إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

يا جماعة....يا مسلمين الكل يخش ...الموضوع كبير خلاص

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    هداك الله اخي الطرق السليم

    السلام عليكم يا اخي ارجو ان تكون قد قرات ردي السابق عليك فوالله اني لادمع لك ووالله اني لاريد ان اكلمك كاخ لك في الله فان اردت ذلك فذاك ايميلي وارجو من الاداره ان لا تمسحه فوالله ما اريد غير وجه الله
    Last edited by ابن عفان; 28-08-2008, 10:36 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشيط. مشاهدة المشاركة
      ابو نديل


      انا عارف كل اللى هيكتب وكل اللى هيتقال سمعته قبل كدة

      انا كلامى محدد انا عايز ربنا يشفينى انا اية ذنبى انوا مخلاقنيش زى كل الناس هتقول الكلام المحفوظ وسمعته قبل كدة ربنا له حكمة وكلام زى دة انا حفظه ولا ينفع معايا اخويا هرينى منه ولا عمرى سمعت كلامه قبل كدة
      انا كل اللى عايز اعرفه هل فعلا ربنا بيسمع كلام عباده ولا دة كلام فارغ اللى عنده حد يعرفه دعى ربنا وسمع كلامه
      ياريت يقول لية بس يقول قصة حقيقية عشان انا تعبت وعايز اعرف حاجة فى حد يعرف واحد دعاءه مستجاب ياريت يقولى علية


      يا جماعة لو ربنا شفنى من عنده هصبح خدام له طول العمر حتى لو رجعلى المرض تانى

      ياريت حد يقول لية ما هى الطريقة التى يستجيب بها الله

      السلام على من اتبع الهدى
      انت يا عبد الله يا من سميت نفسك بالنشيط و انت سقيم النفس
      يا من لا تملك لنفسك نفعا ولا ضرر
      احسن الظن بالله حتى تنال ما تتمنى
      كيف تطلب من الله ان يستجيب دعائك و انت تكفر به و تعصاه


      لماذا ترسل للاخوه والاخوات بالمنتدى ليتحدثوا اليك و ليساعدوك
      لن يستطيع احد على وجه الارض ان يساعد عاصى مثلك

      انت نفسك تبخل بالمساعده على نفسك فالله هو وحده الذى يقدر و لا يقدر سواه

      اذهب حيث شئت او الى الجحيم ان الله سبحانه و تعالى لا يعنيه ايمانك به لانك اقل من ذلك بكثير و الله سبحانه و تعالى اكبر و اعظم من ذلك بكثير لو اراد ان يسحقك انت و كل من له صله بك او بالبشر اجمعين لفعلها و استبدلكم بقوما اخرين يقدرون الله حق قدره

      ان الله ينتظر منك ما يكرمك من اجله لنفسك انت حتى تنجو بها من نار و قودها الناس و الحجاره اعدت للكافرين امثالك
      اذهب الى صديقك الملحد علك تجد عنده ما يساعدك فانت و هو فى نار جهنم بما تكفرون به


      نداء الى جميع من بالمنتدى من مدير الى مشرفين عوام الى مشرفين و مشرفات دعكم من هذا البنى ادم الذى اصمت آذانه و عميت بصيرته هذا رجاء لان امثاله لا يستحقون ضياع الوقت معه فهناك من هو احق بهذا الوقت

      نحن هنا من اجل من يريد معرفه الحقيقه و الحق و ليست المهاترات الفارغه امثال ما تكتب

      حسبنا الله و نعم الوكيل
      و انا لله و ان اليه راجعون
      " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        العضو الذى يقول ان مافيش داعى للحوار معك انت مفيش منك امل(محبة مريم العذراء)
        واقتبست رد من ردودى المشكلة مش من عندى المشكلة فى تاخر الرد انا كنت برد على واحد
        عمال يقول حجات عرفها عشان كدة قولت له (انا عارف كل اللى هيكتب وكل اللى هيتقال سمعته قبل كدة)
        وانت فعلت غلط تانى اطلب من مدير المنتدى و من المشرفين محدش يكلمه
        طيب انا كلمت واحد من الاعضاء فى المنتدى اسمه تقريبا (محمود بن ممدود) فى الياهو واقتنعت منه
        بعض الشىء وقلت معه هذه الجملة (اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله) بس قلت له لسة
        عندى اسئلة واتكلمت معاة كتير وهنكمل الكلام ويا ريت حد يكلمنى برضة على الياهو عشان اسمع الصوت



