إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحذير اخواتنا المسلمات من المستشفيات الخاصة المسيحية والأطباء والطبيبات النصارى

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تحذير اخواتنا المسلمات من المستشفيات الخاصة المسيحية والأطباء والطبيبات النصارى

    السلام عليكم

    عملت في مجال الدعاية الطبية في شركة ادوية فترة تعاملت فيها مع مختلف اصناف الاطباء مسلمين ومسيحيين قبل ان اتركه بلا عودة بإذن الله


    في البداية هذا التحذير ليس للتعميم لكن رأيت في خلال فترة القصيرة التي قضيتها بالمجال ما جعل من واجبي التنويه عما رأيت

    اولا
    المستشفيات القبطية وما ادراك ما المستشفيات القبطية
    تدخل تلاقي في وشك على طول صور البابا كرولس والعدرا وفي كل عيادة صورة تحت زجاج المكتب لكرولس وصورة للعدرا متعلقة وصورة اخرى للمسيح في الحائط الثاني

    تحس انك في كنيسة

    معظم اطباء تلك المستشفيات 90% مسيحيين

    100 % من العاملين والعاملات والمرضات مسيحيين


    كفاية جو الكنيسة ده ... بالله عليكم كيف ترتاح مسلمة او مسلم بهذا المكان ؟


    وتلاقي في وسط كل ده مسلمات منقبات ومختمرات
    شئ عجيب الصراحة يعني المستشفيات خلصت؟!!

    ملحةظة : لم اجد مسيحي او مسيحية تدخل مستوصف او مستشفى اسلامي في من الذي يكون ملحق بمسجد او ما شابه

    اسكندرية خصوصا مليئة بالمستشفيات المسيحية.. بينما المستشفيات والعيادات في المساجد او تبع المساجد تجدها ليست مجهزة تجهيز كافي ولا تعتبر اساسا مستشفيات فقط عيادات عامة للفقراء

    فحتى لو فكرتم اقتصاديا إدعموا المستشفيات الإسلامية واخوتكم المسلمون


    وبعدين ترون كره المسيحيين لنا ... الذي ترونه وتسمعونه على الإنترنت من الشتم في الإسلام والحقد ضد المسلمين هو من النصارى الذين نتعامل معهم يوميا

    هذا الذي يضحك في وجهك هو من يسب نبيك ليلا على البالتوك او على المنتديات المراحيضية !


    رأيتم الحقد الذي في قلوبهم ضدكم بأعينكم ... فكيف تأمن نفسك عنده ؟!





    ثانيا
    ادخل لعيادة نساء وولادة لطبيب مسيحي شهير جدا بالأسكندرية وأجد العيادة معظمها مسلمات والدكتور وما ادراك ما الدكتور ؟

    الدكتور في مصطلح شركات الأدوية dealer يطلب نظير كتابة الدواء للمرضى ... ولكن ياريت كده بس ياريت فمثله كثر.....لكن. الدكتور dirty dealer يطلب من مندوبي الدعاية افلام جنسية نظير ان يكتب لهم ادويتهم

    وهو طبيب نساء وولادة وتعرفون ماهية الكشف عند طبيب النساء والولادة


    بالله عليكم كيف تأمن مسلمة على نفسها ان تكشف عورتها عند رجل كهذا ؟!



    ثالثا

    قابلت طبيبة نساء مسيحية صغيرة السن يعني بتلعب في الثلاثين إلى 32 كانت على العكس من الدكتور السابق ذكره عيادتها فارغة تماما ولا حالة واحدة ... وفاضية بأة فقعدت ترغي معايا

    الولية كانت بتسألني اسألة كنت فاكرها بتسأل من النواحي العلمية مبدأيا لكن لقيتها بأة اشتغلت في الأزرق ... انا الرجل اتكسفت منها وهي متحرجتش ...بتسأل اسئلة بإسلوب ونظرات مش علمية خالص ولا الالفاظ كانت علمية


    واحدة زي دي تضمنوا تعروا اجسادكن عندها ؟!


