بسم الله الرحمن الرحيم
لماذا رسموا لك الرسوم الساخرة؟؟
لماذا سخروا منك برسومهم ... سيدي يا رسول الله ؟
هل سخروا يا حبيبي يا رسول الله لأنك علمتنا أن الله واحد وكل ما عداه مخلوق؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن العبادة والطاعة والخضوع لله وحده وكل ما عداه عبد ذليل؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن لا نخضع ولا نذل إلا لله الواحد القهار؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن نؤمن بجميع الأنبياء والرسل ولا نفرق بين أحد من رسل الله ؟ بينما هم لا يؤمنون إلا برسلهم ويكذبون الآخرين.
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنهم عرفوا قصة ذلك الأعرابي الذي رآك تقبل الطفل وقال لك: هل تقبلون الأطفال , نحن لا نقبلهم. فقلت له يا رسول الله " أو أملك لك أن نزع الله من قلبك الرحمة " *
هل سخروا منك يا سيد الخلق لأنك قلت لكفار قريش الذين أخروج وضربوك وأهانوك وكذبوك وكادوا لك وتآمروا على قتلك وحصروك وقاطعوك قلت لهم بعد أن فتح الله عليك مكة " أقول كما قال يوسف : لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين " ما ترون أني صانع بكم ؟ " قالوا : خيرا , أخ كريم وابن أخ كريم . قال : " اذهبوا فأنتم الطلقاء "
هل أثار عملك هذا سخريتهم لأنهم لم يألفوا مثل ذلك، وهم الذين يدمرون المدن والقرى على من فيها للشبهة بوجود مطلوب لهم فيها.
هل سخروا منك لأنك أجبت السائل الذي سألك أي الإسلام خير ؟ أجبته بقولك " تطعم الطعام ، وتقرأ السلام على من عرفت ومن لم تعرف " * وهم الذين قسم منهم يتمتعون بكل أشكال المتعة الإنسانية منها والحيوانية ،وآخرين منهم يتلوون جوعاً على الأرصفة وتحت الجسور ولا يهتم لأمرهم أحد .
هل سخروا منك يا أشرف خلق الله لأنك قلت : " لا يؤمن أحدكم ، حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه " * وهم الذين لا يحبون إلا أنفسهم وما تهواه غرائزهم .
هل صوروك برسومهم الساخرة لأنك أمرتنا أن نطعم الخدم والمستأجرين مما نأكل ونلبسهم مما نلبس : " يا أبا ذر أعيـَّرته بأمه ؟ إنك امرؤ فيك جاهلية ، إخوانكم خوَلكم ، جعلهم الله تحت أيديكم ، فمن كان أخوه تحت يده ، فليطعمه مما يأكل ، وليلبسه مما يلبس ، ولا تكلفوهم ما يغلبهم ، فإن كلفتموهم فأعينوهم " * وهم الذين ساموا الأفارقة سوء العذاب في القرون الماضية.
أم سخروا منك لأنك علمتنا أنه : " أربع من كن فيه كان منافقا خالصا ، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها : إذا اؤتمن خان ، وإذا حدث كذب ، وإذا عاهد غدر ، وإذا خاصم فجر " وهم الذين شيمهم الغدر، والفجور سمتهم، والكذب طريقهم ، أما الأمانة فعندهم مذمة، والمكرمة هي الخيانة التي يمارسها الجميع بحق الجميع فالأب يخون الزوجة ،والزوجة تخون الزوج، والأبناء يخونون الآباء، وكلهم يخون كلهم.
هل سخروا منك يا من أرسلت رحمة للعالمين لأنك أمرتنا بالتيسير والسماحة حيث قلت : " يسروا ولا تعسروا ، وبشروا ، ولا تنفروا "
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنك أمرتنا بالرفق بالحيوان : " أن رجلا رأى كلبا يأكل الثرى من العطش ، فأخذ الرجل خفه ، فجعل يغرف له به حتى أرواه ، فشكر الله له ، فأدخله الجنة " *
هل رسموك برسوم ساخرة لأنك قلت : من غش فليس مني " وهم الذين حياتهم مبنية على الغش
هل سخروا منك يا خاتم النبيين لأنك قلت : " ليس بالمؤمن الذي يبيت شبعانا وجاره جائع إلى جنبه " وهم كل لاه بملذاته ولا يهمه جاره
هل سخروا منك سيدي يا رسول الله لأنك قلت " من لم يرحم صغيرنا ، ويوقر كبيرنا ، فليس منا "
هل سخروا منك يا سيد بني آدم لأنك قلت : " لا فضل لعربي على عجمي ، ولا لعجمي على عربي ، ولا أحمر على أسود ، ولا أسود على أحمر ، إلا بالتقوى أبلغت " وهم فعلوا الأفاعيل في جنوب أفريقيا وفي فلسطين ومارسوا من التمييز العنصري ما لم تعرفه البشرية إلا عندهم
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنك قمت بكل ذلك مما لم يعهدوه ولم يألفوه في أخلاقهم وأعرافهم . لا يا سيدي يا رسول الله هم لم ولن يسخروا منك ولا يستطيعون ذلك إنما أرادوا أن يسخروا منا نحن المسلمون وكانت طريقتهم الأمثل أن يسيئوا لأعظم وأشرف المسلمين سيدهم رسول الله .