        اللى عايز يكلامنى زى الاخ محمود بن ممدود يحط ايميله الخاص وانا هكمله على الياهو




        انا بقول تانى انا مريض نفيسا بعض الشىء من هذا المرض وليس انسان سوى معندهوش غير مشاكل
        صغيرة وتفها انا قاعد فى البيت مصاب نفسيا مكسوف انزل مكسوف اكلم اى حد
        امى مصابة بانهيار عصبى بسببى وكل يوم تبكى علية بسب انى قاعد فى البيت و فاقد الامل فى كل
        شىء وانا انبارح وانا بكلم الاخ (محمود بن ممدود) حسيت انه مشلة نفسية وليست مشكلة تتعلق بالكفر
        انا المرض اللى عندى لا يشفيه سوى القادر على شىء طيب انا اطلب من مين سوى الله

        ياريت من مدير المنتدى ان يمسح موضوعى الجديد انا كاتب موضوع لسمة تقريبا (ما الدليل على ان الله قادر على كل
        شىء) ياريت تمسحوة يا ريت تمسحوه


        وانا هقول الشهادة تانى فى المنتدى(بس لسة عندى اسئلة كتيرة)

        (اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله) وعلى فكرة انا لا اصلى من فترة كبيرة جدا جدا وانا كمان هصلى
        صلاة(الجمعة) انا من حوالى من سنة ونصف لم اصلى ولكن انا عايز اعرف الحقيقة عشان كدة انا لزم افعل كل
        شىء الان لكى اوصل للحقيقة

        بس عندى اسئلة كتير وعايز حد يجوبنى ....حطوا الايميل على الياهو وانا هكلم معاكوا بصراحة

        سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالام

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          يا حبيبي والله انت افضل مني عند الله ان شاء الله واسال الله ان يجعلك من الصديقين وان يكتب لك الهدايه والايمان والله يا اخي والله يا اخي الله غفور وليس هناك احد رحيم بك قدر الله ولا اي حد ولا مامتك ولا باباك ولا احد سوف يكون احن عليك من الله لذلك ابشر اخي قد اذن الله ان شاء الله لك الشفاء وهنيئا لك ايمانك الجديد ونسال الله ان يجب ويمسح ما قبله وان يجعلك ممن امن مرتين بعد كفر وان يعليك ويجعلك للمتقين اماما ويملا قلبك بالرحمه والحب واليقين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم

            نرحب بأخينا الحبيب النشيط
            ونرجو من أخيه الشقيق أن يتركه لنا يفضض عن همومه
            وسيجد إخوة له بفضل الله سبحانه وتعالي عونا له علي الشيطان


            كما أسـتأذن إخواني الكرام وأستاذتي لبعض الوقت مع أخي وابني الغالي النشيط

            الأخ الفاضل النشيط

            مرحبا بك


            واعلم أن ما أنت فيه من ابتلاء
            لهو شرف عظيم ونعمة كبيرة أنعمها الله سبحانه وتعالي عليك
            نعمة عظيمة أن تكون مثل الأنبياء والصالحين في هذا الإبتلاء

            نعمة عظيمة وشرف كبير أن يذكرك خالق السماوات والأرض
            أن يذكرك رب العالمين بهذا الإختبار
            نعمة عظيمة أن تجد هذه الهزة وهذا الزلزال العنيف في قلبك
            حتي تخرج منه قويا شامخا بفضل الله سبحانه وتعالي