    وفي النهاية للأمانة ايضا عاملت طبيبات واطباء مسيحيين قمة في الذوق والأدب والأحترام...ذلك حتى لا يظننا احد نعمم



    ولكن رأيت الأسوأ اكثر عامة في المسيحيين ...وعامة الواجب على المسلمة ان تكشف عند طبيبة وليس طبيب

    طبيبة مسلمة ملتزمة وإن لم تجدي -ولكن بالقطع ستجدي- فليكن طبيب مسلم ملتزم محترم وهم كثيرين والحمد لله


    ولا تصدقوا من يقول لكم ان مجال النساء والولادة يبرع فيه الرجال فقط ... معلومة مغلوظة والطبيبات المسلمات كنت ارى العيادات مكتظة والدكتورة عادة امهر من الدكتور في هذا المجال



    يكفي للتحذير طبيب نساء وولادة مسيحي يطلب افلام جنسية من مندوبي شركات الأدوية ... فماذا تنتظرين منه ؟!


    اللهم بلغت اللهم فإشهد
    Last edited by مجاهد في الله; 20-04-2008, 07:21 PM.

  • #2

    نسأل الله السلامة من كل سوء

    جزاكم الله خيرا على التحذير

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكم الله خيرا أخونا مجاهد
      وبارك الله فيكم على هذه الغيرة على المسلمات
      الله أسأل أن يرزقهن الحياء ويسترهن بستره الجميل ويعافي جميع مرضى المسلمين
      .
      .
      .

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم

        بارك الله فيك أخي الحبيب إذ أثرت أمراً لا يغض الطرف عنه ذو نخوة

        تعرفت في معرض الكتاب على أخ لنا في مجال مقاومة المنصرين

        وخلال حديثي معه عاتب أشد العتاب على أي مسلمة تذهب لطبيب نصراني

        وكان عتابه كما يقولون كالنائحة الثكلى .. نواحها لا يداني أرضه نواح المستأجَرة

        هو طبيب حديث التخرج .. وسطوة النصارى في كليات القمة عموما _ وكليات الطب والهندسة خصوصا _ أحـــالت الكثير من آمال شبابنا المسلم المجتهد عن أرض الواقع إلى ( قسم الأحلام الفاشلة في ذاكرة الإنسان ) بسبب التدخل السافر من الدكاترة والأساتذة والمعيدين النصارى لمساندة الطلبة النصارى بأسئلة الامتحانات صراحة تارة وبمراجعات تتضمنها تارة أخرى وبعد كلا الأمرين أوائل الدفعة يكونون من النصارى غالباً مما يجعلهم يحوزون ( وكادوا يحتكروا ) قسم النساء والتوليد دون غيرهم من ذوي التقديرات المتواضعة .. حيث أن 99.9 % من العيادات والمشافي الكبرى يحاول النصارى السيطرة فيها على أقسام معينة منها النساء والتوليد .. من رئيس القسم لأحدث طالب نصارني حديث التخرج يوافقون على إنضمامه لقافلة المتحرشين أو المحددين القاتلين لنسل المسلمين وذاك أمر سأختم به فلا تمل منى إذ أبثك شجوني وما أثرته أنت ونكأت جرحه فتصبر علي .

        أثناء تدريباتهم العملية كان طبيب ( الامتياز ) نصراني .. وكان يتعمد خلع القفاز الطبي أمامهم أثناء الكشف على المسلمات .. رغم أنه يستطيع ألا يلبسه من الأصل طالما لن يستخدمه .. لكن يبتسم بخبث للطلبة المسلمين ويضيف : أنا فيه كتير من المنتقبات بيحبوا أكشف عليهم .. وأحيانا أخرى كان يقول اللي مش عاجبه ما يجيش يتعلم أويقف وأنا باكشف عليها .. أنا مش باضرب حد على إيده .. يستفزهم للعراك معه أو ترك قسم النساء والتوليد وفي الحالتين يخلو الجو لبني جنسه من الخنازير في هذا القسم الهام .. وكان الأخ يقول لي : نصف الحالات لم تكن تتطلب الكشف باليد على السيدة .. وإن حدث فبطريقة معينة وزمن لا يتعدى دقيقتين .. أما هذا الخنزير فكل مسلمة تدخل إليها يقول لها : اتفضلي على منضدة الكشف .. ثم يتعمد خلع القفازات أمام الطلبة .. ولا داعي للزيادة حول فرحه وسروره بالمنتقبات خاصة .. وكأنه يتشفى من عفتهن ودناءة أهل بيته .. وكأنه يثبت لنفسه أنها ليست عفيفة كما يظهر من ملابسها .. بن برسوم هذا الــ .