نعم هم يسخرون منا بشخص رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فماذا فعلنا وماذا علينا فعله ؟
أما الحكام وأولياء الأمور فلم يفعلوا شيء ولن يفعلوا شيء ، فهم أقل من أن يفعلوا شيء للدفاع عن رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، فهم أسرى كراسيهم وعروشهم التي يشعرون أن بقائها مرهون بالخضوع والخنوع والذل للغرب الصليبي الصهيوني الحاقد ، وخصوصا أولئك الذين نصبوا أنفسهم أولياء على المسلمين ويدَّعون الدفاع عن الإسلام والمسلمين ، فهم لا يحركون ساكنا إزاء السخرية من رسول الله "صلى الله عليه وسلم" طالما جاءت هذه الإساءة من أسيادهم وحماتهم، أمَّا لو كان الكلام صادرا من مسلمين آخرين فقط كونه يخالف ما يعتقدون لامتشقوا السيوف شاهرين سيوف الفتنة . هؤلاء السلاطين لا أمل يرتجى منهم ، ولا نستطيع أن نفعل لهم شيئاً خوف الفتنة ، ولكننا نستطيع أن نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء عليهم فقولوا . آمين
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله . اللهم يا جبار السموات والأرض أسألك باسمك القاهر أن تقهر الطغاة والمستبدين . اللهم أسألك باسمك المعز المذل أن تذل الخانعين الخاضعين من الولاة المستبدين وأن تبدلنا عنهم حكام آخرين أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يحبون الله ورسوله ويحبهم الله ورسوله.
اللهم أسالك باسمك الخافض الرافع يا من رفعت المستضعفين في الأرض وخفضت الجبابرة والمستكبرين ،نسألك يا من أذللت فرعون فأغرقته وقارون فخسفت به الأرض، نسألك يا الله أن تغرق فراعنة هذا العصر وأن تخسف الأرض بقوارين المسلمين الذين طغوا وبغوا على المسلمين وخضعوا وذلوا للكافرين الله آمين . آمين . آمين . وصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العامين
أما بالنسبة للمسلمين الذين يقيمون مع من سخر من رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فأذكرهم بقول الله تعالى (وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ) وقال أيضاً (وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا )
هذا بيان واضح من الله لمن يقيم مع الذين يسخرون بآيات الله .واليوم هم يسخرون بكتاب الله وبرسول الله "صلى الله عليه وسلم"
أما بقية المسلمين فلا بد لهم من عمل ما. إن العمل الممكن هو المقاطعة ولكني أعلن أن هناك من سيعترض من مدعي الحداثة والتطور والعولمة والحرية وأولئك دائما كان موقفهم الاعتراض على أي عمل يقوم به المسلمين لمحاولة استرداد جزء من كرامتهم والذود عن مقدساتهم ، فهؤلاء هم من قال عنهم رسول الله "صلى الله عليه وسلم".
: " لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر ، وذراعا بذراع ، حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه " ، قلنا يا رسول الله : اليهود ، والنصارى قال : " فمن " *
فهؤلاء دعوهم وما يقولون فهم في جحرهم مع أولياءهم من اليهود والنصارى لعل الله يحشرهم معهم أجمعين
أخواني المسلمين أقل ما نقوم به هو أن نقاطع كل ما هو دانمركي ونحن قادرين على ذلك والله يحاسبنا على ما نستطيع وها أنا ذا أقسم فأقسموا معي
أقسم بالله العظيم رب العرش الكريم أن لا أتناول منتجاً دانمركياً ولا استعمله ولا أشتريه ولا أبيعه ولا أتعامل مع من يبيع المنتجات الدانمركية اللهم فاشهد
لماذا رسموا لك الرسوم الساخرة؟؟
لماذا سخروا منك برسومهم ... سيدي يا رسول الله ؟
هل سخروا يا حبيبي يا رسول الله لأنك علمتنا أن الله واحد وكل ما عداه مخلوق؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن العبادة والطاعة والخضوع لله وحده وكل ما عداه عبد ذليل؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن لا نخضع ولا نذل إلا لله الواحد القهار؟
هل سخروا منك لأنك علمتنا أن نؤمن بجميع الأنبياء والرسل ولا نفرق بين أحد من رسل الله ؟ بينما هم لا يؤمنون إلا برسلهم ويكذبون الآخرين.