            ولكن ربنا رحيم
            ربنا سبحانه وتعالي كريم

            مازال لسانك ينطق ويتكلم
            غيرك لا يتكلمون
            مازالت جوارحك تتحرك
            غيرك لا يتحركون
            مازلت تبصر
            غيرك لا يبصرون

            أخي الغالي

            نادم أنت أنك لا تستطيع الذهاب إلي الجامعة
            بل ولا حتي الخروج إلي الشارع
            فتراك هذه وتسمعك تلك
            وتبادلك دينا وداليا بالإبتسامات
            ماهذا الشعر الجميل

            ماهذه العضلات الفتية
            تتخيل نفسك في كافتيريا الجامعة وحولك البنات يضحكون ومعجبون
            تتخيل نفسك وهذه تنظر إليك لا تبعد النظر عنك
            ..........


            أخي الغالي أنت في نعمة عظيمة فاشكر رب العالمين عليها
            نعمة الإبتلاء
            كل لحظة تمر عليك وأنت صابر محتسب لهو الفوز بعينه

            أخي لا تندم علي ما فاتك

            أخي وابني الغالي
            أبدا معك من الآن هذه الرحلة المباركة بإذن الله سبحانه وتعالي
            رحلة النور
            رحلة الإيمان

            توكل علي الخالق سبحانه وتعالي

            هيا بنا نبدأ









            قال الله تعالي :

            وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ (88)


            وسؤالي إلي ابني الغالي الكريم



            عندما تنظر إلي الجبال بالعين المجردة ( بعينك أنت ) هل تراها ساكنة أم تمر مر السحاب ؟
            Last edited by khaled faried; 29-08-2008, 04:49 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21



              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الصلاه و السلام على سيدنا محمد النبى الامى و على آله و صحبه و سلم

              بارك الله فيك ايها الاخ الكريم ذو القلب الكبير كما عهدناك دائما خالد فريد

              كم اتمنى من الله عز وجل ان يهدى اخونا فى الله النشيط و يعود الى صوابه
              و اعتذر له عن الاسلوب الحاد فى اخر مشاركه لى و لكن عندما تطاول على الذات الالهيه و سخر من الله لم اتمالك نفسى
              فانت و انت مسلم و تقول ذلك فماذا تركت للنصارى المضلين المضللين و عبده الاوثان
              فلندعو جميعا لاخونا النشيط بظهر الغيب ان يخرج من تلك المحنه اقوى و اثبت ايمانا و تكون تلك نقطه البدايه فى حياه كلها طاعه و عباده للواحد الاحد و توبه و ندم عما سبق و لعل الله يغفر له و يتوب عليه و يمن عليه بالهدايه
              اللهم امين يا رب العالمين
              " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                ازاى يكون دعاء العبد مستجاب؟؟؟؟واللى عنده قصة ربنا استجاب فيها الدعاء يقولها

                اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

                اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

                اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

                اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله


                انا عرفت غلطى وانا كنت ليس ملحد (انا فقط كنت اقول الله لا يسمع بعباده وشكواهم) انا كنت بتكلم فى موضوع قبل كده فى هذه فقط انا عندى مرض خطير وهذا جعلنى فى حالة نفسية سيئة جدا وكنت بقول كلام غلط وانا عارف هذا
                وانا افتح معكم موضوع اخر ازاى ربنا يشفينى من المرض اللى عندى لا يقدر على هذا المرض سوى الله


                ما هى الطريقة الصحيحة فى استجابت الدعاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                هل حد عنده قصة حقيقية ربنا شفى فيها الانسان ؟؟؟؟؟؟؟؟

