أسألك يارب بأسمك الاعظم وبصفاتك العلى أن تفرش للاخ مجاهد فى الله وللمسلمين أجمعين دربا من نور وتجعل وجههم مسرور وتملآ قلبهم بذكرك ياغفور وتجعل لهم الصراط سهلا للعبور اللهم أمين وكل عام وانتم موءمنين
الله يكرمك يا مجاهد
ههههههههههههههههههه
بهزر معاك
وكل سنة وانت طيب وكل المسلمين بخييير
]
[align=center] لا تأسفن على حال الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها .. تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
[/URL][/align
îن îëéىهْ نçمùهْ?