إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مسلم ارهابي يستهدف جورج بوش ..... بالجزمة ... :)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31


    خلاص مالكش لازمة يا بوش يابن اللذينا

    تستاهل الف جزمة عاللي انت عملته فينا

    وجه اليوم يا واطي ووشك اتفضح

    وشافوك الناس مطاطي من جزمتين شبح

    الجزمة كانت مفاجأة كمان زي الزيارة

    والدنيا بحالها فرحت والناس فضلت سهارى

    يا قلوب كتير حزينة قومي يلا ابتسمي

    شوفي بوش وهو خايف والجزمة بتترمي

    بصراحة ماقدرش اغشك واقولك زعلت عليك

    يا ريتها جت في وشك وخزقت عينيك

    صدام اللي انت دبحته في اول يوم العيد

    اهو ربك خد بتاره وفي نفس المواعيد

    تحية عشان منتظر وتحية لجزمته

    فرحنا كتير في بوش في اخر خدمته

    بجزمتين في وشك هاتسيب امريكا على نارك

    ويا عيني مش هاتلحق يا بوش تاخد بتارك

    في ناس كتير بسببك في الدنيا متبهدلة

    بتقول يا ريتها كانت صاروخ او قنبلة

    العالم كله شافك وبالسعادة حس

    الجزمة زي الكورة وداخلة في المقص

    مليون شهيد واكتر في الجنة فرحانين

    ربك كبير وقادر يهد المتفرعنين

    ضيعت شعوب كتيرة من هنا ومن هنا

    ومش خسارة فيك جزمة معفنة

    وايييييييييييييييييييه
    مع الاعتذار لشعبان عبد الرحيم
    Last edited by Ahmed1980; 18-12-2008, 01:04 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      بسم الله الرحمن الرحيم
      أسرع وأجمل " الإفييهات " على ضرب بوش بالجزمة
      فور ضرب بوش بالجزمة تداول الظرفاء على الإنترنت والفيس بوك "إفييهات" حول هذا الحدث التاريخى، اقرأ قائمة الإفيهات الكاملة فى السطور التالية..
      1-الأمريكان يطورون الطائرات إف 16 إلى مقاس إف 45.
      2-استعداداً لضربة قاسية للمدابغ.
      3-اجتماع فى الرباط "لفك الجزمة" الحادة التى نشأت عن ضرب الرئيس الأمريكى.
      4-الصحفى العراقى يتعرض لـ "كعب دائر".
      5-زلط يعلن مسئوليته عن الحادث.
      6-أحذية الدمار الشامل تهدد أمريكا.
      7-الفريق الطبى للرئيس بوش يعالجه من حادث الحذاء بجرعة "بنعل لين".
      8-الرئيس الأمريكى يقول لضاربه: كان يمكن أن أرد "ببلغة" ثانية.
      9-الرئيس الأمريكى أصبح "مركوب على الرف".
      10-الرئيس الأمريكى يسأل كونزاليس "كوتشى فين يا كوندى" وأنا بانضرب.
      11-العراقيون يطالبون بعمل تمثال لـ "باتا".
      12-القوات الأمريكية تخرج من العراق بـ "لبيسه".
      13-تحويل الطريق أمام البيت الأبيض لـ "فردة واحدة".
      14-ما هو الشراب المفضل للرئيس بوش.
      15-يقال إن حذاء الزيدى ذات رائحة نفذاة.
      16-ضرب بوش لتلميع صورته.
      17-بوريتانيا تعلن تضامنها مع الزيدى.
      18-اجتماع دولى لرؤساء الدول "المحاذية" للعراق.
      19-العراقيون يودعون بوش:عليك "النعلة".
      20-المالكى يطلق على حملة مواجهة المتطرفين "نعل" الصحراء.
      21-بوش فى طريق عودته نجا من "البوت" بأعجوبة.
      22-المارينز ينقذ بوش وينعله فى "صندل" بحرى.
      23-الصحافة الأمريكية بوش بين المطرقة والسندان.
      24-مساعدو بوش "شمعوا الفتلة".
      25-تضارب الأنباء: هل الحذاء لزق أم خياطة؟!.
      26-هل ضرب الصحفى بوش بفردتين "شمال".
      27-العراقيون يشربون "الكلة" احتفالاً بضرب بوش.
      28-بوش يرفض تشبيهه "بشجرة الدر".
      29-تخليد ذكرى ضرب بوش تحت اسم "معركة الكنادر".
      30-الصحفى العراقى كان يسمع أغنية "جوز ولا فرد" قبل الحادث.
