إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لكي تدرك قيمة ما لديك......

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لكي تدرك قيمة ما لديك......

    لكي تدرك قيمة ما لديك .....


    لكي تدرك قيمة العشر سنوات .... إسأل زوجين انـفـصلا حديـثاً

    لكي تدرك قيمة الأربع سنوات .... إسأل شخص مـتخـرج من الجامعة حديثاً

    لكي تدرك قيمة السنة ..... إسأل طالب فـشـل في الإختبار النهائي

    لكي تدرك قيمة الشهر ..... إسأل أم وضعت مولودها قبل موعده

    لكي تدرك قيمة الصديق .... إخسر واحد

    لكي تدرك قيمة الأخت ..... إسأل شخص ليس لديه أخوات

    لكي تدرك قيمة الحياة .... إسأل عن إحساس من على فراش الموت

    لكي تدرك قيمة ذكر الله .... مت وأنظر ماذا فقدت من عمرك وأنت غافل
    موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
    موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
    موقع الشيخ محمد حسان
    موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

  • #2
    يالها من كلمات رائعه
    حقيقا كلمات كالكنز السمين

    تسمح لى انقلها الى منتديات اخرى؟
    جزاك الله خيرا












    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أخى التوحيد

      بارك الله فيك على كلماتك الغالية

      لكن لكى يدرك الإنسان قيمة ما لديه لابد أن يسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ربما الإنسان عموما نعم ....لكن المؤمن يدرك أن ما أصابه لم يكن ليخطئه

      وما أخطأه لم يكن ليصيبه .وأن ما قل وكفى خير مما كثر وألهى ....وأن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوه لن ينفعوه إلا بما قدر الله ...ولو

      ...اجتمعت على ضرره لم يضروه إلآبما شاء الله وقدر .......جزاكم الله خيرا

      امادو
      [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
      (المختصر المفيد)
      [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امادو مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أخى التوحيد

        بارك الله فيك على كلماتك الغالية
        حياك الله اخي امادو , شرفت ونورت.

        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امادو مشاهدة المشاركة
        لكن لكى يدرك الإنسان قيمة ما لديه لابد أن يسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ربما الإنسان عموما نعم ....لكن المؤمن يدرك أن ما أصابه لم يكن ليخطئه

        وما أخطأه لم يكن ليصيبه .وأن ما قل وكفى خير مما كثر وألهى ....وأن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوه لن ينفعوه إلا بما قدر الله ...ولو

        بارك الله في اخي على كلامك الاكثر من الرائع.

        لكن ,المقصود اخي ان الانسان في نعمة لا يعلم قيمتها الا عندما يفقدها.
        موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
        موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
        موقع الشيخ محمد حسان
        موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة الدين مشاهدة المشاركة

          تسمح لى انقلها الى منتديات اخرى؟
          وفقًا لقوانين المنتدى

          13.تنتقل ملكية كل ما يكتب في المنتدى إلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ومن يريد أن يستخدم مواد المنتدى في نشر الدعوة فيلتزم بذكر أسم الكاتب على المقال المنقول ويشرفنا ذكر أسم المنتدى عند النقل ولكن من يبحث الاستغلال المادي لمواد المنتدى فعليه التنسيق مع الناشر وإذا تم أكتشف استغلال مادي لمواد المنتدى بدون الرجوع للناشر فيحق للناشر والمنتدى مقاضاة المستفيد
          إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

          قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

          سورة طه

          قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

          ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

          أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            عندك حق كلمات صحيحه

            دمت فى حفظ الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              جزاك الله خيرا كلام جميل ورائـــــع
              فعلا الانسان لايعرف قيمه الشى الا اذا ضاع من بين يديه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X