إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اكسب الأجر و انشر هذه المعلومة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اكسب الأجر و انشر هذه المعلومة

    إطلعت على هذا الموضوع في أحد المواقع العربية وقد كان لذاماً علي أن أنقله إليكم لما يحتويه من معلومات قد تفيد أهلنا المحاصرين في غزة المحتلة ولما يمليه علينا ضميرنا في المساعدة ولو بمعلومة صغيرة قد تكون عندنا ليست ذات قيمة ولكن عند أهلنا المحاصرين هناك أكبر المنفعة ,إن لمن الواجب الديني والمعنوي نشر هذه المعلومة البسيطة بواسطة الأيميلات أو المواقع العربية

    "شدني هذا الموضوع كثيراً وتأثرت كثيراً به لدرجة أن عيني إغرورقت بالدموع لسببين :
    السبب الأول: الشعور بالأسى والحزن على ما ألت عليه أوضاع أهلنا في مدينة غزة المحاصرة والتي فيها يسكن أخواننا في الأسلام والعروبة .
    السبب الثاني : هو أني تذكرت أيام الحصار في مدينة سارييفو عام 1992 عندما كنت أنا طالب طب أسنان فيها وكنت أحد الذين كانوا داخل المدينة أيام الحصار.
    وبناء على ذلك أردت أن أفيد أخوتي في غزة بإختراع كنا نحن الطلاب نستخدمه لعمل الخبز بطنجرة البخار بواسطة جمرتين من الحطب أو بواسطة نار بسيطة جداً .
    والطريقة بسيطة جداً يوضع العجين داخل طنجرة البخار ويسكر الغطاء بإحكام لمدة ربع ساعة ويوضع تحت الطنجرة مقدار جمرتين أو ثلاثة وهي كافية لعمل الخبز أو بواسطة نار ضعيفة جداً من أي مصدر
    هذه الطريقة كافية لعمل رغيف خبز وزنه كيلو غرام واحد وهو شبيه بقرص الكيك يعني إسفنجي الملمس .
    أرجوا لكل من يحب عمل الخير ولكل من يحب نشر هذا الموضوع أيصاله لأكبر قدر ممكن من أهلنا العالقين في غزة الصامدة أرجوا أن يرسل بواسطة البريد الإلكتروني هدية من مدينة جبلة السورية ( المدينة التي ولد فيها المجاهد العربي عز الدين القسام )"


    هذه الصورة لطنجرة البخار وتحتها بضع جمرات ثم لرغيف الخبز





    ###############


    اخي الغالي امل عدم وضع روابط لمواقع اخرى تمشيا مع انظمة المنتدى ولك التقدير ...
    Last edited by هشيم; 24-06-2008, 11:33 AM.

  • #2
    الله يحمي اهل غزة ويوفقنل يوفهم
    طبيب في مجالات
    Beschneidung
    Prostatavergrösserung

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اخ الغالي القمرايا
      جزاك الله كل خير

      كان الله في عون اخواننا الفلسطينيين


      نعم الحياة هناك صعبة و اهلنا هناك يواجهون مصاعب في العيش بسبب الحصار و و الة بطش اسرائيلي

      لا يعرف مدى صعوبة العيش هناك الا من عاش هناك ....
      هناكمن لا يستطع ان يتخيل او يرى عيشهم فكيف بالذي يعيش هناك في هذا الواقع الاليم...قصف و طائرات و فقدان الاحبة و الاصدقاء و حصار لا ماء و لا دواء و لا حتى رغيف خبز...
      ربما هناك من يعلم بعيشهم و صعوبة حياتهم بعد الحصار
      لا يا اخوة حتى قبل الحصار و قبل انتخاب حماس اخواننا في غزة هاشم كانوا يواجهون فقر و حصار و قتل و تشريد و تدمير البيوت و مجازر و اغتيالات
      و هذا هو ارهاب الصهيوني الصليبي ليردوا اخواننا عن دين الله حتى يتنازلوا عن الاقصى اولى القبلتين


      و ذنبهم فقط انهم قالوا ربنا الله و ديننا اسلام......
      Last edited by هشيم; 24-06-2008, 12:01 PM.
      بسم الله الرحمن الرحيم

      وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاء فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيمًا تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِرًا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X