إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بالله عيكم تتدخوا هنا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بالله عيكم تتدخوا هنا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجوكم اخوتى المسلمين ان تدعوا لى من قلوبكم بان يثبتنى الله على الاسلام انى فى بداية الالتزام ومحتاج دعائكم


    قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2
    والله يا اخي الكريم كنا محتاجين للدعاء

    اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب من لدنك رحمه انك انت الوهاب

    اللهم ثبت قلوبنا علي دينك

    اللهم اعنا علي انفسنا

    اللهم اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

    اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب عمل يقربنا لحبك

    اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء

    اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء

    اللهم اغفر لنا الذنوب تهتك العصم

    اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم

    اللهم اغفر لنا الذنوب التي تقطع الامل

    يامن من ذكره دواء وطاعته شفاء ارحم من راس مالهم الرجاء وسلاحهم البكاء


    وصلي اللهم علي سينا ونبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
    فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
    ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
    إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمد لله رب العالمين
      والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم رسل الله
      وبعدفإعلم يا أخى إن من كمال الإيمان صدق اليقين والاقرار بالتوحيد واعلم إنه لآ إله إلا الله وان جميع الأنبياء جاءوا برسالة واحدة من ربهم وليست هناك أديان بل دين واحد وهو الأسلام وهو ما إرتضاه الله لجميع خلقه ولن يقبل منهم سواه . فوجب الإيمان بكل الأنبياء والرسالات الصحيحة التى نزلت وأوحيت إليهم من ربهم وليست الكتب التى حرفوها وبدلوا فيها . ثم بعد ذلك ألآ تجعل للشيطان عليك سبيلآ يفسد عليك إيمانك فوجبت عليك مخالفته لإنه كما هو عدو لآدم هو عدو لذريته وله مداخل كثيرة يدخل منها إليك لو استمعت لوسوسته وعليك أن تخالف النفس لأن النفس آمارة بالسوء تورد من تبعها إلى سواء الجحيم . ثم تلتزم بما نهى الله ورسوله عنه . نرجوا لك الثبات بفضل الواحد المننان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الودوده مشاهدة المشاركة

        اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب من لدنك رحمه انك انت الوهاب

        اللهم ثبت قلوبنا علي دينك

        اللهم اعنا علي انفسنا

        اللهم اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

        اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب عمل يقربنا لحبك

        اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء

        اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء

        اللهم اغفر لنا الذنوب تهتك العصم

        اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم

        اللهم اغفر لنا الذنوب التي تقطع الامل

        يامن من ذكره دواء وطاعته شفاء ارحم من راس مالهم الرجاء وسلاحهم البكاء



        اللهــــــــــــــــم اميـــــــــــن












        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الله اكبر

          اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أسأل الله يا أخي الكريم أن يثبتنا وإياك على دين الاسلام وان لا يميتنا الا على هذا الدين
            Last edited by قسورة; 22-11-2008, 12:37 AM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ثبتك الله و إياك اخى الكريم العزة للإسلام على صراطه المستقيم
              و رزقنا أجمعين حسن الخاتمة بعد حسن العمل ........ اللهم آمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب من لدنك رحمه انك انت الوهاب

                اللهم ثبت قلوبنا علي دينك

                اللهم اعنا علي انفسنا

                اللهم اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

                اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب عمل يقربنا لحبك

                اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء

                اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء

                اللهم اغفر لنا الذنوب تهتك العصم

                اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم

                اللهم اغفر لنا الذنوب التي تقطع الامل

                يامن من ذكره دواء وطاعته شفاء ارحم من راس مالهم الرجاء وسلاحهم البكاء


                وصلي اللهم علي سينا ونبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الودوده مشاهدة المشاركة
                  والله يا اخي الكريم كنا محتاجين للدعاء

                  اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب من لدنك رحمه انك انت الوهاب

                  اللهم ثبت قلوبنا علي دينك

                  اللهم اعنا علي انفسنا

                  اللهم اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

                  اللهم ارزقنا حبك وحب من احبك وحب عمل يقربنا لحبك

                  اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء

                  اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء

                  اللهم اغفر لنا الذنوب تهتك العصم

                  اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم

                  اللهم اغفر لنا الذنوب التي تقطع الامل

                  يامن من ذكره دواء وطاعته شفاء ارحم من راس مالهم الرجاء وسلاحهم البكاء


                  وصلي اللهم علي سينا ونبينا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
                  اللهم آمين

                  وصلى اللهم على نبينا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين

                  وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                  اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                  الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                  (الفرقان : 26 )


                  الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                  http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X