إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعوة لإصلاح الفرقان

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بحكم تجربتى أكثر من ست سنوات في مجال المنتديات


    ستتعلمون ان كلام الأخ متعلم صح مليون بالمئة

    فاسئلوا المجرب أبو عمران

    و قبلي اسئلو الحكيم متعلم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      للرفع والتذكير !
      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
        وبعــــــــــــــــــــد

        بارك الله فيك استاذنا / متعلم
        أرجو من الله أن يكون سبب تغيبه عن المنتدي كل خير .
        وكذلك أستاذنا / رحيم

        ولي ملاحظة واحدة بسيطة جدا

        ألا وهي تكبير الخطوط .
        فكثيرا ما يشدني موضوع ما ..........
        ولكن للأسف الشديد صغر حجم الخط لا يمكنني من تكمله الموضوع .......
        فيا حبذا لوكان الخط بحجم هذه المشاركة (( بنط 3 ))
        أعتقد هو مريح للعين فلا هو بالصغير ولا الكبير ..
        أما كبر الخط عن ذلك فأحيانا نضطر له مع من يتجاهلون أو يتعامون عن بعض النقاط .
        وطبعا هذا يكون من الأعضاء النصاري . فنحن نعرف أنهم يشاهدونها . ولكنهم يتعامون عنها
        فنكبرها حتي لا يدعوا العما ................



        .
        بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
        (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله

          بالنسبة للموضوع نفسه فشكراً للتذكرة فللاسف الكثيرون وأنا منهم نقع في مثل هذه الأمور وأرى وضع هذه القواعد الأساسية في مشاركة خاصة إلى جانب قوانين المنتدى ويتم وضعه في الأعلى إلى جاني "لوحة التحم" و"قائمة الأعضاء" ليسهل الوصول إليها في أي وقت

          -----------------------------------------------------------------


          لتكبير الخط يمكن الضعط على CTRL مع الضغط على + لتكبير الخط و CTRL مع الضغط على - لتصغير الخط إذا كنت تستخدم Firefox

          أما إذا كنت تستخدم internet explorer فيمكن الضعط على view في أعلى الصفحة ثم text size ثم الإختيار بين smallest , samller ,medium ,larger ,largest
          في الأحوال العادية يكون medium هو المستخدم فيمكن إستخدام ,larger أو largest لتكبير الخط

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            كيف لموضوع بمثل هذه الاهمية لا يثبت ويلفت انتباه الاعضاء اليه قبل المشاركة فى المنتدى ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              صدقت اخى هذا الموضوع يجب ان يثبت

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                إن هذا الموضوع لا يمس منتدانا فقط ولكن يمس كل المنتديات الإسلامية التى تعنى بمقارنة الأديان

                وأعتقد أنه من المهم نقله إلى باقى المنتديات عملا بقول النبى

                الدال على الخير كفاعله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعلم مشاهدة المشاركة
                  [CENTER
                  ( 3 ) نقل المواقع

                  البعض لا هم له إلا نسخ مواد موقع (المسيحية فى الميزان) و(ابن مريم) وغيرهما ثم لصقها فى المنتدى. ولا أدرى بم سنستفيد من تجزئة كتاب للدكتور منقذ السقار على ستين مشاركة !
                  .
                  قد يكون النسخ مفيدا في بعض الأحيان و لكن لابد من ذكر المصدر ...
                  و هذا لأن بعض المواقع يُمكن أن يكون بها ردود على بعض الشبهات لا نجد لها ردود في نفس الموقع ، و بالتالي فمن الأهمية أن يكون لدينا أكثر من مرجع للرد على الشبهات و هذا لأن الكثير من المواقع الإسلامية قد تتعرض للهاكر فلا مانع من أن يكون هناك تكرار لهذه الردود و نقلها للمنتدى .

                  أما النقل السيء الذي لا يحقق هذا الهدف فلا أجد له أي فائدة سوى أن تزداد عدد مشاركات العضو الناقل .
                  ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

                  وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
                  [ الأنعام الآية 108]
                  قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    سلام الله عليكم جميعا
                    أنا أعيد ترتيب أوراقي و الشكر موصول لكم جميعا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      إضافة إلى ماسبق هل تعلم أن المماليك هم من أدخلو اللغة العامية على الشعوب الإسلامية

                      وذلك لأنهم لم يهتموا باللغة العربية


                      موضوع قيم ومشكور عليه

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        للرفع ......
                        بارك الله في أخونا الفاضل
                        .
                        .
                        .

                        الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X