        كانت ليلة طال سوادها تلك التي أخبرني فيها الأخ الطبيب بذلك .. رغم فرحتنا بما أنجزناه في المعرض بحول الله وقوته من نتائج طيبة في صد النصارى عن توزيع الكتاب الملوث .. إلا أني أحسست أن أمي أو أختي التي كنت أتصورها في مخيلتي وكأنها في معرض الكتاب وكلب يحاول أن يعطيها كتابه المدنس .. وبكل ما أحمله في قلبي من حب لها _ قل إن شئت بكل ما يحملني أنا من حبي لها _ وبكل غيرتي وخوفي على جنابها .. أحسست أنها قد فرت من رمضاء التنصير إلى نار تحرش الخنازير .. وأنا مكبل لا أقدر إلا أن أغمض عيني وأقول اللهم أنت حسبي وذاك بذنبي فارحمني في أهلي وتب علي ..

        هل أعود للدراسة من جديد لأكون طبيباً ؟ وأقف في وجه ( الكوسة والواسطة ) في كلية الطب ؟
        هل أفتتح عيادة في شبرا على أعلى مستوى تقني من التجهيزات والخدمات ؟
        لا بل في المرج أو جزيرة الدهب .. سأفتتح فروعاً في كل مكان .. لكن كيف أتواجد أنا للكشف عليهن في كل مكان ؟
        وهل سيأتين المسلمات إلى عيادتي أو مشفاي للتداوي ؟ وإن جعلته مجاني فهل سيغير ذلك من شيء ؟
        ما وجدت حلا إلا امتناع المسلمة النابع من ذاتها .. فما أنا على كل نفس بقائم حارسا أو حسيبا ..

        أحسبنا بحاجة إلا دعوة عامة في المساجد كدعوتك هذه بارك الله فيها .. تكون مدعومة بحكم الشرع وبعض من قصص غيرة كفار العرب في الجاهلية على أهلهم _ فضلا عن مسلميهم _ يجأر بها من رجال الله من لا يداهن الخنازير على حساب عرض أمه وشرف أخته نعوذ بالله من الخذلان .. وتكون مدعومة من أهل المال من المسلمين .. ينفقوا على هذه العيادات من مال الله .. نعم مال الله الذي ءاتاهم ..

        أختم بأن روى لي أخ ثقة أن سيدة مسلمة جاءها المخاض في رمضان قبيل وقت الإفطار .. فذهبت لإحدى المستشفيات الغير نصرانية .. لكن الطبيب المناوب ( النوباطشية ) كان نصرانيا .. كنوع من التنظيم ليتمكن الأطباء المسلمون من الإفطار .. بعد الإفطار سأل طبيب مسلم عن حالة الولادة التي جاءت قبل الإفطار ما تم فيها ؟! أخبروه بأن الجنين نزل ميتاً .. فذهب يهون على المسلمة ويصبرها ويستفسر عن حالتها وما كان بها من أعراض قبل الولادة لتلافي تكرار وفاة الجنين مرة أخرى بمشيئة الله .. لكن حديثه معها وما أخبرته بها من ان حدث كذا ثم كذا وكانت حالتي كذا .. جعله يرتاب في الأمر وظل يتقصى من الممرضات إلى أن صعقته حقيقة أن الوفاة بسبب حقنة لم يكن ينبغي أن يحقنها الطبيب النصراني للسيدة في حالة كحالتها ومعلوم لدى أغبى الأطباء وأفشلهم أنها تؤدي لأضرار بالحوامل منها وفاة الجنين ..

