وأنا بشوف النهارده برنامج (فداك يا حبيب الله) على قناة المحور
قال السيد أسامة الباز الرجل السياسي المعرف إن الأقباط سيقفون إلى جانب المسلمين ضد الحملة على الرسول
أعدت أضحككك وقلت يعني البابا شنودة هايطلع في التلفزيون ويقول (نحن نقف إلى جانب المسلمين ضد الإسائة للنبي)
قلت كان عملها كبيرة ((بندكت))
أما نكته
قال السيد أسامة الباز الرجل السياسي المعرف إن الأقباط سيقفون إلى جانب المسلمين ضد الحملة على الرسول
أعدت أضحككك وقلت يعني البابا شنودة هايطلع في التلفزيون ويقول (نحن نقف إلى جانب المسلمين ضد الإسائة للنبي)
قلت كان عملها كبيرة ((بندكت))
أما نكته

îن îëéىهْ نçمùهْ?