                مين من المشايخ بيشفوا الناس بالقراءن الكريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                يا ريت اللى عنده فديوا واحد بيعالج الناس بالقراءن يجيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                استغفر الله العظيم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  يا حبيبي والله والله ان اجرك عند الله احسبه اكبر مني بالاف المرات وووالله انه لسميع قريب مجيب دعوه الداعي ويا حبيبي يا نشيط حينما تدعو ربك فهو اعلم بك واطمع فيه وتذلل اليه هكذا يستجيب الله لك وخذ بالاسباب واذهب للمستشفي لعمل الاوم وان اردتني معك فاني والله لن اتاخر وان اردت مني اي مساعده فان لي شرف مساعدتك واذهب الي الطبيب وواجه الناس ولا تخشاهم فانت افضل منهم وقد فضلك الله بالضر عليهم ولا تضحك فكم من شيخ لم ينل درجه اعمي في الدنيا وكم من متقي لم ينل درجه واحد فقد عضو فصبر وكم من احد ابتلاه الله فرفعه واعلم ان الله لا يؤذي وانما يرفع وقد رفعك الله والحمد لله فان اردت الشفاء فادعوه وخذ باسباب الشفاء فان الله يشفي علي يد الطبيب ولا تخجل ن نفسك ولا تحس انك اقل من احد بل تذكر رصيدك عند الله واعلم انك الافضل بعون الله ان صبرت واكملت مشوار حياتك واستزدت من الدنيا فاللهم ارفعك اللهم ارفعك دنيا واخره وزد من اخلاقك وعلمك وحب الناس اليك واجعل افئده من الناس تهفو اليه قولوا امين وصلي الله وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
                  اخوك في الله محمود

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    مين من المشايخ بيشفوا الناس بالقراءن الكريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    عددهم كثير ولا يحصى .. منهم على سبيل المثال الشيخ منير عرب والشيخ عايش القرعان...إلخ


                    يا ريت اللى عنده فديوا واحد بيعالج الناس بالقراءن يجيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    ليست بذات فائدة ، أكرمكم الله
                    Last edited by ابن عفان; 31-08-2008, 12:31 AM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      وخذ بالاسباب واذهب للمستشفي


                      كيف تريد أن يستجيب لكَ الله دون أن تأخذ بالأسباب !
                      لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        الأبن النشيط الحائر
                        ليست الأمور كما تراها أنت وسوف أوضح لك المراد من ذلك
                        ماذا تقول فى مريض الكنصر أو مريض الفشل الكلوى أو الفشل الكبدى
                        ماذا تقول فى الأطفال الموجودون بمستشفى السرطان عندما تراهم فى الإعلان عن طلب التبرع لهم من فاعلى الخير
                        ماذا تقول فيمن ولد أعمى أو أعرج أو ناقص أحد أطرافه
                        ماذا تقول فيمن إصيب بفاجعة الموت لأحد أبنائه أو إخوته أو والديه
                        لو كل من هؤلاء أنكر وجود الله لعدم إستجابة دعوته لفسدت الأرض
                        لو قال كل اعمى يارب لما خلقتنى أعمى ولم تخلقنى بصيرآ لفسدت الأرض
                        لو تزمر مريض الكنصر ومريض الفشل الكلوى والكبدى وترك عبادة الله لفسدت الأرض
                        يا بنى إن الدنيا دار إبتلاء وهنيئآ للصابرين ( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون )
                        يا بنى ربما تكون حالتك أفضل من غيرك فعمليات التجميل من العمليات التى تقدم العلم فيها كثيرآ وحالتك أفضل من مرضى الكنصر والفشل ولست كالذى ولد أعمى أو فاقد لإحدى أطرافه وهم صابرين لقضاء الله وقدره
                        اصبر واحتسب أجرك عند الله فيفرج الله عنك هذا الكرب فلا شفاء إلآ بإذنه سبحانه
                        وليس هناك مجال للشرط على الله فلا تقول لا أؤمن حتى يشفينى فهذا كفر نعوز بالله أن تتردى فى مثله
                        فلن يضر الله كفرك ولن ينفعه إيمانك وإنما كل ذلك لك فإن كفرت فعليك كفرك وإن أمنت واصطبرت لقضاء ربك فلك الأجر الكثير
                        عد إلى صلاتك وإيمانك بالله الشافى وحده وتوجه إلى أحد المشايخ ليردك إلى الإيمان والتوبة
                        ثم توجه من بعدها لأحد المتخصصين فى التجميل وعلى الله قصد السبيل

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X