى غير مسبوق ...
                  وهل ذكرو ان قصف الصهاينه العشوائي وللملاجئ والمنظمات العالمية بسبب ارتباكم وجنونهم ...
                  او هل ذكروا الخلافات الحاده بين الصهاينه بشأن الحرب...
                  او هل ذكروا ان دوله صهيون قبل الدخول انها سوف تقضي على حماس وعندما دكوهم حماس قالوا اننا سوف نوقف الضرب وعندما عجزوا قالوا سوف نفصل قطاع غزه وفصلوا اماكن فارغه حفظ لماء الوجه
                  هل ذكرت العربيه تراجع الصهاينه كيلو متر بسبب شراسه المقاومه
                  هل ذكرت العربيه أن حماس صدقوا عندما قالوا سوف نجعلها مقبره للصهاينه

                  لماذا العربية تتكم عن بوادر نصر حماس على الصهاينه لاجل ان يستسلم العالم العربي ويعتقد ان المسلمين متخاذلين من حماس

                  لماذا الصهاينه تقتل الالف؟؟
                  لانها تملك الاباتشي والإف 16 مصداق لقوله سبحانه وتعالى :(لا يقاتلونكم جميعاً إلاّ في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتّى ذلك بأنّهم قوم لا يعقلون) (الحشر الآية 14)
                  فعندما دخلوا ارضا زرع الرعب في قلوبهم فاصبحت الحرب جويه الى الان والمفروض انها مرحله ثانيه بريه



                  نقطة : نتذكر ايام الجاهليه يوم يمزق اهل مكه ( كفار قريش ) المعاهده في الحصار على النبي صلى الله عليه وسلم وبني هاشم , و ننظر لذلك اليوم بما يقدمه الغرب الغير مسلم لنا فنزويلا تطرد تطرد تطرد السفير الاسرائيلي

                  النرويج ( المعلونه شتامة حبيبي رسول الله عليه وسلم ) تعطي راتب نصف يوم للمتظاهرين


                  اليهود خونه وهذه عاداتهم مذكوره في القران الكريم ونرى مافعلوا في النبي صلى الله عليه وسلم


                  نعم هي قناة اخباريه تهتم بالاسهم بالنهار حيث يقف شريط الاخبار حيث القصف القصف الغزير وكانه مطر دم في غزه


                  حماس ليست معدتيه وانما هم جند من جنود الله يدافعون عن اراضي الاسلام يوم وضعنا قناة العربية وتابعنا احوال بني صهيون


                  لو اخطأت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله وحده سبحانه

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    هي قنوات عميلة لليهود و الصهاينة العرب ..و اجبنا هو نشرالفكر الجهادي
                    التوبة
                    إِن تُصِبْكَ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكَ مُصِيبَةٌ يَقُولُواْ قَدْ أَخَذْنَا أَمْرَنَا مِن قَبْلُ وَيَتَوَلَّواْ وَّهُمْ فَرِحُونَ

                    يعني اخدنا يا امريكا و يا يهود أمرنا -بعدما قتلتم المجاهدين-و انتم تعلمون اننا لم نكن معهم
                    صدق الله العظيم و الله كلما يمكرون يرنا الله ما نزداد به ايمانا و يقينا بكلامه و ان من المستحيل ان يكون القرآن كلام بشر فسبحان الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X