إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يالها من عبارة .. ورحم الله قائلها والعامل بها

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • يالها من عبارة .. ورحم الله قائلها والعامل بها

    سئل الشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله - عن حديث ( لا يمشي أحدكم في نعل واحدة...).

    فقال رحمه الله : ظاهر النهي التحريم.

    فقال السائل : قد تكون النعل في مكان والأخرى قريبة منها؟!

    فقال رحمه الله : لا يلبسهما إلا جميعاً.

    فقال السائل : ولو خطوة واحدة؟!

    فقال رحمه الله : احرص على أن لا تعصي الله تعالى ولو بخطوة واحدة.

    الفائدة :
    هي في قوله رحمه الله : احرص على أن لا تعصي الله تعالى ولو بخطوة واحدة، فكثير من الناس إذا سمع بنهي أو وعيد سأل هل هو للتحريم أم للكراهة، لكن هذا العالم الرباني - رحمه الله - يحذر السائل من أن يعصي الإنسان الله ولو بخطوة واحدة , فيالها من عبارة ورحم الله قائلها والعامل بها.

    نقلا .
    وما بالي بجسد في الخان قابع !!
    وقلب بـ ( يبنا ) موله والع !!
    ثم روح لا أدري ألرجل أم فتى يافع !!
    فعساني أرى الجسد والقلب والروح واحدا وأقصى الرجولة جامع !!





  • #2

    ياايها الذين امنو ادخلو فى السلم كافه
    والشاهد من هذه الايه الاسلام والاستسلام لما امر الله به عباده والابتعاد على ما نهى الله عنه

    جزيت كل الخير












    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X