إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شباب امتنا بين رضى الخالق ورضى المخلوق...........

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شباب امتنا بين رضى الخالق ورضى المخلوق...........

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جبت ليكم احد محاضراتي في الصف لي بدرس فيه في حصة التربية الاسلامية نلت بعده شوي كلمات قاسية من طرف احد التلميدات اتمنى ما انالها منكم


    مع اني متاكدة والحمد لله المنتدى دا فيه الشباب الطيب لي يحب ربه ورسوله ما يحب ينزل مستواه لكي يرضي المخلوق وينسى الخالق

    شكلي طولت عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    انه لمن المحزن حقا ان يكون هدا الموضوع موجها لنا لا لغيرنا من الامم الاخرى
    انه لمن المبكي ان يردد على مسامعنا اننا شباب الموضة والاستهتار بدل شباب الامة التي تفخر بها وحماتها
    انه لمن المفجع جدا ان تكون البنت هي اول ما يستهل بها مع ان الاسلام صانها
    اخية الا تعلمين انك انتي من يستهل بك الموضوع وهدا ليس ظلما في حقك وانما هو حقيقة اجل ادا صلحتي صلحت الامة وادا فسدت تعلمين ما مصير الامة
    الام مدرسة ادا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق
    الست انتي من كرمك الاسلام وحفظ حقوقك وصانك من الايادي المتسخة ان تطولك لكن هيهات لقد استبدلتي هدا كله بما جادت عليك ثقافة الغرب من فسق وعري
    لقد استبدلتي الطيب بالخبيث
    وهدا كله لارضاء غيرك من البشر لا لارضاء ربك
    اختاه جعلوكي تستبدلين الحجاب بعري فاين انتي من حجاب فاطمة الزهراء رضي الله عنها؟ وهل ترضين بهدا ابتغاء مرضاة الله ام مرضاة العبد ؟
    اخية اشتغلت باخبار ومجلات الفنانين ونسيتي اخبار وقصص الصالحين , الا انكي صرتي موسوعة ثقافية لقريناتك من الفتيات ترى الترضينهم بما تجيدين عليهم من موضة ومواكبة الغرب في فسقهم ومجونهم؟
    لا والله ما فلحتي بهدا
    فاين انتي من ثقافة عائشة وعلمها
    ومرة اخية اراكي مع من يصرخون باعلى اصواتهم المساواة المساواة ترى هل هدا مواكب لطبيعتك ام مخالف لها ؟
    اتحبين ان ترضي خالقك بمعصيتك ومخالفتك لطبيعتك
    لا والله ما فلحت
    اين انتي من شجاعة ام عمار يا اخية ؟
    اخية لا تنسي في لبسك الخليع قد تكونين من.فقد ثبت عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : " صنفان من أهل النار لم أرهما بعد ... وذكر نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها .." [رواه مسلم ]
    ولا تنسي بعطرك الفواح تكونين من
    (( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا منها ريحاً فهي زانية ))صحيح أبوداود وأحمد والترمذي والنسائي
    اختي ادا اردتي رضى الله حقا فليكن القران دستورك والسنة تطبيقك والصالحات قدوتك والصحبة الصالحة رفقتك ومرضاة الله مبتغاكي
    لا تنسي القبر روضة من رياض الجنة او حفرة من حفر جهنم



    واماانت يا اخي لا تعتقد انك غير مسؤول عن امتك بل انك المسؤول الكبير اليست اختك وبنتك وامك رعية فكن راع مسؤول عن رعيته

    اخي لم تطل الايادي المتسخة البنات فقط وانما طالتك حتى انت من ملبس وتسريحة شعر واصبح شغلك الشاغل ارضاء غيرك من الناس لا ارضاء ربك
    اخي اراك تفنن في قص شعرك حتى وصلت الى ما نهى عنه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم الا وهو القزع
    والاصح اما ان تترك شعرك كاملا او تاخده كاملا
    اخي جعلت من سلوكاتك وطريقة كلامك تشبها بالغرب الا تعلم من تشبه بقوم فهو منهم
    ويا ليتك منهم قلبا وقالبا فقط القالب
    اخي ابهدا ترضي الرحمن ام مخلوق؟
    اخي مرة اراك تبكي لخسارة فريقك المفضل او لمشكلة تافهة لكن هل مرة رايتك لتساؤلك هل الله راض عني ام لا؟ هل مرة بكيت خشوعا ؟امرة بكيت في محاضرة
    صدق رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس
    في سبيل الله
    فاين انت من هدا ؟
    اين انت من الصحابةواخلاقهم
    اين انت من معتكفي المساجد
    اين انت من دعاة الخير والاصلاح
    فلتكن اخي لبنة من فولاد في حصن الاسلام
    ولا تنسى كل راع مسؤول عن رعيته

    ألم يأن للذين أمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    المحاضرة
    Last edited by بتول المسجد الأقصي; 15-06-2008, 06:38 PM. سبب آخر: روابط لا تعمل بارك الله فيكِ
    [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
    [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]
Working...
X