إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لماذا ؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لماذا ؟؟؟؟؟؟

    لما ذا لا يتجرأ أحد ويقدم برنامج في أحد القنوات الفضائية الدينية أو غيرها للرد على شبهات (زيكس بؤلظ) وأمثاله
    لا أعلم
    ولماذا لا يتم إقامة قناة فضا ئية متخصصة في المناظرات بين المسلمين والنصارى وستكون أداة رائعة لتعريف النصارى بضلالات دينهم وتثبت المسلمين على الحق لا أعلم لماذا؟

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keemoxxp
    لما ذا لا يتجرأ أحد ويقدم برنامج في أحد القنوات الفضائية الدينية أو غيرها للرد على شبهات (زيكس بؤلظ) وأمثاله
    لا أعلم
    ولماذا لا يتم إقامة قناة فضا ئية متخصصة في المناظرات بين المسلمين والنصارى وستكون أداة رائعة لتعريف النصارى بضلالات دينهم وتثبت المسلمين على الحق لا أعلم لماذا؟
    طول ماحنا بنتفرج على نانسي عجرم وروبي الكلام ده مش يحصل
    هو ده السبب
    شكرا على الموضوع يا كريم
    IN A PERFECT WORLD I WOULD NEVER FOUND

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X