        ساهم بنفسك في عيادات المسلمين
        ساهم في تعليم و تعيين الطبيبات المسلمات
        ساهم في تحذير المسلمات من بني برسوم المحرقي .. جعل الله لهم من اسمهم نصيبا وافرا
        ساهم
        فإنهم يساهمون في قتل المسلمين ولو بحقنة .. ولو بتوصية على خنزير صغير حديث التخرج
        يساهمون في هتك أعراض المسلمات والتحرش بهن ..
        ينفثون أحقادهم وقذارتهم في حريمنا .. نعم حريم من الحرام الذي لا ينبغى الاقتراب منه فضلا عن غشيانه
        لم أعرف كيف بدأت حديثي أو تنقلت بي الكلمات .. ولا أعرف كيف أختم كلامي معك أخي ..
        أنت أنت الذي أثرتني ..
        أنت أنت الذي أخرج من قلبي ما وءدته أنا رغما عني كي لا أموت كمداً من فرط حبي وغيرتي على أهلي وكرهي وحنقي على خنازير بني محروق

        فوالله لبطن الأرض خير من ظاهرها فجر يوم يأتي ليله بخنزير يمس مسلمة بما تكره ..
        وهو الآن كذلك فعلا
        وما البوسنة والهرسك عنا ببعيد

        -------------------------------------------------------

        _________________

        إلى كل متبرجة :
        وأترك حبها من غير بغض وذاك لكثرة الشركاء فيه
        إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي ونفسي تشتهيه
        وتجتنب الأسود ورود ماء إذا رأت الكلاب ولغن فيه


        إلى كل منتقبة :
        ما أرى اليوم إلا الشهيد أهلا لك
        وما أنت تحت نقابك إلا جنة مما لم تر عين
        نحري دون نحرك
        عرضي دون عرضك
        -------------------------------------------------------

        _________________
        إلى كل متبرجة :
        وأترك حبها من غير بغض وذاك لكثرة الشركاء فيه
        إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي ونفسي تشتهيه
        وتجتنب الأسود ورود ماء إذا رأت الكلاب ولغن فيه

        إلى كل منتقبة :
        ما أرى اليوم إلا الشهيد أهلا لك
        وما أنت تحت نقابك إلا جنة مما لم تر عين
        نحري دون نحرك
        عرضي دون عرضك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الأخ OORYAA مشاركتك مؤثرة جدا
          ويعجز اللسان عن وصف مشاعر الحزن مما أدى إليه تهاون كثير من المسلمات في حيائهن
          فاللهم استر نساءنا واحفظهن وارزقهن العفاف والحياء
          .
          .
          .

          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6

            والله كلامك أخ ooryaa ذو شجون

            صدقت ما البوسنة والهرسج عنا ببعيد وقد دنسوا أعراض أخواتنا وتعمدوا ذلك

            من قبل كان فكري معارض لدراسة الفتيات للطب لأنه تعب وجهد عليها . . ولكن تغير تفكيري 180درجة

            فبعد النقاب نجتهد في إيجاد طبيبات مسلمات ولا نجد إلا نادرا في كل التخصصات

            فأصبحت الحاجة ملحة بشدة الآن إليهن

            وأمر الواسطة والمحسوبية في الطب كثير والله المستعان

            الأمر يحتاج لضبط النوايا بداخل كل من تواجد في هذا المجال من الأطباء المسلمين

            وأعيب على كل أخت مسلمة تتساهل في الذهاب لطبيب نصراني دون عناء البحث عن المسلمين الثقات . . وأعيب أيضا على راعيها الذي سمح لها وتهاون في ذلك

            نسأل الله الستر والسلامة لنا ولجميع نساء المسلمين

            إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7

              إلى كل متبرجة : وأترك حبها من غير بغض ... وذاك لكثرة الشركاء فيه
              إذا وقع الذباب على طعام ... رفعت يدي ونفسي تشتهيه
              وتجتنب الأسود ورود ماء ... إذا رأت الكلاب ولغن فيه
              إلى كل منتقبة :
              ما أرى اليوم إلا الشهيد أهلا لك ، وما أنت تحت نقابك إلا جنة مما لم تر عين
              نحري دون نحرك ـــــــــ عرضي دون عرضك
              يا ويح بني امتنا :
              تحمل انفس النفائس ... وما تحفظ لنفاسة نفاستها
              فكيف ستقابل ربها ... إذا الدنيا الهتها
              هل ستقول خدعتني العير .... أم تقول ضل النفير
              أفيقي أخية ... واستلهمي العَلِيَّة
              قومي بالإسلام ... واحذري اللئام
              "" ... استعينوا بالله واصبروا إن الأرض لله يورثها من يشاء والعاقبة للمتقين ""
              ارحم الهي عـبـدا مسلـما ـ وكذا كل من كان بك مؤمنا

