بسم الله الرحمن الرحيم
نحن نعلم تأثير المنتديات المسيحية على عقول بعض أخواننا الغير متثبتين فى الحقائق والعلوم الدينية , وسهولة زعزعة أيمانهم ..
فإن كنت يامن تقرأ موضوعى منهم ,و إن كنت يامن تقرأيه منهن , فأرجوك أقرأوا تلك الإيات الكريمات وأعقلوا وتخّيلوا ....

﴿وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلانًا خَلِيلاً (28) لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنْ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنسَانِ خَذُولاً (29)﴾ (الفرقان).
أعقلها أخى الكريم.. أعقليها أختى الكريمة ..
أنها الأبدية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..







îن îëéىهْ نçمùهْ?