إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لا ادري ما امر به هل هو ابتلاء ام اختبار

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لا ادري ما امر به هل هو ابتلاء ام اختبار

    السلام عليكمورحمة الله وبركاته
    اعتدر منكم تراني تعبتكم معي كثير باسئلتي بس دي مشكلة عندي اتمنىانكم تساعدوني
    وهي كالتالي
    الحمد لله بعد هدايتي وعرفت ربي فادا بمدة اصاب بوسواس وهو انه تجيني مرة افكار لا ادري منين تطلع لي حول الرسول صلى الله عليه وسم والالحاد بصراحة مدة عصيبة لدرجة بكيت واقول يا ربي لا تاخد مني هالافكار ما بتحكم فيها وكثرت من الاستغفار الحمد لله الوسواس زال لكن استبدل لي بشي تاني ادا دعيت ربي بدعاء ابقى موقنة باجابته لدرجة احس انو راح يتحقق لكن ما بيصير وابقى اتعصب واقول ليه وبعدين صار لي مشكلة تانية ادا مرة كنت اصلي على الرسول صلى الله عليه وسلم او اقوم بعبادة من العبادات واسهو ابقى اقول الشيطان حابب يضيع وقتي في غير مرضاة ربي يعني اكون مركزة لدرجة اتعب والمشكلة الكبرى اني كنت اقوم الليل بشكل متقط
    ع لكن في الاونة الاخيرة اسمع ادان الفجر وما اقوم اصلي بصراحة انا خايفة على نفسي اني اكون ابتعدت عن ربي خاصة مند العطلة وانا الاقي صدمات كل صدمة اقوى من الاخرى
    ارجوكم ادعولي بالهداية من جديد
    [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
    [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هدانا الله وثبتنا علي الحق واماتنا عليه

    بالنسبه للدعاء

    هناك حديث فيما معناه

    جاء فيه الي النبي بعض المسلمين في الفتره المكيه وهم في اشد اوقات العذاب والتي لن يعاني مثلها امثالنا المهم , انهم قالوا للنبي : الا تدعوا لنا ؟
    فقال انه كان فيمن قبلكم يؤتي بالرجل فينشر بين راسه فيكون نصفين وهو ثابت علي دينه
    ولكنكم تستعجلون
    وهناك حديث قدسي فيما يروي عن رب العزه
    ان العبد يدعوا وتتاخر استجابه الدعوه
    فيقول الله لملائكته اخروا اجابه دعوه عبدي لاني اريد ان اسمع صوته

    الا تحبين اختنا ان يكون الله يحب سماع صوتك بالدعاء

    لا تتعجلي استجابه الدعاء اختنا

    اخبرك امرا حدث معي شخصيا

    اول ما بدات علم مقارنه الاديان والدراسه فيه والنظر في امره كنت مهموما بشده لاني كنت اتمني ان اتعلم ه>ا العلم واشارك في الدعوه الي الله فيه ولم اكن اعلم من اين اتعلم
    والحمد له كان لي مقدار علم بسيط في العلم الشرعي الاسلامي
    وكنت اعلم ان ما يحدث اماي في البال توك وغيره من المنتديات ماهو الا بعض الهواه ال>ين ليس لهم باع في العلم او اهله , بل هم هواه فقط
    فقلت ادعوا الله ان يجعل لي دور في ه>ا الامر
    وكان رمضان
    فكتبت الادعهي ودعوت الله بها يوميا لا افتر

    ولم يتغير الامر كثيرا بعض رمضان

    حتي هداني الله لامر ولشيخ تعلمت منه هذا العلم باصوله وليس مجرد كلمه من هنا واخري من هناك ثم اظل اصيح وادنن في البالتوك والمنتديات

    ثم نسيت اصلا اني كنت دعوت لهذا الامر
    وعندما جاء رمضان الذي بعده
    كتبت ما اريد ان ادعوه به كعاددتي
    فاخرجت ورقه السنه الماضيه

    وسبحان الله وجدت ان كل ما دعوت به تقريبا تحقق وزياده
    فقلت سبحان الله
    الله استجاب الدعوه بعد سنه تقريبا

    لا تتعجلي
    وعليك بالعلم الشرعي الاسلامي اللان حتي تثبت عقيدتك وتترسخ في قلبك ان شاء الله
    اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      شكرا على ردك يا اخي والله عين الصواب شكرا
      [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
      [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X