بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعتذر لكم اخوتنا الأعزاء عن العطل التقني الذى حدث بسبب خطأ تقني فى أحد عمليات التأمين التقني التى تمت
ونود التوضيح بعدم فقد أى مشاركات أو مواضيع حتى يوم التعطل إلا أن المرفقات ليوم التعطل نرجو منكم اعادة رفعها
هذا والله ولي التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعتذر لكم اخوتنا الأعزاء عن العطل التقني الذى حدث بسبب خطأ تقني فى أحد عمليات التأمين التقني التى تمت
ونود التوضيح بعدم فقد أى مشاركات أو مواضيع حتى يوم التعطل إلا أن المرفقات ليوم التعطل نرجو منكم اعادة رفعها
هذا والله ولي التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



îن îëéىهْ نçمùهْ?