إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ساعدوني يا مناظرين اكسبو فيي ثواب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ساعدوني يا مناظرين اكسبو فيي ثواب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن مساعدة يا جماعة الخير راح اناظر في منتدى ح والضلال بصراحة دي اول مناظرة لي انا اترجاكم انكم تقدمو لي المساعدة المناظرة ستكون حول
    مناظره موضوعها يدور حول :
    " الادلة الكتابيه و التاريخيه و المنطقيه العقلانيه علي صحة نبوة محمد نبي الاسلام من عدمها "
    بليز ردو علي بسعرة الله ينور طريقكم ويدخلكم الفردوس الاعلى
    [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
    [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

  • #2
    يا اختي والله هذا لا يجوز


    تدخلين منتدياتهم وبدون علم شرعي يؤهلك للمناظره والحوار تناظرين .........سبحان الله


    انت الان تتحدثين باسم الاسلام ؟؟؟؟؟؟

    لا حول ولا قوه الا بالله
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      بارك الله في أخي الكريم شبكة الفرقان وكلامه صحيح

      مئة في المئه فعلا اختي فأنا أنصحك بمقاطعة منتدياتهم

      وعدم الدخول فيها وتأكدي أختي الفاضلة بأن من يبحث عن

      الحق سيقوم هو بزيارة المنتديات الاسلامية ويناظر اصحابها

      اما من يكابر ويستهزىء فإن عذاب الله شديد من اهتدى فلنفسة

      ومن ضل فعليها وختاما أود أن اخبرك بناءا على تجربة شخصية بأن

      المنتديات المسيحية تقوم بحذف ردودك دون اي سبب .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        كلامك ممتاز اخي ضياء الحق
        جزاك الله خيراً

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5

          اختى السلام عليكم اولا.

          بمناسبة المناظرة....لا عليكى والله نحن نستطيع ان ندمرهم تدميرا...لكن اختى هناك مانع كبييييييييييير

          وهو حرمانية دخول مواقعهم وغرفهم ومنتدياتهم...ولذلك بإمكانك الان الخروج وهاتى كل ما عندك من اسئلة وشبهات وانا اساعدك فيها فى الحال.

          انا مستعد من الان يا اختى ان اقوم بكل شيىء تطلبيه....ولكن طلبى الوحيد ان تخرجى من هناك...وهاتى كل شبهاته واسئلته ونحن سنقوم بتدميرها...على شرط الا تحاولى العودة والمشاركة هناك مرة اخرى.

          المسلمون هم وقود تلك المراحيض
          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            الأخت الكريمة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            لقد تم التنبيه من قبل على الاخوة المسلمين بعدم الدخول إلى منتديات المراحيض والزرائب النجسة حيث لا هم لإصحابها والقائمين عليها إلآ السب والشتم والحط من قدر الإسلام ورسول الإسلام بالإضافة إلى ما يقومون به من التدليس والكذب والتهكم وعدم الأمانة
            فى عدم عرض ردود المحاور المسلم والإدعاء بهروبه لعدم إستطاعته الرد على الشبهات التى وضعوها له عن الإسلام . وهذه المواقع إختصاصها الأول هو مهاجمة الإسلام وليس المحاورة والمناظرة والإسلوب المتبع عندهم هو السباب وسوء الأدب والوقاحة والبذاءة فكيف تسمحى لنفسك يا اختاه بإهانة رسولك وعقيدتك إمام عينيك وقد قد أمرنا الله سبحانه بإلآ نقعد فى مجالس يكون فيها
            إستهزاء بالله ورسوله . ومواقعهم ماهى إلا نوع من هذه المجالس القبيحة التى تحارب الله ورسوله والعقيدة . ومن أراد المناظرة فليأتى إلى منتدايتنا وأن يراعى الأدب ولا يهرب من الحق أما قليل الأدب فلا أهلآ به ولا مرحب به عندنا . وبهذه الطريقة لن يكون هناك حجب للردود من المشاركين .
            وبعد - لقد نصحتك لله ورسوله حتى لا ينالك إثم بسبب الدخول إلى تلك المواقع . ولا يعنى حبك للإسلام وإهتمامك بالدفاع عنه إمام أعدائه ومبغضيه وإتباع أمر الله ( وجادلوهم بالتى هى أحسن ) فليس هذا القول الكريم لمثل هؤلاء الأنجاس وإنما يقع عليهم قول الله ( إلآ الذين ظلموا منهم ) وهؤلاء هم الظالمين . وهؤلاء هم القائمين على مواقع ومنتديات السب والشتم من مشرفين وقساوسة .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              والله هلا قرات مواضيعكم وانا خرجت من من منتدى وربي شاهد على كلامي وما راح ارجع له ابدا ان شاء الله الصيف القادم لما تخلص الدراسة راح اخصصه لتعلم ديني عشان تكون عندي مناعة ضدهم وما راح ادخل ابدا اي منتدى غير مسلم مهما اشتد فيي الرغبةى في المشاركة والدفاع عن ديني جزاكم الله خيرا على كل نصائحكم بارك الله فيكم وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم والله دخولي لتلك منديات الا رغبة مني في الدفاع على الاسلام لا شيئ اخر لكن هيهات كل شي ينتقدونه والسب والشتم شعارهم
              [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
              [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X