إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مكونات السيجاره

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مكونات السيجاره

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اريد ان اتكلم اليوم عن امر في غايه الاهميه وهو ((مكونات السيجاره))
    قبل ان اتكلم هل تعلم ما هو مكونات السيجاره الاساسيه ::دعني اقولها لك
    مكونات السيجاره
    ______________
    بنزين
    مبيدات حشريه
    سم فئران
    استيون
    بلاستيكيات
    اول اكسيد الكربون
    الكادميون:يستخدم لاعاده شحن البطارية
    نيكوتين:ماده تؤدي للادمان
    الاستيلين:غاز عديم اللون يستخدم في الحمامات
    الامونيا: منظف الارضيات والحمامات
    الميثان:غاز المستنقعات والمناجم
    نترات البنزين:زيت سام
    زرنيخ:سام ايضا
    الميثيلامين:غاز متفجر ملتهب
    وبقايا قنابل الحرب العالميهالثانيه!!!

    فيا سبحان الله!!!
    تصنع السيجاره من نبته التبغ وليس لها اسم عربي في المعاجم لان مهدها الاصلي في امريكا وهي تعريب لكلمه tobacco وهو جنس نبات مخدر من فصيله الباذينجات؛ وهي عباره عن عشبه يبلغ ارتفاعها نحو متر والجزء السام منها العشبه كلها ماعدا بذورها الناضجه وتكفي عده نقاط من عصير العشبه الغضه لقتل انسان بكامل صحته.

    والطيور والعصافير بحكم فطرتها وغريزتها النقيه الطيبه التي خلقها الله بها لا تقترب من نبته التبغ وتطير بعيده عنها؛ وكانها بقدره الله _عز وجل_ تعرف اضرار هذه النبته كذلك النحل لا ينزل علي هذه النبته ولا ياكل من ازهارها ؛كذلك البهائم ايضا لا تتقوت بهذا النبات""""""""""فيا سبحان الله""""""""""

    والمدخن هو انسان قد فضله الله علي كافه مخلوقاته (بالعقل) ليميز بين الخبيث والطيب ؛ويمارس التدخين

    طبعا لا يغسل حتي لا يفقد طعم المبيدات والايدي القذره
    الحمد لله علي النعمه
    __________________________________________________ ______________
    ان السكوت سلامه ولربم... زرع الكلام عداوه وضرار
    فلئن ندمت علي سكوتك مره... فلتندمن علي الكلام مرار
    Last edited by ابن عفان; 16-09-2008, 11:58 PM.
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا و هدى الله جميع المسلمين

    الى كل خير ، الحمد لله فمنذ صغري

    وانا لا اطيق رائحة السجائر وكنت

    احاول الابتعاد عن الاماكن التي يتواجد فيها

    المدخنين وهذا بفضل الله سبحانة وتعالى

    بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع

    الاكثر من رائع .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X