إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشِّي حالك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    نحن سينا دينا وعم نركض وراء المل الي حيزول في النهاية
    الله يجيرنا من الاعظم
    طبيب في مجالات
    Beschneidung
    Prostatavergrösserung

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17

      صحيح انه الواد اللي في الجيزة ضحك علي لما طلعني على الحنطور واخذ مني 60 جنيه
      دي شغلانة جامدة جدا على كده !
      هتخليني اجيبلي جمل يا توحيد واسرح بيه في الهرم !



      بس لعلمك هم مبيأخدوش من المصريين اقل من 20 جنيه في لفة صغيرة فمابالك بالاجانب عامة

      وانت تعتبر سايح والسايح ليه معاملة خاصة يا عم توحيد المرة الجاية هخدك ببلاش على الجمل بتاعي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
        دي شغلانة جامدة جدا على كده !
        هتخليني اجيبلي جمل يا توحيد واسرح بيه في الهرم !



        بس لعلمك هم مبيأخدوش من المصريين اقل من 20 جنيه في لفة صغيرة فمابالك بالاجانب عامة

        وانت تعتبر سايح والسايح ليه معاملة خاصة يا عم توحيد المرة الجاية هخدك ببلاش على الجمل بتاعي
        والله انا غلبان,يعني انا مش اجنبي من اوروبا او امريكا.
        لكن انا راح اكرمك يا مجاهد.
        موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
        موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
        موقع الشيخ محمد حسان
        موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          والله إحوانى الحكاية التى سأرويها لكم حدثت لإبنى في الصيف الماضى وأرجوا أن تضعوا معى أيديكم أين الخطأ::

          كان ابنى في كورس عند أحد المعيدين بالكلية (هندسة)!!!!وتأخر بعض الشيئ ليلا ...والله في شارع عام نادى عليه

          شاب فى مثل عمره فلما انزوى إليه ظهر إثنان آخران وفجأة أشهروا المطاوى اليه بعد أن استداروا حوله..ووجهوا له

          الأمر أخرج ما معك!!!!!كان معه جواله الذى إشتراه حديثا على هواه كطالب جامعة وبإمكانيات يفخر بها على أقرانه !!!!!

          وكان معه عشرة جنيهات كل مامعه . أخذوها أيضا!!!!

          ذهب إلى قسم الشرطة الذى يتبع المكان وقص ماحدث ...فى محضر كما هو معتاد فى جو لامبالاةفيه لأى شيئ

          عرضوا عليه ما يملأ 2 كرتونه كبيرة صور لبلطجية ومشببوهين.....ومن حسن الأقدار أن يتعرف جيدا على واحد منهم

          من جهتنا حمدنا الله أن عاد سالما .......لكن ثمن الجوال الغالى ..وأنه تعرف على أحد الجناه أعطانا أمل أن يقبضوا عليهم

          والله أنا شخصيا ما أردت لاجوال ولاغيره بل أردت أن يلقو الجزاء المناسب ...حتى لايروعوا آخرين مثل إبنى

          المهم ...ننتظر أن يرد قسم الشرطه كما وعدوا لإتمام المحضر .....ومواجهة بقية الجناه والتعرف عليهم لتكتمل القضية
          لكن لم يحرك أحد ساكنا .....أعرف قريب لى فى مديرية الأمن الذى قام بدوره وذهب بنفسه إلى القسم

          وإلى ضابط المباحث بالقسم الذى دعي البلوكامين المسئول عن تحرير المحضر.....الذى أنكر أولا أنه تلقى بلاغ بهذه

          الحكاية واما رأى صورة المحضر لدى الرجل القادم من المذيرية ......ادعى أن إبنى قام بالتصالح مع الجناة وتنازل

          عن المحضر ...!!!!وهو ما لم يحدث !!!!

          هل تعرفون النتيجة التى توصل لها ضابط القسم >أن البلوكامين أخذ الجوال من الجانى الأول (لنفسه) ولم يبحث عن زميليه

          وعمل محضر صلح وهمى ووقع عليه باسم إبنى ......وانتهت القصة بالنسبة لهم ولنا ...ولم يتخذ الضابط ضده أي إجراء
          لأنهم فى الأول والأخر زملاء......وأقرب لبعضهم من الشعب .......

          والآن :هل الخطأ في الدروس الخصوصية حتى على مستوى الجامعة ؟؟؟؟؟أم الخطأ عند ابنى الذى يحمل جوال غالى

          الثمن ؟؟؟؟؟؟أم الخطأ عند البلوكامين عديم الضمير ؟؟؟؟؟؟أم الضابط الذى لايؤتمن على أمن الناس ؟؟؟؟؟؟؟

          أجيبونى إن كان لديكم راى فى هذه القصة ............امادو
          [كتاب رؤية عصرية لقضايا كتابية فى الميزان
          (المختصر المفيد)
          [ http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=561

          îن îëéىهْ نçمùهْ?

          Working...
          X