إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المرجو المساعدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المرجو المساعدة

    السلا م عليكم و رحمة الله .
    أخوكم في الله فؤاد من المغرب
    بادئ ذي بدء أود أن أشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع و أسأل الله سبحانه و تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم.
    تعرفت على شخص مؤخرا من أم مسيحية و أب مسلم له من العمر 18 ربيعا يعيش في المغرب و اكتشفت بعد النقاش معه أنه مسيحي , و لكن عبر لي عن إعجابه بالإسلام.
    قررت أن أدعوه للإسلام.لهذا أنا أطلب منكم مساعدتي في ذلك _جزاكم الله خيرا_ بتزويدي بروابط لمحاضرات تدعو للإسلام و أخرى تتحدث عن الإعجاز العلمي في القران الكريم و السنة النبوية وأي شيء ترونه مناسبا لدعوة هذا الشاب
    ملاحظة :كنت قد و جدت بعض المرئيات التي تتحدث عن الإعجاز لكن جودة الصورة جد ضعيفة.
    ختاما أجدد شكري للقائمين على هذا المنتدى القيم

  • #2
    وعليكم السلام
    حياك الله اخي واهلا بك في منتداك

    بخصوص صديقك
    يمكنك اهدائه الاسطوانة التي بتوقيعي


    والافضل دعوته للمنتدى لنقاشه بالجانبين الاسلامي والمسيحي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      جزاك الله خيرا أخي مجاهد في الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ما رايك اخي لو تدعوه الي المنتدي هنا لنتحاور معه

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          سأدعوه إنشاء الله أخي abdcdef
          أخي مجاهد في الله لقد حملت الأسطونة لكن عندما أردت تشغيل لم تظهر مواده فقط ـظهر صفحفة صفراء
          ما هو المشكل الموجود أخي؟ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            سأدعوه إنشاء الله.
            أخي مجاهد في الله لقد حملت الأسطونة لكن عندما أردت تشغيلها لم تظهر موادها تظهر فقط الواجهة و إدا ضغطت على اختيار معين تظهر صفحة صفراء.
            ما سبب هدا المشكل؟ شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              غير ال Resolution ألخاص بشاشة الكمبيوتر

              إلى :

              1024×768

              و إن شاء الله ستعمل


              نصيحة الأخ Abdecf هي ممتازة ..... لكن اعطه الأسطوانة أولا و بعدها إن كان لديه تساؤلات أو شبهات معينة ادعه للمنتدى ليكون صديق فنتعرف عليه و نستأنس بوجوده بل يمكنك إعطاءه إيميلاتنا ... و أنا مستعد أعطيك إيميلي الشخصي لتعطيه إياه ..

              أقول ادعه ليكون صديق حتى و لا تقول له أو تحسسه أنه سيكون هنا ليكون مجادلا أو مناظرا أو أي شيء من هذا القبيل فلقد عرفت كثيرين غير مسلمين لم تكن لديهم يوما نية الجدال أو المناظرة بل فقط حب معرفة الشيء حول الإسلام فإذا ببعض المسلمين هداهم الله أعطوا الإحساس لهؤلاء بأنهم نكرات و دينهم تافه و أنهم لن يصمدوا أمام حججنا و كلامنا .. و هذا كله لا يوجد إلا نقطة أنهم حقا لم و لا لن يصمدوا أمام الإسلام و الحق الذي يقذب الله به على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق لكن ... أن نتبااااهى بها أمام بعض النصارى الباحثين عن الحق فهذا أمر فيه من الغرور و الكبر و الصلف ما فيه ! و لا أراه إلا يعطي كثيرين من النصارى و غيرهم أيضا الدفعة القوية للبحث عن ما من شأنه التلبيس على المسلمين و لا يبحثون على ما من شأنه الدفاع عن دينهم لأنهم يعلمون تمام أنه لا سبيل للدفاع عن دين أركانه هرئة مهتزة هشة و كأنها تراب على صلد متى ما هبت الريح أخذته ...

              أي مساعدة أنا و الشباب هنا رهن إشارتك و هم أهل لتقديم المساعدة
              أبو علي المغربــــــي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة young_immigrant مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                سأدعوه إن شاء الله أخي abdcdef
                .
                إن شاء الله اخي الكريم

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  وفقك الله فيدعوته ورزقك ثواباسلامه ان شاء الله
                  اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    جزاكم الله خيرا
                    رأيت أن لا أدعوه للمنتدى في البداية حتى لا يحس كما قال أحد الإخوة أنه محط جدال لا سيما أنه من النوع الخجول.من أفضل أن أهديه محاضرات تتحدث عن الإسلام و النصرانية و الإعجاز العلمي...فمن كانت له روابط لمحاضرات يراها تفي بالغرض فل يزودنا بها و أجره على الله

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X