      31-هل كان حذاء الزيدى بدون طيار.
      32-الكثير من الأمريكان يصابون بـ "جزمات قلبية".
      33-الديمقراطيون يطلقون على الرئيس الأمريكى المخلوع "جورج شوز".
      34-الصحافة الأمريكية: فشل زيارة الورنيش الإعلامى.
      35-فريق من الـ Cia يطير للعراق لبحث كل "جوارب القضية".
      36-خطاب بوش الأخير فى العراق كان "جازماً".
      37-البيت الأبيض يمنع اصطحاب الصحفيين للمحمول والأحذية فى المؤتمرات الصحفية.
      38-كونزاليس رايس تقول: "لا حذاء للديمقراطية".
      39-إلى جورج بوش القاطن فى البيت الأبيض "الحذاء فيه بوذ قاتل".
      40-تونى بلير: أنا "مقاسى مثل بوش".
      41-ساركوزى: أشعر بالضيق الذى يعانيه الرئيس الأمريكى.
      42-ما حدث للرئيس الأمريكى "غرزة" فى وجه الإدارة الأمريكية.
      43-أوباما يرفض الشراب فى صحة بوش.
      44-بوش يودع البيت الأبيض بزيارة "الجلدى" المجهول.
      45-فحص الصندوق الأسود لحذاء الزيدى.
      46-الفيفا تحسم الجدل، الزيدى يحتاج فردة ثالثة ليصبح هاترك.
      47-أطباء بوش ينصحونه بتعاطى "منقوع صرم" لتفادى مضاعفات الحادث.
      48-بوش لحرسه الخاص: أنتم براطيش.
      49-ما حدث للرئيس الأمريكى سيجعله "مركوب".
      50-بعد محاولة صد الضربة عن بوش، المالكى مرشح لحراسة مرمى المنتخب العراقى.
      51-البنتاجون يستعين بـ "صراماتى" لتتبع أثر مخططى العملية.
      52-جماعة كعب وفصائل أبو وردة يعلنان تضامنهما مع الزيدى.
      53-"قالب" جديد للعلاقات الأمريكية العربية.
      54-"هافان" تحتفل بما حدث للرئيس الأمريكى.
      55-بعد الحادثة المقاومة العراقية "كعبها" عالى على الأمريكان.
      56-أوباما يستعين بـ "نايك" وزير للخارجية نكاية فى بوش.
      57- أديداس تدرس توسيع استثماراتها فى المنطقة العربية.
      58-المنظمة العالمية للطاقة تمنع تخصيب اليورانيوم وتفصيلة الأحذية فى بوشهر.
      59-السفير الأمريكى بالعراق يضرب "بوذ" فى وجه المالكى.
      60-كوبا تعلن 14 ديسمبر عيداً للحذاء العالمى لحقوق الإنسان.
      61-بوش يطلب من القاهرة نسخة من فيلم "حافية على جسر من الذهب".
      62-منظمة الأحذية العالمية "الفاو" تعلن رفضها للحادث.
      63-الشريط الكامل للحادث يذاع فى "أحذاء 24 ساعة".
      64-هيفا وهبى تنافس بأغنية "بوش الواو".
      65- قبل رحيله: بوش يخسر "الجلد والسقط" فى العراق.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        أية الجمال دا يا أحمد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          قصيدة ممتازة يا ابو حميد والله
          وتعليقات جميلة من اختنا خاشعة

          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بوش كان واقف في مكان ليس اهلا له لكن كادت يمين المالكي أن تحميه من الثانيه حتى لا تقع على وجه الخنزير الذي سمنه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36




              آخــــــــــــــــــــــــر مسخرة يا بوش الكلب أن تنحني أمام حذاء عراقي حر
              يا ريتها كانت رصاصة قاتلة
              سلمت اليد التي رمت الحذاء على رأس هذا الحقير مصاص الدماء
              كان الله في عون هذا الصفحي فهو ينتظره عذاب أليم من الطغاة المجرمين
              أسأل الله أن يخفف عنه ما ينتظره ويفك أسره
              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                المهم مفيش صنادل علشان فرجينيا ...قصدي كوندليزا بنت شداد الملقبة بكوندي جميلة الجميلات

