إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تعال ادعى لوالدتك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تعال ادعى لوالدتك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم


    لا تبخل على والدتك بالدعاء لها

    (وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه و بالوالدين إحسانا )

    اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت واذا سؤلت به اعطيت

    أن تبسط على والدتي من رضاك ورحمتك و بركاتك وواسع رزقك فى الدين والصحة والمال والولد

    اللهم ألبسها ثوب العافية حتى تهنأ بالمعيشة ،

    اللهم أسعدها بتقواك

    وفرغ قلبها لحبك ولسانها لذكرك وجوارها لعمل ما يرضيك

    اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وحفظك وإحسانك

    اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا

    اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين اليك

    ولا تدع لها حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها لها يا اكرم الاكرمين

    اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك اللهم و أقر عينيها بما تتمناه لنا في الدنيا والاخرة

    اللهم واجعل أوسع رزقك عليها عند كبرسنها وانقطاع عملها و نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر

    اللهم لا تدع لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها ، واعصمها فيما بقي من عمرها،

    واللهم ارزقها عملا زاكيا ترضى به عنها و تقبل توبتها ، واغسل حوبتها ؛ وأجب دعوتها

    اللهم وأعنا على برها حتى ترضى يا مولانا برضاها عنا اللهم زد فى احساننا إليها عند كبر سنها

    ، اللهم و اعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا، اللهم اجعلنا بها بارين لها طائعين زلفى لك وحبا فيك ياارحم الراحمين

    اللهم ورضها علينا ،اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها


    اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقرب إليها من قول أو عمل

    اللهم واختم بالحسنات أعمالها...واجعل اخر كلامها فى الدنيا شهادة ان لااله الا الله وان محمدا رسول الله :009:
    .
    .اللهم اختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ولا تتوفاها إلا وانت راض عمها تمام الرضى

    ولا تقبضها اليك الا وهي راضية عنا تمام الرضى

    ، اللهم اكفها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين


    اللهم نسالك رضاها ونعوذ بك من عقوقها

    اللهم نسالك رضاها ونعوذ بك من عقوقها


    اللهم اجعلها من الامنين يوم الفزع الاكبر وارويها بشربة بيد نبيك من حوضه لا تظما بعدها ابدا

    اللهم ارزقها مغفرة بلا عذاب وجنة الفردوس بلا حساب وامنن عليها برؤيتك بلا حجاب

    يا كريم يا رحمن يا رحيم ياذا الجلال والاكرام ياذا الفضل والجود والاحسان

    اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين


    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله و صحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

    ************ ********

    اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه و آله وسلم واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد:009


    اللهم اصلح لنا ديننا الذى هو عصمة امرنا واصلح لنا دنيانا التى فيها معاشنا واصلح لنا اخرتنا التى فيها معادنا

    واجعل الحياة زيادة لنا فى كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر ولا تقبضنا الا وانت راض عنا رضى لا سخط بعده

    اللهم لا تجعل لنا في هذه الدنيا همًا إلا فرجته ولا دينًا إلاقضيته ولا مريضا الا شفيته ولا مبتلا الا عافيته ولا ميتا الا رحمته

    ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة فيها رضاك هى خيرا لنا إلا يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين


    اللهم ارزقنا والمؤمنين مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب

    اللهم اوردنا على حوض نبيك وحبيبك محمد:009: واسقنا منه بيده الشرفة شربة لانظما بعدها ابدا

    ومتعنا بصحبته فى اعلى الجنان،

    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان .. امين
    دعوة إلى الله
    بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
    منتديات كلمة سواء

  • #2
    كلام لطيف الدعوه الى الوالدين واجبه لاننا لاننكر تربيتهم لنا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الله يوفقك ويعطيك العافيه

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الله يوفقك ويعطيك العافيه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتى الكرام


          دعوة إلى الله
          بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
          منتديات كلمة سواء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            شفاك الله يا أمي وفرج الله تعالى كربك

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
              شفاك الله يا أمي وفرج الله تعالى كربك
              آمين


              ----------

              رب ارحمها كما ربياني صغيرا
              إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

              قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

              سورة طه

              قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

              ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

              أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الله يرحم ابي رحمه واسعه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه

                ويرزق والدتي الصبر علي فراق والدي

                اللهم امين
                فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X