بسم الله الرحمن الرحيم
أخوانى الأحباء..
عندى إقتراح بخصوص إحياء القرآن الكريم فى نفوسنا أو بمعنى أصح تجديد إستشعار القرآن داخلنا , وهذا عن طريق ..هى فكرة بسيطة قائمة وهى..
كل أخ كريم وكل أخت فاضلة يضع آية من القرآن ويقول ما الذى شعر به تجاه هذه الآية , وما هى العبرة أو الموعظة التى إستشعرها .
أرجو أن يشارك الجميع ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



{ الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب }



بصراحة أني أيضاً أريد شيئاً أكبر بكثير لإحياء القرآن الكريم .. أن يعود متربعاً على عرش الدين والمنهج الصحيح كما كان حتى القرن الثالث للهجرة .. وأن يعيد الناس له وضعه وقوته ومكانته بأنه كلام الله القابل للتطبيق والتطويع لكل زمان ومكان
îن îëéىهْ نçمùهْ?