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  أخي مجاهد في الله اراك مهتم جدا بكوندليزا لكن يا خسارة الوقت اقترب لنحرم من كوندليزا الى الأبد
                  ولكن يا اخي لو تابعت الرجمة الثانية لبوش ستجد ان النعل هز العلم الامريكى بقوة والذى كان موجود بين علمين عراقيين يحملان شعار الله اكبر واظن ذلك من عمل الروح القدس.
                  فبرجم العلم الأمريكى أظن انه ضربة لبوش وكوندليزا ومن عاونهم ومن على شاكلتهم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    جزيت خيرا اخ مجاهد لطرحك للموضوع
                    ومعذره فالتهنئه وصلت متاخره شوى ولكن هذا النجاح العظيم سيظل مدى العصور والازمنه وصمه عار عليك يا بوش
                    ومظنش هتقدر تنسى الجزمه بسهوله

                    واخ احمد ماشاء الله شعر جميل جداا
                    وقريب جداا نكتب اشعار فى باقى رئساء الغرب
                    وعما قريب النصر باذن الله


                    يااارب زلهم فى الارض كمان وكمان
                    واجعل العزه والرفعه للمسلمين دائما بابنائها












                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      أخي مجاهد في الله اراك مهتم جدا بكوندليزا لكن يا خسارة الوقت اقترب لنحرم من كوندليزا الى الأبد

                      كوندليزا هتعمل حسابها على مؤتمر الوداع تدخل الصحفيين حافيين

                      واظنها ستعمم بجميع المؤتمرات الصحفية ...الرؤساء هيأمنوا نفسهم ضد الاسلحة الجديدة "الجزم" !
                      يكون واحد شرابه معفن يجيب لكوندلزا ... كوليرا ولا حاجة

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        واظنها ستعمم بجميع المؤتمرات الصحفية ...الرؤساء هيأمنوا نفسهم ضد الاسلحة الجديدة "الجزم" !
                        اخر خبر :
                        تنبوؤاتنا السياسية تبدو صحيحة

                        مازح الرئيس البرازيلي لويس لولا دا سيلفا الصحفيين في بداية مؤتمر صحفي عقد الاربعاء قائلا "من فضلكم ..لا يخلع أحد منكم حذاءه"، وواصل مزاحه قائلا "في هذا الجو الحار .. اذا خلع أحد حذاءه سنعلم على الفور بسبب الرائحة".

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          مازح الرئيس البرازيلي لويس لولا دا سيلفا الصحفيين في بداية مؤتمر صحفي عقد الاربعاء قائلا "من فضلكم ..لا يخلع أحد منكم حذاءه"، وواصل مزاحه قائلا "في هذا الجو الحار .. اذا خلع أحد حذاءه سنعلم على الفور بسبب الرائحة".
                          الموقف ده لو حصل مع رئيس البرازيل هيسببه اصابات خطيرة
                          احذية الصحفيين البرازيليين مش احذية عادية
                          دي جزم كورة يا مولانا


                          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                          [/FONT][/SIZE]
                          [/CENTER]

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            انا بلبس جزمة برازيلي مية مية ملهاش حل
                            ولا الايطالي

                            بس مش خسارة في كوندليزا متغلاش عليكي يا حلوة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              انا بلبس جزمة برازيلي مية مية ملهاش حل
                              ولا الايطالي

                              بس مش خسارة في كوندليزا متغلاش عليكي يا حلوة
                              عارف
                              الجزمة دي لو خبطت في عم كونداليزا
                              هتلاقي الجزمة نزلت علي الارض مقطوعة 100 حتة ومن غير نعل
                              ومش بعيد تلاقيها محروقة كمان

                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                                انا بلبس جزمة برازيلي مية مية ملهاش حل
                                ولا الايطالي

                                بس مش خسارة في كوندليزا متغلاش عليكي يا حلوة
                                لالالا دى عايزة (ئبئاب)

                                ومش اى ئبئاب ....عايزة ئبئاب من اللى بيتحطوا فى الجوامع للوضوء المصنوع من الخشب.

                                على الاقل يمكن لما يلبس فيها ينزل الصدى اللى فى وشها.
                                إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X