السلام عليكم
طبعا مع الكبت الشعبي المصري أي شخص يقول "لا" يصفق له العوام
فخرجت لنا حركة كفاية
مسلمين يسيرون وراء ......... " كفاية " !!
الموضوع ليس سياسي يا اخوة بقدر ما هو فتنة وقع فيها الكثير من هذه الحركة الخبيثة التي تتخفى وراء الشعارات الرنانة "حرية" "ديموقراطية" وهم مجموعة لهم اهداف خاصة !
يكفي 90% من كفاية مسيحيين وملاحدة لادينين يساريين !!!
يكفي هذا ...فكيف تسير وراء هؤلاء ؟!
ننتظر آراء الإخوة
طبعا مع الكبت الشعبي المصري أي شخص يقول "لا" يصفق له العوام
فخرجت لنا حركة كفاية
مسلمين يسيرون وراء ......... " كفاية " !!
الموضوع ليس سياسي يا اخوة بقدر ما هو فتنة وقع فيها الكثير من هذه الحركة الخبيثة التي تتخفى وراء الشعارات الرنانة "حرية" "ديموقراطية" وهم مجموعة لهم اهداف خاصة !
يكفي 90% من كفاية مسيحيين وملاحدة لادينين يساريين !!!
يكفي هذا ...فكيف تسير وراء هؤلاء ؟!
ننتظر آراء الإخوة

îن îëéىهْ نçمùهْ?