إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رسالة لكل عضو

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة لكل عضو

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نحن نعلم تأثير المنتديات المسيحية على عقول بعض أخواننا الغير متثبتين فى الحقائق والعلوم الدينية , وسهولة زعزعة أيمانهم ..

    فإن كنت يامن تقرأ موضوعى منهم ,و إن كنت يامن تقرأيه منهن , فأرجوك أقرأوا تلك الإيات الكريمات وأعقلوا وتخّيلوا ....


    ﴿وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلانًا خَلِيلاً (28) لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنْ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنسَانِ خَذُولاً (29)﴾ (الفرقان).

    أعقلها أخى الكريم.. أعقليها أختى الكريمة ..

    أنها الأبدية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    .


  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كما قلت فى موضوع اخر
    ان العلم والايمان مكانهما من ابتغاهما وجدهما اذا:
    فلاتدخـــلو منتديات النصــارى
    وجزيت خيـــرا












    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
      شكرا علي هذا الموضوع
      ولكن.......
      انا دائما الدخول الي منتدياتهم فقط لكل اطلع الي المناظرات التي تقوم بينهم وبين اخوانا المسلمين .
      فهل هذا يضر ؟؟؟؟؟؟؟؟
      ارجو الافاده
      وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
      ( 19 : 88 - 91 )
      http://www.alsalfy.com/vb/index.php

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم


        انا دائما الدخول الي منتدياتهم فقط لكل اطلع الي المناظرات التي تقوم بينهم وبين اخوانا المسلمين .
        فهل هذا يضر ؟؟؟؟؟؟؟؟
        الأخ / الأخت الفاضل/ة :

        هناك الكثير من المناظرات معهم هنا فى منتدانا فلماذا تذهب/ى إلى منتدياتهم , وأقول لك إذا ذهبت هناك ستجد/ى النصرانى هو المنتصر ؛ بسبب حذفهم الردود والتهديد بالفصل عند إفحامهم ..فلا جدوى من ذلك .

        فعليك أولاً قبل هذا تعلم دينك أولاً قبل كل شئ , فكما قال أخى الحبيب " متعلم " لا أريدك أن تعرف عن يسوع أكثرمن ما تعرف عن محمد "

        فتعلم دينك أولاً لأنه طوق النجاة فى هذه الدنيــــــــــــــــــا ..

        جُزيت خيراً على مرورك وعلى سؤالك ..

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X