إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بـدأت أخـرج مع امـرأة اخرى غـيـر زوجـتـى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بـدأت أخـرج مع امـرأة اخرى غـيـر زوجـتـى





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



    قال صاحبى : سوف اطلعك على سر

    قلت : الا تخشى فشوه

    قال ضاحكا : اعرفك امينا

    واردف قائلا : حقيقة انى سعيد جدا واريد ان تشاركنى سعادتى

    قلت : مادام الامر هكذا فهات ما عندك

    فاجانى قائلا ووجهه يتهلل فرحا : بـدأت أخـرج مع امـرأة اخرى غـيـر زوجـتـى

    تطلعت الى وجهه واجما وقبل ان انطق

    قال لا داعى لتلك النظرات ساروى لك

    انها فكرة زوجتى

    قلت : زوجتك كيف ؟

    قال : علمت مدى حبى لها وحبها لى


    فقالت : أعلم جيداً كم تحبها"...اعلم ان سعادتك وراحة بالك اهم شئ عندى

    وارى انك لن يهنا لك بال بانشغالك عنها هكذا ولدى اقتراح

    قلت هات ما عندك

    قالت لماذا لا تدعوها الى الغشاء فى مكان فخم ؟


    راقت لى الفكرة وهكذا بعد 21 سنة من زواجي, اجد بريقاً جديداً من الحب.

    قبل الذهاب للنوم امسكت الهاتف و اتصلت بها ودعوتها إلى العشاء ،

    سألتنى بقلق : "هل أنت بخير ؟ "

    انها غير معتادة على مكالمات متأخرة

    فقلت لها:

    "نعم أنا ممتاز ولكني أريد موعدا لأقضي معك وقتا ماتعا هل تقبلين ؟

    قالت: " نحن فقط؟! "

    فكرت قليلاً ثم قلت: نعم سيكون افضل لااريد ان يشغلك احد عنى

    قالت ضاحكة "أحب ذلك كثيراً".

    في يوم الخميس ، وبعد العمل , مررت عليها وأخذتها ، كنت مضطربا قليلاً ،

    وعندما وصلت وجدتها هي أيضاً قلقة.

    كانت تنتظر عند الباب مرتدية ملابس جميلة ويبدو أنها آخر عباءة اشتراها أبي قبل وفاته

    اه هاهاها زل لسانى فعلمت انى اتكلم عن امى ههههها

    ضحكت ان ايضا كل تلك السعادة والحب والتليفون ووو ثم اجدها امك

    قال : نعم ان المرأة التي أسعدتنى زوجتي بقتراحها أن أخرج معها وأقضي وقتاً معها كانت امى التى ترملت بعد وفاة والدى منذ تسعة عشرة عاما

    ولكن مشاغل العمل وحياتي اليومية ،ومسؤوليات 3 أطفال جعلتني لا أزورها إلا نادراً. مما كان يؤلمنى يؤرقنى

    ويوم الخميس الماضى اخذت بيدها وفتحت لها باب السيارة ولم ادعها حتى اجلستها واغلقت الباب ومن ثم استتدرت لاجلس بجانبها ولكن خلف المقود

    حينها ابتسمت أمي كملاك ، وقالت:" قلت للجميع أنني سأخرج اليوم مع إبني,

    و فرح الجميع , هم الان بانتظار الأخبار التي سأقصها عليهم عند عودتي"

    ذهبنا إلى مطعم غير عادي ولكنه جميل وهادئ ، تمسكت أمي بذراعي وكأنها السيدة الأولى ،

    بعد أن جلسنا بدأت أقرأ قائمة الطعام حيث أنها لا تستطيع قراءة إلا الأحرف الكبيرة.

    وبينما كنت أقرأ كانت تنظر إلي بابتسامة عريضة على شفتيها المجعدتين

    ، وقاطعتني قائلة:كنت أنا من أقرأ لك وأنت صغير"

    أجبتها: "ان الآوان لتسديد شيء من ديونى لك ،

    واردفت لاتعلمين كم احبك ياامى واغلى امنياتى ان اراك سعيدة يا اغلى على من روحى

    وكنت وانا اتكلم ارى اثر كلماتى على وجهها الذى كان يشع نورا ويزداد اشراقا

    تحدثنا كثيراً أثناء العشاء ، لم يكن هناك أي شيء غير عادي ،

    ولكن قصص قديمة و قصص جديدة ،ولم نشعر بمرور الوقت الا بعد منتصف الليل

    عدت بامى الى بيتها وعند الباب قلت: هل توافقين على الخروج معى ثانية ؟

    قالت أوافق ، على ان ادفع الحساب ". قبلت يدها وودعتها ".

    وهكذا بـدأت أخـرج مع امـرأة غـيـر زوجـتـى

    قلت ضاحكا هنيئا لك ياسيدى حقا انه لسر واى سر

    بعد أيام قليلة

    توفيت أم صديقى بنوبة قلبية.

    حدث ذلك بسرعة كبيرة لم نستطع عمل أي شيء لها.

    و اذا قضى الله امرا كان مفعولا

    وبعد عدة أيام اتانى صاحبى بعين دامعة

    قلت ما بك ياصاحبى اين صبرك واحتسابك ؟


    اعطانى ورقة وهو يقول انظر

    وصلني عبر البريد ورقة من المطعم الذي تعشينا به أنا وامى

    ، مع ملاحظة مكتوبة بخطها:

    ( كنت أشعر أني لن أكون موجودة الليلة )

    = دفعت العشاء لشخصين ، لك ولزوجتك ، انك لن تقدر كم أحبك ياولدي

    ولكنى اكررها دائما ( احبك يا ولدى )

    في هذه اللحظة فهمت وقدرت معنى تللك الكلمة )"حب" أو "أحبك

    وما معنى أن يكون الطرف احد الوالدين هنا تشعر ان كلمة الحب ليست كافية.

    لا شيء أهم من الوالدين وبخاصة الأم ..... كم احببتك باامى كم احببتك يا امى


    تركت صاحبى وادرت سيارتى ووجدتنى امام امى احتضنها واقبل يدها قائلا ارضى عنى ياامى

    [/
    color][/center]
    دعوة إلى الله
    بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
    منتديات كلمة سواء

  • #2
    الموضوع رائع ومهم

    اللهم اهد أبناءنا وبناتنا ....اللهم اهد أبناءنا وبناتنا ....اللهم اهد أبناءنا وبناتنا
    [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
    (المختصر المفيد)
    [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      جزاك الله خيرا واسال الله تعالى ان ينفع به
      دعوة إلى الله
      بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
      منتديات كلمة سواء

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

        مشكورة أختي نوران على هذا الموضوع الجميل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X