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنهم عرفوا قصة ذلك الأعرابي الذي رآك تقبل الطفل وقال لك: هل تقبلون الأطفال , نحن لا نقبلهم. فقلت له يا رسول الله " أو أملك لك أن نزع الله من قلبك الرحمة " *
هل سخروا منك يا سيد الخلق لأنك قلت لكفار قريش الذين أخروج وضربوك وأهانوك وكذبوك وكادوا لك وتآمروا على قتلك وحصروك وقاطعوك قلت لهم بعد أن فتح الله عليك مكة " أقول كما قال يوسف : لا تثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين " ما ترون أني صانع بكم ؟ " قالوا : خيرا , أخ كريم وابن أخ كريم . قال : " اذهبوا فأنتم الطلقاء "
هل أثار عملك هذا سخريتهم لأنهم لم يألفوا مثل ذلك، وهم الذين يدمرون المدن والقرى على من فيها للشبهة بوجود مطلوب لهم فيها.
هل سخروا منك لأنك أجبت السائل الذي سألك أي الإسلام خير ؟ أجبته بقولك " تطعم الطعام ، وتقرأ السلام على من عرفت ومن لم تعرف " * وهم الذين قسم منهم يتمتعون بكل أشكال المتعة الإنسانية منها والحيوانية ،وآخرين منهم يتلوون جوعاً على الأرصفة وتحت الجسور ولا يهتم لأمرهم أحد .
هل سخروا منك يا أشرف خلق الله لأنك قلت : " لا يؤمن أحدكم ، حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه " * وهم الذين لا يحبون إلا أنفسهم وما تهواه غرائزهم .
هل صوروك برسومهم الساخرة لأنك أمرتنا أن نطعم الخدم والمستأجرين مما نأكل ونلبسهم مما نلبس : " يا أبا ذر أعيـَّرته بأمه ؟ إنك امرؤ فيك جاهلية ، إخوانكم خوَلكم ، جعلهم الله تحت أيديكم ، فمن كان أخوه تحت يده ، فليطعمه مما يأكل ، وليلبسه مما يلبس ، ولا تكلفوهم ما يغلبهم ، فإن كلفتموهم فأعينوهم " * وهم الذين ساموا الأفارقة سوء العذاب في القرون الماضية.
أم سخروا منك لأنك علمتنا أنه : " أربع من كن فيه كان منافقا خالصا ، ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها : إذا اؤتمن خان ، وإذا حدث كذب ، وإذا عاهد غدر ، وإذا خاصم فجر " وهم الذين شيمهم الغدر، والفجور سمتهم، والكذب طريقهم ، أما الأمانة فعندهم مذمة، والمكرمة هي الخيانة التي يمارسها الجميع بحق الجميع فالأب يخون الزوجة ،والزوجة تخون الزوج، والأبناء يخونون الآباء، وكلهم يخون كلهم.
هل سخروا منك يا من أرسلت رحمة للعالمين لأنك أمرتنا بالتيسير والسماحة حيث قلت : " يسروا ولا تعسروا ، وبشروا ، ولا تنفروا "
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنك أمرتنا بالرفق بالحيوان : " أن رجلا رأى كلبا يأكل الثرى من العطش ، فأخذ الرجل خفه ، فجعل يغرف له به حتى أرواه ، فشكر الله له ، فأدخله الجنة " *
هل رسموك برسوم ساخرة لأنك قلت : من غش فليس مني " وهم الذين حياتهم مبنية على الغش
هل سخروا منك يا خاتم النبيين لأنك قلت : " ليس بالمؤمن الذي يبيت شبعانا وجاره جائع إلى جنبه " وهم كل لاه بملذاته ولا يهمه جاره
هل سخروا منك سيدي يا رسول الله لأنك قلت " من لم يرحم صغيرنا ، ويوقر كبيرنا ، فليس منا "
هل سخروا منك يا سيد بني آدم لأنك قلت : " لا فضل لعربي على عجمي ، ولا لعجمي على عربي ، ولا أحمر على أسود ، ولا أسود على أحمر ، إلا بالتقوى أبلغت " وهم فعلوا الأفاعيل في جنوب أفريقيا وفي فلسطين ومارسوا من التمييز العنصري ما لم تعرفه البشرية إلا عندهم
هل سخروا منك يا سيدي يا رسول الله لأنك قمت بكل ذلك مما لم يعهدوه ولم يألفوه في أخلاقهم وأعرافهم . لا يا سيدي يا رسول الله هم لم ولن يسخروا منك ولا يستطيعون ذلك إنما أرادوا أن يسخروا منا نحن المسلمون وكانت طريقتهم الأمثل أن يسيئوا لأعظم وأشرف المسلمين سيدهم رسول الله .