              وأحلل رضوانك على كلِ تقياـ وأنل ولايتك لكلِ حبيبٍ نقيا

              وأجعلنى منهم وغير شقيا ـ وكذا من أحبُ فيك أحسبه نقيا

              اللهم رضوانك محبتك وولاياتك والحسنى ولا تحرمني الزيادة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                اخى Oorayy
                صدقت فيما قلت
                ففى مستشفى الحمهورية بالاسكندرية تم القبض على طبيب نصرانى يعقم كل مسلمة تدخل المستشفى لعمل الزائدة الدودية او غيرها حتى ولو كانت انسة
                وكذلك طبيب اخر فى عيادتة فى محرم بك
                واخر يكتب علاج يؤدى الى الاكتئاب للمسلمات ينتهى بالجنون
                وغيرة كثير فضحهم الله لخططهم المدسوسة
                وللعلم هى تعاليم تقدم لهم داخل الكنيسة بل هى اوامر لهم
                لعنهم اللة ابناء شنودة وبرسوم المحرقى الله يحرقهم فى بحيرة الكبريت بتاعتهم
                ناس اكلوا الخنزير وعبدوا الصليب
                ح تستنا منهم اية

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  للاسف بان اقول ان المروؤة قد انعدمت لدى كثير من الآباء والامهات ونساء المسلمين :
                  قال الشاعر :
                  مررت بالمروؤة وهي تبكي فقلت فيم تنتحب الفتاة
                  فقالت : كيف لا ابكي واهلي دون خلق الله ماتوا
                  سلام على الدنيا اذا لم يكن بها
                  صديق صدوق صادق الوعد منصفا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    [SIZE="7"]
                    الحمد لله رب العالمين ونشكر اخونا الكاتب على التنويه على الاطباء والاهم ان الكاتب لم يعمم حيث نجد والله فى اطباء مسيحيين بجد كويسسين ومحترميين ولكن نجد بالفعل فى المستشفيات الخاصه بهم نجد الصور والمقالات والادهى ان مدير هذه المستشفيات غالبا ما يكونوا من رجال الدين المسيحيى وتتعجب حينما تذذهب للسوال عن مدير المستشفى وتريد ان تستفسر عن شىء او خطا او اى شى يخص الاطباء تجد القساوسه امامك وغالبا ما تفعل احد الامريين يا اما انك تقوله وتبداء فى عدم الاستماع عن الرد لانهم سوف يجدون الف مبرر ومبرر او انك تعمل مشكله معاها وتجد الاختيار الثانى انك صاحب قتنه طائفيه وارهابى كبير ولك مشاكل ويبداء جميع ما فى المستشفى فى سرد القصص الجميله عن انك ضربت الاطباء كلهم مع المرور بالممرضات والممرضيين والعمال وختما ضربت مدير المستشفى القس فلان ابن فلان ويتقلب\ الموقف الى اما احتجازك فى احد الاقسام الشرطية وتاخد مالذ وطاب من القضايا او انك تطلع مضروب وهتروح برده القسم وهما هيبقوا مخططيين مسبقا وجابيين تقاريير لاطباء انهم عندهم ارتجاج فى المخ والركب يمكن وسيبان فى المفال وممكن يقولوا ان جناب القس فان مدير المستشفى اتكسر علشان كان بيفكر ازاى يحل المشكله وناتج الكسر انه يقيم فى المستشفى 20000 يوم ويعالج فى امريكا او المانييا بسسب انه كان بفكر ازاى يحل المشكله لمنع الفتنة الطائفية اللى بسببك يا مسلم .....
                    واعتزر للناس المحترمة التى لاتفكر فى هذا الاسلوب ولن اقول لكم هذا واقع لابد من معرفته :009::009::002:/SIZE]
                    ابن مصــــــــــــر البــــــار

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X