إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لا تقل مسيحى....بل نصارى فادعهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لا تقل مسيحى....بل نصارى فادعهم

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين اجمعين وعلى قائد الغر الميامين المحجلين...ثم اما بعد فإن اصدق الحديث كتاب الله وخير الهدى هدى النبى محمد صلى الله عليه وسلم وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار....فعجب العجاب ان ترى المسلمين يدعون نصارى بما ليس لهم بحق...ومن باب احقاق الحق ورد الامور الى نصابها اكتب الى اخوانى....هم نصارى فلم تدعوهم بالمسيحيين؟ لم تنسبهم الى من لا يتبعونه؟ لقد كفروا برسالة المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم...وكفروا بربه.والمسيح من كفرهم براء...و علاوة على ذلك ف
    إن القرآن الكريم لم ترد فيه لفظة مسيحيين بالاشارة الى النصارى...ولكن ما ورد هو نصارى او اهل الكتاب وتلك الاخيرة لهم ولليهود..........أيها المسلمون لا تقولوا غير الحق وانسبوهم لما هم عليه...وللعلماء فى تلك فتاوى ...إرجع إلى محاضرة تحريف الاناجيل للشيح محمد حسان وايضا فتوى الشي بن عثيمين.......وفقنا الله واياكم........والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزيت خيرا كثيرا












    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X