نعم هم يسخرون منا بشخص رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فماذا فعلنا وماذا علينا فعله ؟
أما الحكام وأولياء الأمور فلم يفعلوا شيء ولن يفعلوا شيء ، فهم أقل من أن يفعلوا شيء للدفاع عن رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، فهم أسرى كراسيهم وعروشهم التي يشعرون أن بقائها مرهون بالخضوع والخنوع والذل للغرب الصليبي الصهيوني الحاقد ، وخصوصا أولئك الذين نصبوا أنفسهم أولياء على المسلمين ويدَّعون الدفاع عن الإسلام والمسلمين ، فهم لا يحركون ساكنا إزاء السخرية من رسول الله "صلى الله عليه وسلم" طالما جاءت هذه الإساءة من أسيادهم وحماتهم، أمَّا لو كان الكلام صادرا من مسلمين آخرين فقط كونه يخالف ما يعتقدون لامتشقوا السيوف شاهرين سيوف الفتنة . هؤلاء السلاطين لا أمل يرتجى منهم ، ولا نستطيع أن نفعل لهم شيئاً خوف الفتنة ، ولكننا نستطيع أن نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء عليهم فقولوا . آمين
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله . اللهم يا جبار السموات والأرض أسألك باسمك القاهر أن تقهر الطغاة والمستبدين . اللهم أسألك باسمك المعز المذل أن تذل الخانعين الخاضعين من الولاة المستبدين وأن تبدلنا عنهم حكام آخرين أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يحبون الله ورسوله ويحبهم الله ورسوله.
اللهم أسالك باسمك الخافض الرافع يا من رفعت المستضعفين في الأرض وخفضت الجبابرة والمستكبرين ،نسألك يا من أذللت فرعون فأغرقته وقارون فخسفت به الأرض، نسألك يا الله أن تغرق فراعنة هذا العصر وأن تخسف الأرض بقوارين المسلمين الذين طغوا وبغوا على المسلمين وخضعوا وذلوا للكافرين الله آمين . آمين . آمين . وصلي اللهم على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العامين
أما بالنسبة للمسلمين الذين يقيمون مع من سخر من رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فأذكرهم بقول الله تعالى (وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ وَإِمَّا يُنسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلاَ تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ) وقال أيضاً (وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا )
هذا بيان واضح من الله لمن يقيم مع الذين يسخرون بآيات الله .واليوم هم يسخرون بكتاب الله وبرسول الله "صلى الله عليه وسلم"
أما بقية المسلمين فلا بد لهم من عمل ما. إن العمل الممكن هو المقاطعة ولكني أعلن أن هناك من سيعترض من مدعي الحداثة والتطور والعولمة والحرية وأولئك دائما كان موقفهم الاعتراض على أي عمل يقوم به المسلمين لمحاولة استرداد جزء من كرامتهم والذود عن مقدساتهم ، فهؤلاء هم من قال عنهم رسول الله "صلى الله عليه وسلم".
: " لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر ، وذراعا بذراع ، حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه " ، قلنا يا رسول الله : اليهود ، والنصارى قال : " فمن " *
فهؤلاء دعوهم وما يقولون فهم في جحرهم مع أولياءهم من اليهود والنصارى لعل الله يحشرهم معهم أجمعين
أخواني المسلمين أقل ما نقوم به هو أن نقاطع كل ما هو دانمركي ونحن قادرين على ذلك والله يحاسبنا على ما نستطيع وها أنا ذا أقسم فأقسموا معي
أقسم بالله العظيم رب العرش الكريم أن لا أتناول منتجاً دانمركياً ولا استعمله ولا أشتريه ولا أبيعه ولا أتعامل مع من يبيع المنتجات الدانمركية اللهم فاشهد


îن îëéىهْ نçمùهْ?